PDA

View Full Version : خلاصة الكلام

mahmoudnaser
06-16-2017, 14:30
من لا يملك ارادة الاسد سيسقط و ينهار لا محالة الصبر ثم الصبر و التعلم بشكل يومي مفتاح النجاح في الفوركس

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

من لا يملك ارادة الاسد سيسقط و ينهار لا محالة الصبر ثم الصبر و التعلم بشكل يومي مفتاح النجاح في الفوركس والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

من لا يملك ارادة الاسد سيسقط و ينهار لا محالة الصبر ثم الصبر و التعلم بشكل يومي مفتاح النجاح في الفوركس والسلام عليكم ورحمة الله

moneer
06-16-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم يجب علينا المثابرةة والاجتهاد حتى يأتي الحظ المطلوب لأن الحظ لا يأتي الا للمجتهدين ونسأل الله العلى العظيم ان يوفقنا وياكم
بارك الله فيك

Mohammed Darwish
06-16-2017, 15:37
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل النصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

beshoy9999
06-16-2017, 17:12
السلامة عليكم
فا يجب اخى الكريم ان يكون لديك مهارة الاسد والصبر اخى ان كان لا يوجد لديك صبر سوف تفشل الصبر وعدم المشاعر والبعد عنها تماما

mostafa1995
06-17-2017, 07:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... واياك والطمع زاياك والطمع لانه سيخسرك كثيرا واقولها لك لاني فعلا خسرت الكثير بسبب الطمع .... اكملت الخلاصة :)

akram mohamed obaid
06-17-2017, 10:35
صح عزيزي وكلامك من ذهب فالصبر يعتبر من اهم مقومات النجاح في هذا السوق وكذلك الابتعاد عن الطمع والجشع الذي يسهم بدور كبير في تحقيق اهدافك من خلال هذا السوق

Hala Abdo
06-17-2017, 19:24
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اهم حاجه طبعا حضرتك ذكرتها هي الصبر، الصبر هو من ضمن اهم اساسيات النجاح في الفوركس

hussein1985
06-17-2017, 20:00
بالتأكيد الارداة هى اهم شىء وللاسف انا كنت افتقدها فى البدايات حيث اننى عرفت الفوركس واستمعت لبعض
الاشخاص المحبطين وابتعدت عن الفوركس الى ان قام احد الاخوة باثبات لى انه حقيقة حتى بدأت بالعمل مرة اخرى

Mahamme
06-22-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الصبر والعزم والارادة شيء اساسي للوصل للهدف المراد والنجاح والفوركس يحتاج لهذه الاشياء لانه اصبح شيء اساسي في حياة كل متداول