PDA

View Full Version : معرفه منصه الميتاتريد وادواتها واعدادتها بداية اى متداول

sheka2017
06-15-2017, 15:18
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------لابد ان تكون الرافعه المالية مناسبه لحجم راس المالوالعمل على تقليل مخاطرها

melad
06-15-2017, 20:43
الميتا تريدر هى اشهر منصة للتجاول فى هذا السوق و يجب على التاجر ان يبدأ بتعلمها حتى يستطيع ان يعمل و يفتح الصفقات و يتعلم ما هو السعر من الأساس و كيف يقرأة ، و بالنسبة للرافعة المالية فهى يجب ان تكون متناسبة مع حجم المخاطرة التى يستطيع التاجر ان يتحملها لإنه فى النهاية الرافعة المالية سلاح ذو حدين فهى تعطة الحرية للتاجر ان يفتح اى صفقة بأى حجم يريد و لكنها تعرض الحساب للخسارة الفادحة إذا كان التاجر غير محترف

Charef
06-16-2017, 01:25
شكرا لطرحك هذا السوءال عن الحساب التجاري
وكتل هذه الأسئلة هي ما نحتاج حتى ولو كانت بسيطة بالنسبة للبعض فهي مهمة للبعض الاخر
شكرا لك مجددا وتقبلوا مروري

Marina101
06-16-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا ان تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

zakariacr07
06-16-2017, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل إبحث في اليوتيوب توجد فيديوهات كثيرة تشرح منصة التداول ميتاتريدر

ahmed.mohamed
08-11-2017, 21:54
على المتداول المبتدئ أن يعرف كيف يتحكم في المنصة و ذلك عن طريق كيفية فتح حساب و كذلك فتح الصفقات و تحديد الستوب و الهدف و الخروج منها و كذلك كيفية إضافة الازواج على المنصة و إضافة المؤشرات و التمبلت و العديد من الأمور

zunebha
08-11-2017, 22:02
السلام عليكم اخي انا حاليا استخدم منصة ميتاتيدار 4 واجدها منصة عملية وسهلة الاستعمال كما انه فيها العديد من المزايا السهلة ويمكن تنصيبها بسهولة باي هاتف او حاسوب.

zizoo99
08-11-2017, 23:39
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكنك اخى لا تفهم معنى الرافعة و لا كيفية عملها فالتعبير الادق اختيار لوت مناسب و ليس رافعة مناسبه

michael1
08-12-2017, 01:00
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان معرفة المنصة فى التداول على الفوركس
يعتبر من اهم الامور فى الكثير من الاحيان وهو الاساس