PDA

View Full Version : ماهي فائدة التحليل الفني ولمادا حقق كل هدا النجاح؟

Drissi
06-14-2017, 07:42
ﺣﻴﺚ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻫﻮ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻣﺎ ﻫﻲ ﻋﻼﻗﺔ ﻣﺎﻳﺤﺪﺙ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺑﺎﻟﺘﺤﻠﻴﻞ
ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭﺫﻟﻚ ﻷﻥ ﻓﻬﻢ ﻣﺎ ﻳﺪﻝ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻓﻲ ﺭﺳﻮﻣﺎﺗﻪ ﻣﻦ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﺣﺼﻠﺖ ﻭﺃﺛﺮﺕ ﻓﻲ ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ ﻳﻌﻄﻲ ﻓﻬﻢ ﺃﻋﻤﻖ ﺑﻤﺎ ﻳﺤﺼﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻣﺎ ﻳﺮﻯ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺳﻮﻣﺎﺕ ﻭﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻗﻌﻴﺔ ﻣﻦ ﻣﺠﺮﺩ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﻧﻘﺎﻁ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﻭﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﺣﻴﺚ ﻳﻔﻬﻢ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮ ﻣﺎ ﻳﺠﺮﻱ ﻭﺭﺍﺀ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺳﻢ ﻣﻦ ﺃﺧﺒﺎﺭ ﻭﺃﺣﺪﺍﺙ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻫﻲ ﻣﻦ ﻳﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻮﻙ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺍﻟﺘﺄﺛﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ

hooda
07-15-2017, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻓﻲ ﺭﺳﻮﻣﺎﺗﻪ ﻣﻦ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﺣﺼﻠﺖ ﻭﺃﺛﺮﺕ ﻓﻲ ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ ﻳﻌﻄﻲ ﻓﻬﻢ ﺃﻋﻤﻖ ﺑﻤﺎ ﻳﺤﺼﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

bachir19
07-15-2017, 03:28
تحية طيبة لجميع الاخوان لاخوات
سؤال: هل التحليل الفني من الأساسيات لابد منه في نجاح الصفقة أو اختياري

---------- Post added at 03:28 AM ---------- Previous post was at 03:28 AM ----------

تحية طيبة لجميع الاخوان لاخوات
سؤال: هل التحليل الفني من الأساسيات لابد منه

emadomda
07-15-2017, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
علي فكره كلامك صح ومشكور عليه وتعبك بس اعتقد لو كنت نزت موضوع يشرح التحليل الفني اعتقد هذا سوف يكون احسن واحسن بكتير

waelmma
07-15-2017, 04:34
:)):)):)) تماماخى الفاضل ووالحقيقة ان مقولة ان التاريخ بيعيد نفسه مقولة حقيقية
وان مايحدث فى الماضى بيتم تكراره فى الحاضر دى حقيقة مؤكدة اخى الفاضل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-18-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله الهدف من التحليل الفني هو رسم الترند و من خلاله يمكن أن نرسم خط مقاومة و خط دعم على جميع الافرمة الزمنية

Noor1
07-18-2017, 17:20
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

محمد حافظ 120
07-18-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الطرح المميز والمفيد بالنسبة للكثيرين من من لم يكونو علي علم بفوائد التحليل الفني....وهو موضوع غايه في الاهمية... واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه

abutalia
07-18-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فائده التحليل الفني يا اخي الكريم انه يعطي لك النقاط الدخول ووقف الخساره والربح والله يوفقنا ونحقق ارباح عدديه من سوق الفوركس المحترم ونسحب الارباح بخير

Mahamme
07-18-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
التحليل الفني من اساسيات التداول واشهر تحليل في الفوركس ومن خلاله بنقدر نحدد نقاط الدخول والخروج وتحديد الاتجاهات

Doaa hassan
07-18-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فائدة التحليل الفنى أنه بيخليك تعرف كل شى عن الصفقة الى هتدخلها تعرف امتى تحدد نقاط
الدخول ونقاط الخروج من الصفقة ومن اهم شئ فى التداول التحليل الفنى

bassoumy
07-18-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الفني هو اللي بيدلك علي الطرق والاشرات التي تتاجر بها في سوق الفوكسوان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق

ahmedmahmoud2017
07-18-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفني يعتبر هو دراسه كبيره للشارت وتوقع الاتجاه بكل بساطه لنقاط الوصول الاخبيره له في نفس المناطق

zunebha
07-18-2017, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا ارى ان التحليل الفني هو من اميز الامور خاصة عند عقد الصفقات فهو يسمح لنا بدراسة خدحركة السعر واتجاه ونستطيع بفضله بتحديد الاهداف المرجوة

skylol
07-18-2017, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التحليل الفني مهم جدا قبل التداول لانه سوف يبين لك الاتجاة المتوقع للزوج وبالتوفيق للجميع

احمد فوكس
08-16-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم بالعكس اخى الكريم ارى ان التحليل الفنى يسير حتى السوق وحتى اثناء الاخبار فى كثير من الاحيان
لان المتداولين ينظرون الى نقاط الدعم والمقاومة ومنها يعملون على الصفقة فان كانت الاخبار ليست قوية جدا لا تؤثر لان المتداولين بالفعل قد اخذو صفقاتهم بناء على التحليل الفنى والذى بطبيعة الامر يعتبر سيولة اكبر من سيولة الاخبار الضعيفة

