PDA

View Full Version : ﻣﺸﺎﻫﻴﺮ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

Drissi
06-14-2017, 10:13
ﺍﻟﺸﻬﺮﺓ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺗﺄﺗﻰ ﻣﻦ ﻣﺪﻯ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﻕ ، ﻫﻨﺎﻙ ﻣﺘﺪﺍﻭﻟﻮﻥ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ
ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺣﻘﻘﻮﺍ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺧﻴﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺗﺪﺍﻭﻟﻬﻢ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ، ﻟﻌﻠﻨﺎ ﻧﺸﻴﺮ ﺍﻟﻴﻬﻢ ﺍﻵﻥ ﺣﺘﻰ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻥ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺧﻴﺎﻟﻴﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻚ ﻭ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﻮﻗﻌﺔ ، ﻫﻲ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻷﺷﺨﺎﺹ ﺁﺧﺮﻳﻦ ﺍﻣﺮ ﺳﻬﻞ ﻭ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﺤﻘﻴﻘﻪ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ، ﻫﺬﺍ ﻟﻴﺲ ﺑﻔﻀﻞ ﻗﻮﺗﻬﻢ ﺍﻟﺨﺎﺭﻗﺔ ، ﺍﻭ ﺍﻧﻬﻢ ﺍﺗﺨﺬﻭﺍ ﻣﻦ ﺳﻮﺑﺮﻣﺎﻥ ﻗﺪﻭﺓ ﻟﻬﻢ ، ﺑﺎﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﻫﺬﺍ ﻟﻴﺲ ﻫﻮ ﺳﺒﺐ ﻧﺠﺎﺣﻬﻢ ، ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻣﻌﻬﻢ ﺍﻛﺘﺸﻔﻨﺎ ﺍﻥ ﺳﺒﺐ ﻧﺠﺎﺣﻬﻢ ﻫﻮ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻭ ﺍﻟﻤﺜﺎﺑﺮﺓ ﻭ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ، ﺛﻼﺙ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺳﻬﻠﻪ ﺍﻥ ﻧﺘﺤﺪﺙ ﻋﻨﻬﺎ ﻭ ﻧﺴﺘﻔﻴﺾ ، ﻭ ﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻌﺐ ﺍﻥ ﺗﺪﺭﻛﻬﺎ ، ﻻﻥ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻭ ﺍﻟﻤﺜﺎﺑﺮﺓ ﻭ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻫﻲ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺃﻱ ﻋﻤﻞ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ ، ﻓﺎﺣﺮﺹ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻥ ﺗﺪﺭﻙ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻴﺌﺎ

hooda
07-15-2017, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺣﻘﻘﻮﺍ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺧﻴﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺗﺪﺍﻭﻟﻬﻢ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ، ﻟﻌﻠﻨﺎ ﻧﺸﻴﺮ ﺍﻟﻴﻬﻢ ﺍﻵﻥ ﺣﺘﻰ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻥ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ. تقبل مروري

Hamza Housni
07-15-2017, 03:19
العمل و المثابرة على التعلم في اي مجال يوصل صاحبه الى القمة فدائما لكل مجتهد نصيب

Marwane199
07-15-2017, 04:27
السلام عليكم.
الإجتهاد فالعمل دائما يؤدي الى الإيجابيات فالله يجازي كل خص على فعله.
ليس عيب أن تخطأ أو تقع فالسلبيات بل العيب هو تكرار نفس الغلط.

emadomda
07-15-2017, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اهم جميه الصبر المصابره التعلم هم اهم ثلاث جمل موجودين في الموضوع
كلام جيد ومفيد اتمني ان تستمر واتمني ان تضع مواضيع خاصه بالمبتدئين مثلي

waelmma
07-15-2017, 04:50
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان سوق الفوركس به الكثيرون
من الناس اللى حققوا ارباح جيدة وان كان معظمهم من الاجانب

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-18-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله. لا يوجد أحد أفضل من مشاهير الفوركس أفضل أفضل من العالم و الخبير الدي وضع أسس الفوركس جون ميرفي

settouti
07-18-2017, 18:17
سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك ....

zunebha
07-18-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا ارى انا الغرب حققو نتايج احسن منا واصبحو اثرياء من الفوركس لانهم يحسنون التصرف اما نحن فالوقت الذي نضيعة بالنت اكبر منهم ولكن دون افادة

elmasry96
07-18-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اتفق معك ان الصبر والمثابرة والتعلم من اهم اسباب النجاح في اي مجال خاصة مجال الفوركس وارجو ان اتمتع بهم لكي انجح

Mahamme
07-18-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الشهرة في الفوركس مش بالساهل لكن بعد تعب وجهد وقوع في خسارة ده اكيد وتعليم تجنب الخسارة والعمل على الربح

shadry
07-18-2017, 22:03
نعم اتفق معك ان الصبر والمثابرة والتعلم من اهم اسباب النجاح في اي مجال خاصة مجال الفوركس وارجو ان اتمتع بهم لكي انجح

skylol
07-18-2017, 22:46

اخي الغالي مشاهير الفوركس كثيرون واسباب شهرتهم قد تكون لمساعدة الكثير من المتداولين المبتدئيين وبالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
07-18-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكور اخي علي مشاركتك لنا هذا الموضوع عم المتداولين الاكثر ربحا والذي نتمني جميعا ان تضاف اسماءنا معهم وذلك سوف ياتي بالاجتهاد والعمل

hooda
08-18-2017, 20:03
عشان تنجح في منتدي الفوركس لازم تصبر وتتعلم كويس عشان تحقق هدفك كل الناس اللي نجحت دي تعبت جدا في بديتها اكيد

algendy
08-19-2017, 01:14
تحية طيبة و بعد , مشاهير الفوركس عرفهم الناس بسبب الارباح التى حققوها فى مدة قصيرة سنوات او حتى شهور قليلة و لكن تجد ان اسلوبهم فى التداول كان اقرب الى التيسير و ليس التعقيد و لم يكن جانب الطمع طاغى على اسلوبهم فى التداول و مع ذلك السوق اعطاهم ارباح كثيرة و السلام ختام