PDA

View Full Version : ﻣﺎ ﻫﻲ ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﻄﻴﻚ ﺇﻳﺎﻫﺎ ﺭﺳﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ؟

Drissi
06-14-2017, 07:52
ﺇﻥ ﺻﻌﻮﺩ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﻓﻲ ﺇﺗﺠﺎﻩ ﺗﺼﺎﻋﺪﻱ ﻳﺪﻝ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻮﺩ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﺇﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺟﻴﺪﺓ ﺣﺼﻠﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺻﺎﺣﺒﺔ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﺍﻟﺼﺎﻋﺪﺓ ﺑﺎﻟﻤﻘﺎﺭﻧﺔ ﻣﻊ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﻬﺎﺑﻂ ﻋﻤﻠﺘﻬﺎ ﻣﺜﻼ ﺍﻟﺒﺎﻭﻧﺪ ﺩﻭﻻﺭ ﻫﻮ ﺍﻵﻥ ﻓﻲ ﺇﺗﺠﺎﻩ ﺗﺼﺎﻋﺪﻱ ﺃﻱ ﺃﻥ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺎ ﺗﻤﺮ ﻓﻲ ﺃﺣﻮﺍﻝ ﺇﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﺮ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﻮﻻﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻣﻤﺎ ﺃﺩﻱ ﺍﻟﻰ ﻗﻴﺎﻡ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ ﺑﺸﺮﺍﺀ ﺍﻹﺳﺘﺮﻟﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻊ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﻣﻤﺎ ﺃﺩﻱ ﺍﻟﻰ ﺭﻓﻊ ﺳﻌﺮ ﺍﻹﺳﺘﺮﻟﻴﻨﻲ ﻭﻳﺴﺘﺨﺪﻡ ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻳﻦ ﺇﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﻴﻦ ﺃﻱ ﺇﺷﺘﺮﻱ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻤﺮ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻂ ﺍﻷﺻﻐﺮ ﺍﻷﻛﺒﺮ ﻷﻋﻠﻰ ﻭﺑﻴﻊ ﻋﻨﺪ ﺣﺪﻭﺙ ﺍﻟﻌﻜﺲ ﻭﻟﻮ ﺭﺑﻄﻨﺎ ﻫﺬﻩ ﺍﻹﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﻗﻊ ﻓﻨﺠﺪ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮ ﺇﺷﺘﺮﻯ ﻋﻨﺪ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺣﺪﻭﺙ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﺇﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﺳﻴﺎﺳﻴﺔ ﺃﺩﺕ ﺍﻟﻰ ﺭﻓﻊ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺍﻟﻰ ﺃﻥ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻂ ﺍﻷﺻﻐﺮ ﺍﻷﻛﺒﺮ ﻭﻳﺘﻮﻗﻊ ﺇﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺣﺪﻭﺙ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺣﺪﺍﺙ ﺍﻹﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﺇﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺻﻌﻮﺩ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺍﻟﻰ ﺃﻋﻠﻰ

hooda
07-15-2017, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ﺃﺣﺪﺍﺙ ﺇﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺟﻴﺪﺓ ﺣﺼﻠﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺻﺎﺣﺒﺔ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﺍﻟﺼﺎﻋﺪﺓ ﺑﺎﻟﻤﻘﺎﺭﻧﺔ ﻣﻊ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﻬﺎﺑﻂ ﻋﻤﻠﺘﻬﺎ ﻣﺜﻼ ﺍﻟﺒﺎﻭﻧﺪ ﺩﻭﻻﺭ بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

emadomda
07-15-2017, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
كلامك صحيح وايضا عموما ليس في العمولات بتاعت الفوركس فقط بل بشكل عام العمله تؤثر وتوضح ما مدي الاحوال الاقتصاديه في الدوله او الدول بشكل عام التي تستخدم تلك العمله

waelmma
07-15-2017, 04:43
:)):p:)) اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة ان الاخبار من الامور الهامة
جدا التى يجب الاعتماد عليها فى الدخول فى الصفقات والله الموفق اخى

Karim Atef
07-15-2017, 05:00
شكرا اخي عالموضوع الرائع والسؤال هذا من الاخبار القويه التي تستخدمها في التحليل الفني
او القويه عموما التي تؤثر علي السعر بشكل قوي الفايده والتضخم والبطاله وموفق للجميع في الفوركس

zunebha
07-26-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي الكريم عناك اهبار تصدر يوميا وعلى مدار الساعة وهذه الاخبار تؤثر في حركة السوق كليا وجزئيا على حركة العملة المعينة التي يصدر عليها الخبر ومن هنا نستطيع القول انه يمكننا استغلال هذه الفرص من اجل اقتناص النقاط وتحديد اهداف والوصول اليها بسهولة.

