PDA

View Full Version : كيف تربح شركة الوساطة

Drissi
06-14-2017, 08:36
ﻣﻌﻈﻢ ﻭﺳﻄﺎﺀ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻟﻴﺴﻮ ﻭﺳﻄﺎﺀ ﻣﺎﻟﻴﻴﻦ ﺗﻘﻠﻴﺪﻳﻴﻦ ﻳﺘﻮﺍﺟﺪﻭﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻭﻝ ﺳﺘﺮﻳﺖ . ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻔﺮﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ، ﻓﺈﻥ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ ﻟﻠﻬﻴﻜﻞ ﻭﺍﻷﻫﺪﺍﻑ ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﻟﻮﺳﻄﺎﺀ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻗﺪ ﺗﻌﻨﻲ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭﺍﻟﻔﺸﻞ ﺍﻟﺬﺭﻳﻊ ﻟﻠﻤﺘﺎﺟﺮ . ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻳﺘﻌﺪﻯ ﺃﻛﺜﺮ ﺑﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﻛﻮﻧﻪ ﻣﺠﺮﺩ ﺷﻔﺎﻓﻴﺔ ﻟﻬﻴﺎﻛﻞ ﺍﻟﻌﻤﻮﻻﺕ ﻭﺍﻟﺘﻜﺎﻟﻴﻒ ﺍﻟﺨﻔﻴﺔ . ﺇﻥ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻛﺘﺸﺎﻑ ﺷﺮﻛﺔ ﻭﺳﺎﻃﺔ ﺃﺣﺘﺮﺍﻓﻴﺔ ﻓﻌﻼ، ﺳﻮﻑ ﻳﺨﺪﻡ ﻣﺼﺎﻟﺤﻚ ﻭ ﺑﺪﻻ ﻣﻦ ﻳﻤﻸﻭﺍ ﺟﻴﻮﺑﻬﻢ ﺑﺄﻣﻮﺍﻟﻚ، ﺳﻮﻑ ﺗﻘﻄﻊ ﺷﻮﻃﺎ ﻃﻮﻳﻼ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺱ ﻣﺎﻟﻚ

hooda
07-15-2017, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻔﺮﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ، ﻓﺈﻥ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ ﻟﻠﻬﻴﻜﻞ ﻭﺍﻷﻫﺪﺍﻑ ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﻟﻮﺳﻄﺎﺀ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ. تقبل مروري

waelmma
07-15-2017, 05:13
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان اكبر ربح بياخده
الشركة من المتاجر هو الاسبريد والله الموفق اخى الفاضل

benallalismail4
07-15-2017, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي في الله اما بعض فاقول لك الله يجازيك
لكن مازلت لم افهم هذه الاشياء واذا احببت ان تقوم بطرح موضوع اخر يكون مفصل اكتر

zunebha
07-15-2017, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته سوق الفوركس او سوق العملات هو عبار عن هيكل متناسق كلو وخصوصيته بمعنى انو عبارة عن شركة في تنسيق تام بين الخبراء والمتعاملين

Mohamed Khemili
07-15-2017, 11:38
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس ببساطة تربح شركات و ساطة من تهور و عشوائية متداولين في سوق عملات فوركس وهذا امر يتكرر باستمرار

فوريكسي
07-15-2017, 12:50
شركات الوساطة تربح من فروقات السعر يعني السبريدات التي تمثل عمولات للشركة تاخذها من كل صفقة يدخلها العميل شكرا لك اخي بارك الله فيك على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-15-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله. النصب و الاحتيال أصبح صعب في ظل وجود هيئات ومنظمات مالية ترقب التداول بشكل كبير وتمنع عملية النصب والاحتيال

فهمى لاشين
07-18-2017, 15:02
بسم الله
الذى تقول بالضبط لا يجانبه الصواب وانت تقول بضرورة اكتشاف
شركات وساطة احترافية وحتى الان نحن لا نعرف شىء عن ذلك
سوى بالسمع والاعلانات فهل لديك افضل من ذلد ؟
تحياتى

zouga91
07-18-2017, 15:14
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الشركات النصابة تربح من خلال خسارتك اما شركات المحترمة تربح فقط من خلال العمولة او سبريد اضعف الايمان

joseph2
07-18-2017, 16:03
كيف يرجح الكفة الموجبة على الكفة السالبة في المعادلة كما ان المتداول المحترف يعرف كيف يفكر صناع السوق او الذين يؤتيرون
فيه تاءثير ا مباشر ا وما هي اهدافهم ....وهل هم اسياويون ام امريكيون ام اربيون ....ما هي عاداتهم... متى موعد اكلهم شربهم

alaa mohamed
07-18-2017, 22:30
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ....
اشكرك على طرح تلك المعلومه القيمه والرائعه واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله .

محمد حافظ 120
07-18-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكور اخي الفاضل علي توضيحك لهذا الموضوع المهم... ولكن اتمني اخي ان تهتم اكثر بالمواضيع المتعلقة بالفوركس وتعليمه...

احمد فوكس
08-16-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم شركات الوساطة تربح سواء انت خسرت ام ربحت فهى تربح
من فروق الاسعار او مايسمى بالاسبريد وكلما ارتفع قيمة الاسبريد ترتفع مكاسب الشركة فهى تشترى العملة مسبقا من السوق الاصلى وتمررك على منصتها وتتلاعب فى الاسعار احيانا

M.R
09-02-2017, 21:52
شركات الوساطة لها عدت طرق للربح أهمها اخذ نسبة بالنسبة للصفقات التى يفتحها العميل سواء كانت رابحة او خاسرة او عدد العقود وكذلك يتم الربح من فارق نقاط الاسبيرد

hassansalwanagy
09-02-2017, 21:56
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي في الله اما بعض فاقول لك الله يجازيك
لكن مازلت لم افهم هذه الاشياء واذا احببت ان تقوم بطرح موضوع اخر يكون مفصل اكتر

zam_bozo
09-03-2017, 18:30
ماهذا .. ؟؟ العنوان لموضوعك في وادي وانت تتكلم في موضوعك في واد آخر ..
.. هلا لو سمحت بينت في موضوع تال ايه علاقة عنوان موضوعك بموضوعك ؟؟

احمد نصر 22
09-03-2017, 18:45
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد اشرف المرسلين اما بعد اخى الفاضل الكريم لايوجد شي اسمه شركه وساطه احترافيه واكن لو سالت كيف اربح شركات الوساطه بكل بساطه تربح من العمولات على كل راس ما ولك ان تتخيل وربنا يزيد ويبارك والله الموفق والمستعان

shr
09-03-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. بعض النظر عن الشركه ازاي بتربح في شركات زي شركه انستا فوركس لتعطي فرص كبيره لدخول السوق ك المسابقات والبونصات وغيرها

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 19:57
شركات الوساطه بالطبع تعتمد على الاسبريد الخاص بالدخول الى الصفقات من اجل الحصول على ارباح قوية جدا داخل الفوركس امر طبيعي جدا بالاضافة الى نظام كل لوت ستاندر له عمولات هي مكاسب اخري لشركات الوساطه

Amjad.murtaja
09-03-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي انا انصحك بالتعلم اولاً قبل المغامره العمل على حساب ديمو
وبعد هذا ادخلبحساب حقيقي
والله يوفقك

بدر اشطيبي
09-03-2017, 20:27
فعلا اخي شركات الوساطة تربح بفعل العمل على اخذ فارق النقاط
او ما يسمى بالسبريد من الصفقات التي يدخلها المتداول شكرا لكم

skylol
09-26-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الشركات تربح من السبيرد عند فتح اي صفقة وايضا من تبيت الصفقات لو كان حسابك غير اسلامي اتمنى اكون قد افدتك وبالتوفيق للجميع

Alaa Khamis
09-26-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ما اعرفه ان شركات الوساطه تربح من خلال فروق السعر
لكني في الحقيقه لم افهم معلوماتك جيداً
يرجي التوضيح اكثر

anaboda
09-26-2017, 01:01
شركات الوساطه تربح من الصفقات التى تدخلها وتاخد نسبه من الاسبريد الذى تدخل به الصفقه يكون لها اسبريد 4 نقط تقريبا من الصفقه الشركه تاخد نصف النقاط وشركه الوساطه تاخد نقطتين ايضا يربح من خلالك هذا هوا المفهوم

ahmed.mohamed
09-26-2017, 01:15
السلام عليكم الشركة مصدر ربحها يكون من السبريد الموضوع في العملات فانت لما تفتح صفقة تاخذ نسبة ربح معك سواء ربحت أو خسرت و كذلك هناك عمولات التبييت على الصفقات

ola.seif
09-26-2017, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الموضوع في غاية الاهمية اشكر من قام بطرح هذا الموضوع للنقاش و اشكر كل من قام بالرد عليه و ارجو من الخبراء ان يقدموا لنا المزيد بشان هذا الموضوع حتي يستفيد الجميع من خبراتكم و جزاكم الله كل خير و بالتوفيق ان شاء الله

omar2017
09-26-2017, 01:38
بكل بساطه ربح شركات الوساطه يكو عن طريق العموالات الخاصة بالصفقات او الاسبريد المحقق اي الفرق بين سعري البيع والشرتء بالطبع يجب الوعي الكامل لذلك