PDA

View Full Version : افهم كلامي جيدا

mahmoudnaser
06-16-2017, 20:59
افهم كلامي جيداااا
واقرا هذه النصيحه
من اسباب خساره المتداول
الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

افهم كلامي جيداااا
واقرا هذه النصيحه
من اسباب خساره المتداول
الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

لاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

ابوفؤاد
06-17-2017, 00:53
لابد ان تكون انت المقرر للعمليه و تعلم ما هى النتيجه التى تترتب على هذا الامر و لابد من ان تكون تاجر و لا تسير وراء الاخرين دون ان تكو على علم بما يمكنك ان تحققه من جراء التدوال

Hala Abdo
06-27-2017, 18:01
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
مع احترامي الشديد لكلامك لكن انا مش معاك في بعض الكلام، لان المتداول المبتدئ لازم يعتمد على شخص اخر لديه خبره

zakariacr07
06-27-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

نعم أخي الفاضل و لتجنب الإعتماد على الغير يجب علينا التعلم و كسب الخبرة و كذلك الصبر و عدم التسرع في إتخاذ القرار

Mahamme
07-03-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بالتأكيد اعتماد المتداول على تحليله من اهم اسباب النجاح والربح الوفير ويجب التعلم دون الاعتماد على الاخرين في الفوركس

mohamedgharieb
07-04-2017, 06:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
فعلا اوافقك بالراي اخي لابد من الاعتماد علي النفس انا شخصيا اعتمد علي نفسي كل الاعتماد في اتخاذ القرارات
تقبل مروري