PDA

View Full Version : اوامر الفوركس 2امر جني الارباح

Drissi
06-14-2017, 06:40
ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻏﻴﺮ ﻣﻬﺘﻢ ﺑﺎﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﻛﺎﻥ ﻣﻬﺘﻤﺎ ﺑﺎﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻭﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﺍﻟﻤﺤﺪﺩﺓ ﺳﻠﻔﺎ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻮ ﻭﺿﻊ ﺍﻣﺮ ﺟﻨﻰ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﻓﻰ ﺳﻌﺮ ﺻﺮﻑ ﺍﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﻓﻰ ﻧﻘﻄﺔ ﻗﺎﻡ ﺑﺘﺤﺪﻳﺪﻫﺎ ﺳﺎﺑﻘﺎ
ﻣﺜﺎﻝ ﺍﺷﺘﺮﻳﻨﺎ ﻳﻮﺭﻭ ﺑﺴﻌﺮ ﺻﺮﻑ 1.5320 ﻭﻭﺿﻌﻨﺎ ﺍﻣﺮ ﺟﻨﻰ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﻋﻨﺪ 100 ﻧﻘﻄﺔ ﻓﻮﻕ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﻭﻟﻴﻜﻦ 1.5420 ﻭﻧﺤﻦ ﻧﻌﻠﻢ ﺍﻧﻨﺎ ﻳﻤﻜﻨﻨﺎ ﺭﺑﺢ 100 ﻧﻘﻄﺔ ﻛﺤﺪ ﺍﻗﺼﻰ ﻓﺎﺫﺍ ﻭﺻﻞ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﺍﻟﻰ 100 ﻧﻘﻄﺔ ﻛﻤﺎ ﻧﺮﻳﺪ ﻓﺎﻧﻪ ﻳﺘﻢ ﺍﻧﻬﺎﺀ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻻﻣﺮ ﺍﻟﺬﻯ ﺗﻢ ﻭﺿﻌﻪ ﺳﻠﻔﺎ ﻫﺬﻩ ﻣﻦ
ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ ﺍﻟﺘﻰ ﻻ ﻧﺪﻓﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻋﻤﻮﻟﺔ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴﺎ
ﻭﻳﻤﻜﻦ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻓﻰ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﺍﻭ ﺗﻐﻴﺮﻫﺎ ﻓﻰ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻳﻀﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺯﺍﻟﺘﻬﺎ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺍﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ
ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻻ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻨﺎ ﺑﻮﺿﻊ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ ﺍﻻ ﺑﻌﺪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﺧﺮﻯ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻚ ﺑﻮﺿﻊ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ ﻓﻰ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻳﺮﺟﻊ ﺍﻟﻰ ﺳﻴﺎﺳﺔ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺘﺪﺍﻭﻝ ﻣﻌﻬﺎ

hooda
07-15-2017, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ﻣﻬﺘﻤﺎ ﺑﺎﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻭﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﺍﻟﻤﺤﺪﺩﺓ ﺳﻠﻔﺎ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻮ ﻭﺿﻊ ﺍﻣﺮ ﺟﻨﻰ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﻓﻰ ﺳﻌﺮ ﺻﺮﻑ ﺍﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﻓﻰ ﻧﻘﻄﺔ ﻗﺎﻡ ﺑﺘﺤﺪﻳﺪﻫﺎ. تقبل مروري

emadomda
07-15-2017, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
مش فاهم اي حاجه ومش عارف ايه المغزي من موضوع زي دا بالضبط يعني ايه الفائد منه مثلا
ماذالو كنت وضعت مواضيع تعلم الفوركس او ما شابه ذلك اعتقد كان سيكون افضل لنا جميعا واتمني التوفيق للجميع

waelmma
07-15-2017, 04:26
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المعلومات الهامة
وفى انتظار المزيد من المعلومات وربنا يوفق الجميع :)):)):))

