PDA

View Full Version : الرواتب غير الزراعية

mohamededrees
06-16-2017, 15:07
وتمثل أرقام الرواتب غير الزراعية العدد الإجمالي من العمال خارج القطاع الزراعي للبلاد.
ويستمد التقرير من استطلاع ما يقرب من 400,000 شركا 50,000 منزل ويتم تحديثها على أساس شهري.
يتم تعديل البيانات حسب العمالة الموسمية أو تغييرات في الصيغة. تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي، إلى جانب معدل البطالة،
ومتوسط أسبوع العمل، وتقرير الدخل في الساعة، يوفر نظرة ثاقبة علي التضخم في الولايات المتحدة وعلي اتجاه أسعار الفائدة

Mohammed Darwish
06-16-2017, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

doaa sary
06-17-2017, 15:38
من اهم واقوى الاخبار المؤثرة ع الدولار الامريكى خبر الرواتب الزراعية لو الرواتب اعلى منن السابق بيكون ايجابى ع العملة وتصعد امام سلة العملات والعكس لو اقل بيهبط

moneer
06-17-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المهم وبالتأكيد استفدنا من هذا الشرح المميز لرواتب غير الزراعيين الذي يعد هذا المصطلح من اهم الاخبار التي تؤثر على سير الدولار الامريكي
تحياتي لك

Marina101
06-18-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا ان تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

blot
07-18-2017, 22:24
يا اخي شكرا على المجهود الرواتب غير الزراعية ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة و تمنياتي للنجاح للاعضاء