PDA

View Full Version : اكتتاب يحول خسائره إلى أرباح – تحليل صباحي – 15-06-2017

بوحة
06-15-2017, 17:07
أغلق سهم شركة اكتتاب القابضة (EKTTITAB) على ارتفاع خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليحقق أرباحاً بلغت نسبتها 1.34% مقارنة بالإغلاق لذي يسبقه بما يعادل 0.50 نقطة ، وقد انخفض السهم خلال تلك الجلسة ليسجل أدنى سعر له عند 36.50 ، ليرتد منه ارتفاعاً ليحول تلك الخسائر إلى مكاسب في نهاية التداولات ، وذلك وسط تأثره بالخروج من نطاق قناة سعريه هابطة كانت تحد تداولاته السابقة على المدى القصير ، ليلامس بهذا الارتفاع مقاومة المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة .

ولهذا نحن نتوقع المزيد من الارتفاع للسهم خلال تداولاته القادمة ، طيلة ثبات الدعم 36.00 ، ليستهدف مستوى المقاومة 44.00 .

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم 36.00 ومستوى المقاومة 40.00 .

Mohammed Darwish
06-15-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

settouti
06-16-2017, 03:11
اكتتاب
لقد تكلم العديد من المتداولين عن هذا الموضوع و ارجو موضوعا اخر لتنويع المعرفة و زيادة الخبرة
خاصة للمتداولين المبتدئين في مجال الفوركس , حقيقة هناك مجهودات جبارة من المشاركين اشكرهم عليها نيابة عن الجميع
و السلام عليكم