PDA

View Full Version : مهاجم الاهلى ينتظر عرض من بوردو الفرنسى

mahmoud orabi
06-30-2013, 16:27
افصح مصطفى السيد لاعب الاهلى والذى ابقا عليه محمد يوسف مع بعض اللاعبين بفريق شباب 21 الذين تم تسريحهم بعد الغاء الفريق بالكامل عن عرض فرنسى قادم له فى غضون ايام.

وقال السيد لـ El-Ahly.com انه منتظر خلال 20 يوم عرض احتراف سيأتيه من فريق بوردو عن طريق رجل اعمال له علاقات قوية بجميع انديه فرنسا وانه عرض على المسئولين هناك فيديوهات للاعبين خاصة من آخر مباراتين اداهم مع الاهلى وكانا سبب فى بقائه واحرز فيهم اهداف.

واضاف مهاجم الاهلى ان مسئولي النادى الفرنسى تحدثوا معه وقاموا بسؤاله هل شارك مع منتخب مصر فى اى مباريات فأجاب بأنه شارك فى مباراتين فقط فقالوا انهم سوف يرسلوا له فترة معايشة وسيكون الخطاب الذى يطلب ذلك امام الأهلى بعد 20 يوم للاستفادة من اللاعب.

اما عن راى مصطفى السيد فاكد ان العرض جيد وهو يشعر بالسعادة لذلك معلناً ان فرصة قيده مع الاهلى صعبة وفى حاله عدم تواجده فى القائمة سيكون رحيله بلا مقابل وسيجد نفسه بلا نادى فمعنى وجود عرض هو شىء جيد بالنسبة له وسوف ينتظر حتى يأتيه العرض الذى ينتظره.

يذكر ان قائمة الـ25 لاعب سوف تحرم الاهلى من العديد اللاعبين الصغار والكبار بسبب وجود 36 لاعب على قوة المارد الاحمر

aminechihabi
07-09-2013, 18:48
شكرا اخي الكريم على هذا الخبر

leo10
07-14-2013, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخي على الموضوع بالنسبة لي تبقى إشاعة تقبل مروري

aliko
11-13-2013, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه المعلومات الاكثر من رائعة
دائما مفيدة وقيمة ادعوك الى المثبرة