PDA

View Full Version : استراتيجيه جميلة

mahmoudnaser
06-16-2017, 14:37
البعض منا ما زال يعاني من الخسارة الفادحة و المرجنة كنت مثلكم ولكن في تحسن والحمدلله

وهذه بالمختصر تجربتي

بدايتي من قناة الاستاذ انور ، من عفريت الفوركس ، الى الاستوكاستيك و الدعوم والمقاومات و adx و الماكد والبرايس اكشن الخ من المواضيع المهمة التي درستها و تاسست عليها واخرها استراتيجية الدقيقة

استمع اليه وهو يقول عايز تنجح في الفوركس لازم تاكل فوركس و تشرب فوركس و تنام فوركس " الفوركس اسلوب حياة " ، وهو يقول زوج واحد فقط صفقة واحدة فقط ، وهو يقول يا تضرب الهدف يا تضرب ستوب معنديش اي مشكلة ، وهو يقول الدولار يمرض ولا يموت ، وهو يتحدث عن استراتيجية الكمين ويقول عندما تتاكد من حقيقة الاتجاه فاعلم ان الماركت قد خدعك ، وهو يقول السر في البساطة ،، احساسي يقول لي بان هذا الشخص يستحق المتابعة بل واكثر يستحق ان يكون مثلك الاعلى وقررت ان اكون مثله في يوم من الايام ، وهو ليس مستحيلا فقط افعل ما فعل ، و تخيلت ماذا فعل ليصل الى هذه المرحلة ، بالطبع لم يكن الوضع كالوضع الحالي من انتشار للتكنولوجيا والانترنت و الشروحات و اليوتيوب الخ فهذا سهل علي الكثير وتوقت انه بذل مجهود كبيرا في قراءة الكتب القديمة و التعلم منها و التجربة ، و هذا ما دفعني للتركيز في الموضوع اكثر و الاحساس بانه موضوع سهل و بسيط و ممتع فقط اذا كان عندك المؤهلات السيكولوجية و حب التعلم ، ومن وقتها و انا مثلي الاعلى في الفوركس Anwar Badran

وما زلت اخسر ...

بحثت و تعلمت خارج قناته ، قرات في كل المواضيع ، التزمت باغلب النصائح من تجارب الاخرين ،
وما زلت اخسر ...

قررت ان التزم اكثر على زوج واحد فقط و اطبق عليه كل الاستراتيجيات و مازلت اخسر في المجمل ...

الى ان التزمت باستراتيجية الدقيقة فقط ولكن ليست هي فقط سر النجاح ولكن التجربة هي السر وهذه مرحلة الادراك ، الوقت يعطيك ثقة وخبرة ، متابعة الشارت و انماط السعر و تحركاته على زوج واحد و اسعاره تجعلك تفهم و تحفظ ماذا سيفعل ومتى وماذا سيؤثر فيه ، وستخسر ايضا لكن ستبدا بالتحسن و الفهم و ستعرف متى تستغل السوق و متى تنظر اليه بدون ان تتحرك مهما كانت الاغرائات ،، وصدقني ستاتي الفرصة التي يتوافق فيها السوق و الاخبار و السيولة و الاتجاه و الاهم نفسيتك كمضارب ستكون واثقة تماما بحكم ما تعلمت ان هذه هي الفرصة ستدخل عن يقين انك رابح و هذا هو السر اليقين ، عندما ياتيك اليقين و الارتياح و تكون على قدر من الخبرة مؤهل للنجاح ستنجح وحينها سيحصل ما توقعت تماما ليس كل الوقت ولكن افضل مما سبق بمراحل ،، وستنطلق مع كل الازواج في رحلة من الارباح اللامنتهية ، نعم هذا هو الفوركس ، ارباح لا منتهية لمن اتقنه فقط ،،

لا تشتت نفسك بالتحليلات و الاراء في الجروب ، كن صاحب راي خاص وواثق في تحليلك مهما طال الوقت ستتعلم اخطئ مرة و عشرة لتتعلم ، اتمرجن مرة و اكثر لتتعلم ، لا تبحث عن التوصيات ، الرابح لا يزيد عنك اي شيء فقط هو تعلم و انت مازلت لم تتعلم ،،

ابقي على اصرارك لتتعلم ، ابحث عن كل شيء لتتعلم ،

داخل المنصة :
زوج واحد فقط ، صفقة واحدة فقط
"على الاقل الى ان تتعلم وتتقن الاستراتيجية الفنية"

تابع اخبار الزوج وحاول ربط الاخبار بالوضع الاقتصادي ، كون فكرة و رؤية خاصة بك عن مستقبل العملتين في الزوج بالاعتماد على اسباب قوية ،

الترند و كسره واعادة الاختبار و البرايس اكشن و الدعوم والمقاومت من اسرار الفوركس من اتقنها باذن الله يتقدم مراحل وخطوات الى النجاح ،

اترك جميع المؤشرات الداخلية و الخارجية ،

التنفيذ :

صفقة واحده
ستوب بادارة راس مال وهدف

جرب و راقب خذ الخبرة من التجربة و كرر

مهما خسرت وان متبع طريقة صحيحة لا تستلم و كن على يقين ان النجاح قريب مهما خسرت يمكنك تعويض ما خسرته في صفقة واحده ، فقط اذا كنت مؤهل لذلك ،،

وللتحفيز اول صفقة فتحتها كانت بتاريخ 28-11-2016

اتمنى لكم التوفيق جميعا ، واعتذر عن الاطالة ،،

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

يا اعضاء المنتدي الكرام هذه احدي استراتيجيات استاذ انور بدران وهي رابحة جدا لكل من يلتزم بشروطها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Mohammed Darwish
06-16-2017, 15:42
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

beshoy9999
06-16-2017, 17:10
السلامة عليكم اخى الكريم
شكرا خى على الاسترادجية الجيدة ودى وانا اوعد سوف اجربها
ولكن اخى الكريم يوجد لدى بعض النضريات انت ازاى بتحط الاستوب لوز
و ازاى تحدد الاهداف انا لم افهم هذة النقطة فا ارجو با التوضيح ولك التوفيق

mostafa1995
06-17-2017, 07:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخي المحترم رايت لك الكثير من المواضيع وفعلا انت عامل حملة بمواضيع رائعة فعلا واشكرك على هذه المقالة الرائعة تقبل مروري