هدير البدري نور
08-16-2017, 23:37
التحليل الفني يا اخي مهم جداا هو والتحليل الاساسي
يعتمد عليه الكثير من المتداولين من خلاله يا اخي بتقدر تحدد نقطه الدخول والخروج

zam_bozo
08-18-2017, 08:27
بالتأكيد ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ بدل ﻓﻲ ﺭﺳﻮﻣﺎﺗﻪ على الأحداث التي ﺣﺼﻠﺖ وتحصل ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ
ﺣﻴﺚ ﻳﻔﻬﻢ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮ ﻣﺎ ﻳﺠﺮﻱ ﻭﺭﺍﺀ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺳﻢ ﻣﻦ ﺃﺧﺒﺎﺭ ﻭﺃﺣﺪﺍﺙ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻫﻲ ﻣا تؤثر ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻮﻙ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ

aym
08-18-2017, 09:08
يوجد الكثير من الفوائد للتحليل الفنى والتى تساعد المتاجر على اتخاذ القرار المناسب سواء كان فى الدخول فى الصفقات اوالخروج منها ولذلك يجب على المتاجر الاهتمام بالتحليل الفنى

kanzy78
08-18-2017, 09:42
السلام عليكم اخى الكريم
يعتبر التحليل الفنى من اساسيات الفوركس
لمعرفه التراند وخط المقاومه وخط الدعم على جميع الازمنه
شكرا اخى الكريم

hassansalwanagy
08-19-2017, 00:28
ارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

maryam ahmed
08-22-2017, 21:47
من اهم اساليب التحليل هو التحليل الفني حيث يعمل على تحليل الشموع اليابانية بشكل دقيق و توقع التغير في الحركة السعرية و يستخدم في ذلك الترند و الدعوم و المقاومات و بعض المؤشرات القوية سواء المبكرة او المتأخرة

Ahmed403
08-22-2017, 23:01
ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻓﻲ ﺭﺳﻮﻣﺎﺗﻪ ﻣﻦ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﺣﺼﻠﺖ ﻭﺃﺛﺮﺕ ﻓﻲ ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ ﻳﻌﻄﻲ ﻓﻬﻢ ﺃﻋﻤﻖ ﺑﻤﺎ ﻳﺤﺼﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري

هدير البدري نور
08-22-2017, 23:16
التحليل الفني يعتبر من اهم التحليلات في سوق الفوركس
واشهر تحليل ومن خلاله نحدد نقاط الدخول والخروج تقبل مروري انتظر منك كل ما هو جديد

m7med
08-22-2017, 23:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
التحليل الفني اخي الكريم هو اهم طريقه للتحليل في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hassansalwanagy
08-22-2017, 23:35
علي فكره كلامك صح ومشكور عليه وتعبك بس اعتقد لو كنت نزت موضوع يشرح التحليل الفني اعتقد هذا سوف يكون احسن واحسن بكتير

algendy
08-22-2017, 23:53
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم التحليل الفنى لم يكن ذو اهمية تذكر فى الماضى قبل ظهور الكمبيوتر و الانترنت نظرا لان قديما كانت المعلومات تنتقل ببطء ما جعل اكثر المتداولين يعتمدون على التحليل الاقتصادى للسوق و يعملون على الاطار اليومى لمنصة التداول بعد اغلاق السوق

hassansalwanagy
08-23-2017, 06:10

abdallah.2017
08-23-2017, 07:02
من اصدق التحليل فى الفوركس اﻻ وهو التحليل الفنى وفى كلتا الحالتين الفنى او ااساسى فﻻبد من وجود خبرة للتعامل مع التقلبات بالتداول .

Nony
08-23-2017, 08:04
التحليل الفني من اهم اساسيات التداول والتحليل الاساسي لكي تستطيع دراسة الصفقه بشكل جيد يجب ان تحدد نقاط الدخول والخروج وتحديد الاتجاهات .. كل هذا لا يتم الا عن طريق التحلسل الفني لهذا هو مهم جدا

doaa sary
08-26-2017, 18:48
اشهر واقوى تحليليين معروفين ومؤثرين ع العملات
التحليل الاساسى
الاخبار الاقتصادية
والتحليل الفنى يعتمد ع الشموع اليابانية والمؤشرات كالترند لاين والبولنجر باند استوكاستيك وغيرهم

M.R
08-26-2017, 22:52
التحليل الفنى وهو معرفة ما سيصدر من اخبار وتقيمها ومعرفة توقعات الخبراء الاقتصاديون بالنسبة للخبر ومدى قدرته على قلب السوق ومدى الوقف على توقعك للخبر هل سيكون سلبى ام ايجابى اذا كان تداولك وقت الاخبار

magic10
08-26-2017, 23:00
كلامك مظبوط اخى الغالى والتحليل الفنى معروف بأنة يحقق النتائج والنجاح بنسبة كبيرة وهو بحر عميق من يتقنه لا يخسر بسهولة

castoil
09-22-2017, 15:12
بالتأكيد التحليل الفنى علم مفيد جدا و يساعدنا فى فهم الشارت و الاشارات التى تعطيعها لنا المؤشرات و التحديد الجيد للمقاومات و الدعوم القوية و نحتاج إليه كثيرا فى تحديد نقاط الدخول ووقف الخسارة و جنى الارباح بالاضافة للاستعانة بالتحليل الاساسى

بدر اشطيبي
09-22-2017, 15:19
ببساطة التحليل الفني يمكنك من تحليل حركة السعر و التعرف
على مختلف التقلبات التي يمكن ان تحدث و بالتالي الاستفادة منها

mohamed el haoussi
10-02-2017, 06:02
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
شكرا لقد ثمت اجابتك
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

amrelkomy
11-24-2019, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الطرح المميز والمفيد بالنسبة للكثيرين من من لم يكونو علي علم بفوائد التحليل الفني....وهو موضوع غايه في الاهمية... واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه