PDA

View Full Version : الاحداث السياسية التى تؤدى الى انهيار العملات

sheka2017
06-14-2017, 16:09
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ---------- اقتناص الفرص الاكثر ربحا من خلال النقط القوية والقيام بالتأنى والصبر من اجل الحصول على اكبر ربح واقل خسارة

nore
06-14-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الاحداث السياسيه التي تؤدي الي انهيار العملات

haitham salama
06-14-2017, 17:12
بالطبع أخى الكريم ، وبالفعل الأحداث السياسية لها تأثير كبير على الفوركس ، كما يمكن أنهيار عملة بسبب كارثة طبيعية أو محاولة أغتيال لشخصية بارزة أو غيرها من الأحداث الكبيرة مثل إعلان حرب ، والتى من شأنها أنهيار تام فى البورصة

yousee
06-14-2017, 20:56
أنا أرى أن الأحدات السياسية التي تؤدي إلى إنهيار العملات هي لم يتم الإعلان عن تضخم كبير في معدل الفائدة أو إنخفاض معدل الإقتصاد هدا يؤتر كتيرا

هدير البدري نور
06-14-2017, 21:34
ايوة يا اخي الفاضل كلام صحيح اي شئ له علاقه بالاخبار
لو تأثير قوي علي السوق والعملات الاجنبيه انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحياااتي

Marina101
06-16-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا ان تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك