PDA

View Full Version : لا يمكن لأحد تنبؤ السوق

tahar2015
06-14-2017, 18:04
سوق الصرف الأجنبي ضخم جدا, ولديه الكثير من المشاركين بحيث لا يوجد كيان واحد (ولا حتى البنك المركزي) يمكنه التحكم في سعر السوق لفترة ممتدة من الزمن.

Karim Atef
06-14-2017, 18:08
من الصعب تنبؤ الفوركس لان الفوركس التاريخ بيعيد نفسه وانا اري اللي بيحرك السعر
هو الاخبار الاساسيه لانها الاقوي في تغيير مسار السعر واتمني التوفيق للجميع في الفوركس

Charef
06-14-2017, 19:50
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

جمال صادق
06-14-2017, 19:55
هناك الكثير من الاعضاء اللذين يمكن لهم لن يتعاملوا على اسس منطقية مفهومة بقدر مناسب و لابد من تعلم استراتيجيات منطقية مفهومة للتعلم الحجدي لقراءة السوق

melad
06-14-2017, 23:57
ان اختلف مع حضرتك فى هذا الرأى لإنه يوجد من استطاع و يستطيع ان يتنبأ بحركة السعر و ابرزهم هو ويليام ديلبرت جان و طبعا كل من استطاع ان ينفذ طريقته فى التداول و التحليل و هى طريقة هندسية فلكية رقمية و هى معقدة بعض الشئ و لكنها فعالة جدا جدا

mohamed ebrahim khatab 1
06-15-2017, 00:23
من الصعب تنبؤ الفوركس لان الفوركس التاريخ بيعيد نفسه وانا اري اللي بيحرك السعر
هو الاخبار الاساسيه لانها الاقوي في تغيير مسار السعر واتمني التوفيق للجميع في الفوركس

---------- Post added at 12:23 AM ---------- Previous post was at 12:19 AM ----------

السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

nore
06-15-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه واكيد لايمكن لاحد تنبؤ السوق