PDA

View Full Version : عن كيفية عمل سوق الفوركس في العالم

hoodhood700
06-15-2017, 15:27
السلام عليكم
هذا الموضوع محيرني منذ فترة طويلة وانا اسأل كيف تربح شركات الوساطة و البنوك التي تمول في هذه الشركات بمالغ خيالية , مع انني اعلم ان هذه الشركات تعتمد على العمولة التي تأخذها من زبائنها عند فتح الصفقات و اعلم ان البنوك تأخذ عمولة من شركات الوساطة على كل صفقة . ولكن السؤال الذي حيرني هو لماذا البنوك الكبيرة لا تتاجر بنفسها و كذلك لماذا شركات الوساطة لا تتاجر بنفسها بما انها تملك قروضا ضخمة من البنوك وهم دائما تجد في اعلاناتهم ان لديهم خبراء و مش عارف ايش و مش عارف ايش و يوهمونك انهم قيادين في مجال التجارة ولا احد مثلهم مع انهم اذا دخلوا التجارة بمفردهم سيحققون ارباحا خيالة بهذه القروض افضل من مكاسب العمولة البسيطة ؟

hanane hanane
07-01-2017, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع
............................

snnaky
07-01-2017, 21:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة

Ousskaar20o
07-01-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

younesserrari
07-02-2017, 03:18
السلام عليكم ورحمة من الله تعالى اما بعد اليوم التفت الى الموضوع افضل المواضيع الجيدة اشكرك اخي على المجهود الكبير الدي بدلته وارجوا تقبل مروري

yousee
07-02-2017, 12:28
إن سوق الفريكس يعمل بشكل عادي واتماتيكي لأن السيولة والأحدات الإقتصادية هي التي تحركه بحيت ادا إستتمرت ملاير الدولرات ستحرك السوق أنت أيضا