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-18-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله. من الأفضل التركيز غلى هدف لا يتجاوز 30 نقطة لأن انتظار مثل هذه النقاط 100 كبير و يجب أن تنتظر يومين أو ثلاثة

Noor1
07-18-2017, 17:19
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

محمد حافظ 120
07-18-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكوووووور اخي الفاضل علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من مذهل وهو موضوع عن جني الأرباح... واتمني منك المزيد المشاركات والشروحات الهامه والمفيده في الفوركس

yassmiina
07-18-2017, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل و مفيد للجميع ننتظر منك المزيد اخي الفاضل جزاك الله بكل خير
تقبل مروري و سلامي و موفق

capoeira
07-18-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان امر جنى الارباح تعتبر أوامر فى غاية الأهمية لانها
تساعد المتداول على تحقيق الهدف المطلوب من الصفقة فى التداول بسوق العملات

abutalia
07-18-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي اوامر الفوركس ولا شك ان امر جني الارباح من الاوامر الهامه جدا في السوق وان شاء الله نربح منه

yousee
07-18-2017, 18:38
إن اوامر الفوركس معروفة لا يجب أن نتكلم معها دائما لأئنه كما تعرف أن في الفوركس أوامر البيع واوامر الشراء وة الأوامر الملعقة

Rania Ezzat
07-18-2017, 18:52
هناك متداول يكون غير مهتم. باستمرار الصفقه
ولكن يكون مهتم بوضع اوامر جني الارباح في سعر. صرف اعلى
وهناك شركات لا تسمح بوضع هذه الاوامر في بداية الصفقه
وهناك شركات تسمح بوضع هذه الاوامر في بداية الصفقه

sonson
07-18-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي امر جني الربح في سوق الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ويعيينا ونحقق ربح كبير من التداول

mostafa1995
07-18-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
يعني انا مش فاهم جهة نظرك من هذه المقولة اخي
تقصد ان الشخص يخرج قبل ان يصل الى الهدف ام ماذا وضح

bassoumy
07-18-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي امر حني الربح في سوق الفورس وان شاء الله تعالي ربنا يكرمنا ونحقق ربح من سوق الفوركس المحترم

Doaa hassan
07-18-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
هو موضوع جنى الارباح مهم جدا ويجب الأخذ بيه كى تخرج من الصفقة ناجح ورابح ويجب التركيز
كويس فى كى لا تعرض نفسك للخسارة

ahmedmahmoud2017
07-18-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امر الاستوب لوز او امر توقف الخسارة من اهم اوامر التداول على الاطلاق لعدم المرجنه والتعامل بكل ثقة مع الصفقة حتي لاو خاسرة

zunebha
07-18-2017, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته على اي متداول عندما يدخل للسوق لا يدخل بفكر انو لاوم يكسب ويخرج اول حاحة السوق غير مؤتمن ويتغير بالدقيقة وبالثانية يعني لازم يعرف يتصرف وميتهورش تهور فضيع

skylol
07-18-2017, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اوامر الفوركس هي امر معلق وستوب لوس وتاك بروفت وكلها مهمة وبالتوفيق للجميع

احمد فوكس
08-16-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم بالطبع ان امر جنى الارباح او التيك بروفيت من اهم الاوامر المدرجة فى
المنصة فهى تختص بانهاء الصفقة فى النقطة تالتى تحددها انت كمتداول ويمكنك وضعه وترك الصفقة وشانها تضرب التيك بروفيت

hassansalwanagy
08-27-2017, 21:21
مش فاهم اي حاجه ومش عارف ايه المغزي من موضوع زي دا بالضبط يعني ايه الفائد منه مثلا
ماذالو كنت وضعت مواضيع تعلم الفوركس او ما شابه ذلك اعتقد كان سيكون افضل لنا جميعا واتمني التوفيق للجميع

بشير حمدان
08-27-2017, 21:24
السلام عليكم
ان التنوع الكبير فى اوامر سوق الفوركس تعطى الاى السوق ميزه اضافيه الى المميزات التى يتمتع بها سوق الفوركس . فتنوه الاوامر يعطى التاجر مجال اكبر للتجاره والتحكم فى حركه الصفقات ....

zam_bozo
08-29-2017, 11:24
إن شرحك لمفهوم أمر جني الأرباح الذي تفضلت حضرتك بكتابة هذا الموضوع لأجله كان شرحا مستوفيا
أدركنا منه المقصود به ونعشم أن تمدنا بالمزيد من هذه الشروح أو التوضيح لهذه المفاهيم كنوع من المساهمة منك في تثقيف إخوانك المبتدئين

waelmma
08-29-2017, 11:59
ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻏﻴﺮ ﻣﻬﺘﻢ ﺑﺎﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﻛﺎﻥ ﻣﻬﺘﻤﺎ ﺑﺎﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻭﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﺍﻟﻤﺤﺪﺩﺓ ﺳﻠﻔﺎ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻮ ﻭﺿﻊ ﺍﻣﺮ ﺟﻨﻰ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﻓﻰ ﺳﻌﺮ ﺻﺮﻑ ﺍﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﻓﻰ ﻧﻘﻄﺔ ﻗﺎﻡ ﺑﺘﺤﺪﻳﺪﻫﺎ ﺳﺎﺑﻘﺎ
ﻣﺜﺎﻝ ﺍﺷﺘﺮﻳﻨﺎ ﻳﻮﺭﻭ ﺑﺴﻌﺮ ﺻﺮﻑ 1.5320 ﻭﻭﺿﻌﻨﺎ ﺍﻣﺮ ﺟﻨﻰ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﻋﻨﺪ 100 ﻧﻘﻄﺔ ﻓﻮﻕ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﻭﻟﻴﻜﻦ 1.5420 ﻭﻧﺤﻦ ﻧﻌﻠﻢ ﺍﻧﻨﺎ ﻳﻤﻜﻨﻨﺎ ﺭﺑﺢ 100 ﻧﻘﻄﺔ ﻛﺤﺪ ﺍﻗﺼﻰ ﻓﺎﺫﺍ ﻭﺻﻞ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﺍﻟﻰ 100 ﻧﻘﻄﺔ ﻛﻤﺎ ﻧﺮﻳﺪ ﻓﺎﻧﻪ ﻳﺘﻢ ﺍﻧﻬﺎﺀ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻻﻣﺮ ﺍﻟﺬﻯ ﺗﻢ ﻭﺿﻌﻪ ﺳﻠﻔﺎ ﻫﺬﻩ ﻣﻦ
ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ ﺍﻟﺘﻰ ﻻ ﻧﺪﻓﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻋﻤﻮﻟﺔ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴﺎ
ﻭﻳﻤﻜﻦ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻓﻰ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﺍﻭ ﺗﻐﻴﺮﻫﺎ ﻓﻰ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻳﻀﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺯﺍﻟﺘﻬﺎ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺍﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ
ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻻ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻨﺎ ﺑﻮﺿﻊ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ ﺍﻻ ﺑﻌﺪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﺧﺮﻯ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻚ ﺑﻮﺿﻊ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ ﻓﻰ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻳﺮﺟﻊ ﺍﻟﻰ ﺳﻴﺎﺳﺔ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺘﺪﺍﻭﻝ ﻣﻌﻬﺎ
اخى الفاضل بارك الله فيك والححقيقة ان اوامر جنى الارباح انا بستعملها دائما فى كل صفقاتى
بعكس الاستوب لوز اللى بستعمله فقط فى الصفقات طويلة الاجل فقط

فهمى لاشين
08-29-2017, 12:08
بسم الله
اعتقد انك محق فيما تقول ولكنى ازيد انه من الضرورى ان نحدد مسبقا
امر جنى الارباح وبدون طمع او جشع وذلك لتلافى عيوب الاتصال
الاليكترونى على الاقل ولنتفرغ لغيرها
تحياتى

Ahmed403
08-29-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..
تقبل مروري اخي الكريم

amrelkomy
11-21-2019, 23:48