AICHA ESSIABRI
07-26-2017, 20:13
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعد اخي الكريم شكرا لك على مجهودك المعتبر وسعيك لافادت جميع الاعضاء في انتضارك مع مزيد من المواضيع المفيذة و بالتوفيق للجميع

yassmiina
07-26-2017, 22:05
فعلا دي من ضمن الاستراتيجيا تاللي شغاله ف السوق
وبتكسب بس علي الفريمات
الكبيره بس اللي يدور ويتعب نفسه بقي

M.R
07-27-2017, 06:19
بالفعل ذلك يكون فى حالة الاعتماد على التداول على استراتيجية أوقات الاخبار فهو يعلم الاخبار التى ستؤثر بالسلب او الإيجاب على العملة مثل قرار التصويت على الفائدة الخاص بعملة الدولار

abdallah.2017
07-27-2017, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تقصد اخى التحليل الفنى فهو الذى يبن الاتجاة الصاعد والهابط للتداول ولترند ولنا التبين من تلك الرسومات والتحليﻻت .

waelmma
07-27-2017, 07:56
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى وتقبل تحياتى
وربنا يوفق الجميع ان شاء الله :)):)):))

---------- Post added at 04:56 AM ---------- Previous post was at 04:54 AM ----------

:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
قرائة الشارت بيحتاج منك الى خبرة طويلة لمعرفة كيفية تحليله والله الموفق اخى الفاضل

Abeer adel
07-27-2017, 10:08
السلام عليكم ا
لاحوال الاقتصادية تؤثر بشكل كبير جدا على التداول ويجب الاهتمام بها كثيرا

---------- Post added at 09:08 AM ---------- Previous post was at 08:59 AM ----------

السلام عليكم
هذه النفطة من النقاط الهامة التى يجب الاعتماد عليها فى التداول بجانب تحليلك الجيد واستخدام كافة ادواتك

ابراهيم مرسى
07-27-2017, 10:30
كلامك جيد وها هو اساس التدحليل الأساسى الذى يعتمد على قياس احوال الدول صاحبة العملات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وبناء عليه يمكن تحديد مدى قوة عملتها وتوقع اتجاهها فى المستقبل ومن ثم التداول عليها بالبيع اوالشراء

capoeira
07-27-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليس شرط ان يكون السبب فى صعود او هبوط اى عملة
هو الاخبار الاقتصادية إنما السبب ممكن يكون العرض و الطلب او زيادة معدلات السيولة

محمد حافظ 120
07-27-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...اود ان اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع عن الاخبار وتأثير في التحليل الفني الذي يعد من اهم الاشياء في الفوركس الذي يجب ان يكون علي علم به المتداول...

yousee
07-27-2017, 16:38
ان الأخبار التي و الملعومات التي تعطيك رسومات التحليل الفني هي كيف يتحرك السوق و يمكنك من خلال هده الرسومات أن تتوقع أين يتجه ألإتجاه وبالتالي هدا سيجعلك تربح الكتير من الأرباح

doaa sary
07-29-2017, 01:59
وقت الاخبار الاقتصادية يجب المتابعه من لالجمييع حتى لو شخص مش هيدخل او مبيتجرش ع الاخبار وبيتاجر فنى
الاخبار حاجه اساسية واكتر وقت فية حركة للشارت بمئات النقاط الاحداث الاقتصادية عموما مؤثرة ع البلد ومن ثم عملتها

shr
07-29-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رسوم التحليل الفني بتديك سعر متوقع لاتجاه السععر بناءا عليه ممكن تاخذ قرار في فتح الصفقه او اغلاقها