PDA

View Full Version : شرح تفصيلي لكيفية المتاجرة مع الأخبار

Drissi
06-14-2017, 06:44
ﺍﻟﻴﻜﻢ ﺷﺮﺡ ﺗﻔﺼﻴﻠﻠﻲ ﻟﻜﻴﻔﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﻣﻊ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﻤﺸﻬﻮﺭ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﻓﺎﻛﺘﻮﺭﻱ
ﺍﻭﻻ : ﺗﻔﻀﻠﻮ ﺑﺪﺧﻮﻝ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻤﺘﺎﺑﻌﺔ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ
ﺑﺎﻟﻤﻮﺍﻋﻴﺪ ﻭﺍﻟﻨﺘﺎﺋﺞ ﻭﺍﻟﺘﻮﻗﻌﺎﺕ ﻭﺑﺎﺳﻬﻞ ﺍﻟﻄﺮﻕ
www.************.com
كيفية المتاجرة الاخبار
ﺍﻭﻻ ﺷﺮﺡ ﻟﻮﻏﺎﺭﻳﺘﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻭﺣﻞ ﺍﻟﺸﻔﺮﺍﺕ
1 - date : ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﻴﻮﻡ
-2 time : ﺍﻟﻮﻗﺖ : ﻭﺗﻮﻗﻴﺖ ﻧﺰﻭﻝ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻭﺍﻳﻀﺎ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﻭﻇﺒﻂ ﺗﻮﻗﻴﺖ ﺑﻠﺪﻙ
-3 currency : ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﺍﻟﻠﻰ ﻧﺎﺯﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺨﺒﺮ
-4 impact : ﺗﺎﺛﻴﺮ ﻭﻣﺪﻯ ﻗﻮﺓ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻭﺷﺮﺣﻬﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺎﻟﻰ
ﻓﺎﻳﻞ ﺍﺣﻤﺮ : ﺧﺒﺮ ﻗﻮﻯ ﻭﻣﺆﺛﺮ
ﻓﺎﻳﻞ ﺑﻨﻰ : ﺧﺒﺮ ﻣﺘﻮﺳﻂ ﺍﻟﺘﺎﺛﻴﺮ
ﻓﺎﻳﻞ ﺍﺻﻔﺮ : ﺧﺒﺮ ﺗﺎﺛﻴﺮﻩ ﻃﻔﻴﻒ
ﻭﻟﻜﻦ ﻣﻠﺤﻮﻇﺔ / ﺍﺫﺍ ﻧﺰﻝ ﺧﺒﺮ ﻣﺜﻼ ﺍﺻﻔﺮ ﺿﻌﻴﻒ ﻓﻰ ﺗﻮﻗﻴﺖ ﻻ ﺗﻮﺟﺪ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﻣﻌﻪ ﻭﻻ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﻗﺮﻳﺒﺔ ﻣﻨﻪ ﺳﻴﺆﺛﺮ ﺗﺎﺛﻴﺮ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺍﻟﻘﻮﻯ ﺍﻟﻰ ﺣﻴﻦ ﺍﺷﻌﺎﺭ ﺍﺧﺮ
5 - ﻭﺻﻒ ﺍﻟﺨﺒﺮ
6 - details : ﻧﺒﺬﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﺨﺒﺮ
-7 actual : ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺑﻌﺪ ﻧﺰﻭﻟﻪ ‏( ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﻔﻌﻠﻴﺔ ‏)
-8 Forecast : ﻣﺎ ﻳﺘﻮﻗﻌﻪ ﺍﻟﻤﺤﻠﻠﻮﻥ ‏( ﺍﻟﻤﺘﻮﻗﻊ ‏) ﻭ %90 ﻳﺎﺗﻰ ﻣﺜﻞ ﺗﻮﻗﻌﻬﻢ ﺍﻭ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺘﺎﺛﻴﺮ ﺍﺫﺍ ﺗﻮﻗﻌﻮ ﺍﻳﺠﺎﺑﻰ ﻳﺎﺗﻰ ﺍﻳﺠﺎﺑﻰ ﻭﺍﺫﺍ ﺗﻮﻗﻌﻮ ﺳﻠﺒﻰ ﻳﺎﺗﻰ ﺳﻠﺒﻰ ﻭﻓﻰ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺤﺎﻻﺕ ﺗﺎﺗﻰ ﺍﻟﺮﻳﺎﺡ ﺑﻤﺎ ﺗﺸﺘﻬﻰ ﺍﻟﺴﻔﻦ
-9 Previous : ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ‏( ﺍﺧﺮ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﻟﻠﺨﺒﺮ ﻓﻰ ﺍﺧﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮ ‏)

hooda
07-15-2017, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
date : ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﻴﻮﻡ
-2 time : ﺍﻟﻮﻗﺖ : ﻭﺗﻮﻗﻴﺖ ﻧﺰﻭﻝ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻭﺍﻳﻀﺎ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﻭﻇﺒﻂ ﺗﻮﻗﻴﺖ ﺑﻠﺪﻙ
-3 currency : ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﺍﻟﻠﻰ ﻧﺎﺯﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺨﺒﺮ بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

moha-star
07-15-2017, 03:31
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الجميل والمفيد وان شاء الله يستفيد منه الكل بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

emadomda
07-15-2017, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
مشكور علي الفكره وياريت تستفر في كده بس حاول علي قد ما تقدر يبق الموضوع به شرح قليل حتي لا يكون الامر صعب عليا واتمني التوفيق للجميع

waelmma
07-15-2017, 04:53
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه يجب ان تقرا
الاخبار من خلال موقع الفوركس فاكتورى الموجود فى الاسفل والله الموفق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-18-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله. من الأفضل الانتظار عدم التداول بالعملات الأجنبية الفوركس وقت الأخبار سوف يؤثر اما إيجابيا عليك أنت تعرف

aym
07-18-2017, 17:06
شرح تفصيلي لكيفية التداول مع الاخبار من المهم للمتاجر اختيار الطريقة التى يتداول بة ويبداء فى العمل عليها فى الفةركس ونشكرك على طرح مثل هذة الطريقة

Ebrahim0
07-18-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخينا الكريم على المجهود الرائع وان شاء الله نستفيد من معلوماتك ااطيبة وبالتوفيق للجميع

Noor1
07-18-2017, 17:18
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى

محمد حافظ 120
07-18-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكور اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع الهام وعلي الشرح الممتاز عن كل ما يتعلق بالتداول في الاخبار وشرحها شرحا جيدا جدا واتمني ان يستفيد منه الجميع

yassmiina
07-18-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وقت الاخبار يصعب السوق لهذا فأنا لا اشتغل وقت الاخبار المهم شكرا على شرحك لهذه الاستراتيجية الجميلة
تقبل مروري و بالتوفيق لك

abutalia
07-18-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الشرح الوافي لكيفيه المتاجره مع الاخبار وهي من الامور المربحه لو تاجرنا عليها بشكل سليم

Mahamme
07-18-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شرح جيد لاهم شيء في التداول وهو التداول في وقت الاخبار ويجب العمل به لتحديد اتجاه الصفقة

bassoumy
07-18-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته باركالله فيك يا محترم عي الشرح التفصيلي لكيفيه المتاجره علي الاخبار والله يوفقنا للمتاجره علي الاخبار وتحقق ارباح عديده من التداول عليها

alaa mohamed
07-18-2017, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه وبعد ....
بارك الله لك و عليك اخى الكريم على طرح ذلك المشاركه المفيده جدا والله ولى التوفيق ان شاء الله

zunebha
07-18-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخيانا عند صدور الاخبار هناك الكثير من المتظاولين يقعون في اخطاء كبيرة مما يتمرجن حسابتهم انا انصح بالابتعاد اثناء الاخبار بشكل جزئي

skylol
07-18-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع مهم ومفيد اتمنى يكون الجميع استفاد من الموضوع لان المتاجرة على الاخبار صعبة وخطرة وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

Hala Abdo
07-19-2017, 00:32
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
من المعروف طبعا ان المتاجرة وقت الاخبار فيها خطر كبير على الحساب فمن الافضل عدم التداول وقت الاخبار

snnaky
08-18-2018, 17:09
الحقيقة موضوع المتاجرة على الأخبار اصبح امر نمطى وغير مجدى لأن الأعتياد والتكراتر لأمر او سلوك ما يجعلة منتشرا ويصبح امر يعرفة الجميع فلا يكون لة تأثير وهذا خاص فى التجارة ولذا تجد ان كثير من العملات قبل الخبر تجدها فى مرحلة ذبذبة قوية ما بين انخفاض كبير او صعود كبير بدون اى تحقق او يقين من اى خبر ولهذا عندما تجد ارتافع كبير لعملة قبل نزول الخبر اعلم انها سوف تنخفض بعد الخبر والعكس صحيح وهذا نتاج خبرة شخصية كبيرة