PDA

View Full Version : اهم شي اثناء فتح الصفقة

zouga91
06-16-2017, 23:29
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد هناك مبدا مهم واساسي في الفوركس وهو الريشيو اي عندما نتدخل في صفقة يجب ان يكون الهدف ضعف الستوب وهو يؤمن لك اربح في محصلة الصفقات لايمكن لتاجر ناجح ان يكون ستوب الصفقات يساوي لهدف الربح لو كان الريشيو في صفقاتك هو 1:3 يعني لو انك لو خسرت صفقتين وربحت واحده ستجد انك رابح في المحصلة:):)

snnaky
07-25-2018, 22:15
مش لازم يكون ضعف الأستوب وممكن جدا الهدف يوصل لربح نصف الأستوب ويرجع تانى تعمل اية تخسر يعنى ماهو لازم يكون فى مرونة فى تقدير الصفقات ومهم جدا تكون عارف ان بتضع الأستوب فين ولية والى اى مدى الثقة فى تحقيق النقاط وكذلك البروفيت يعنى متجيش عشان انت حاطط استوب 50 نقطة تحط هدف 100 نقطة كدة غلط افرض انك شغال على دعم هنا والبروفت مقاومتة كانت عند 70 نقطة يبقى مش لازم التطبيق العنيد دة بدون فهم يعنى بلاش حفظ وبس

yacrao
07-25-2018, 22:36
نعم اكيد و افضل من ذلك وما انصح به كثيرا استعمال الستوب لوز المتحرك وذلك لربح اكبر عدد من النقاط فاننت تتبع الترند حتى النهاية

dalo3a
07-26-2018, 00:25
اري ان اهم شيء في فتح الصفقه هو التحليل الصحيح وايضا التركيز قبل الفتح الصفقه لان هذا مهم جدا وايضا من المهم جدا قراءه الاخبار قبل فتح سرقه لانه من الممكن الدخول في سوق play صدور خبر ويتحرك كل الاسعار عدد متوقع بسبب تجاهل الاخبار

sob81
07-26-2018, 14:04
اهم شئ يجب على المتاجر معرفته جيدا اثناء فتح الصفقة من المواضيع الجيدة والمهمة التى يتم العمل عليها فى الفوركس ونشكرك اخى
على تقديم مثنل هذة المواضيع القوية

benmezroua1
07-26-2018, 20:57
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اعتقد انه توجد ثلاثة اشياء يجب مراعاتها قبل فتح صفقة فاولا توقيت الصفقة بحيث يعتمد على الاتجاه و الاخبار و ثانيا الستوب لوزر حيث يسهى او يعجز عنه الكثير واخيرا اهم شيئ و التحليل الفني و شرا لك على الموضوع الجميل

dalo3a
08-04-2018, 19:54
اعتقد ان اهم شيء لفتح الصفقه النظر الى التحليل الاساسي لان هذا هو اهم خطوه من الممكن ان تؤثر على كل صفقات الموجوده بعد ذلك من تحليل الاساسي وهي قراءه الاخبار وفهمها التحليل الفني وتوقع السوق يكون بعد ذلك سهل

مصطفي السيد
08-09-2018, 07:40
فعلا كلام منطقي وهناك الكثير من المتداولين لا يحبوا وضع الاستوب لوز
وكنت منهم ولكني اعتقد الان ان معرفتك لمدي خسارتك مسبقا مطلوب للحفاظ علي الحساب

karar2018
08-09-2018, 09:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته احسنت اخي جدا
فقد تكلمت عن شيء مهم جدا جدا وهو الريشيو
فمن لديه ريشيو في استراتيجيته فلا يخاف ابدا من المرجنة
بل سيكون تاجر محترف ان شاء الله
احسنت

emadomda
10-14-2018, 16:37
ولكن لماذا لاتعطيني السيارة ؟

لأنك لم تدفع سوى عُشر قيمتها فقط ..فإن اعطتك السيارة فقد تأخذها ولاتعود ..!!
لذا فهي لاتعطيك السيارة بل تحجزها باسمك ولكن تبقى لديها ..

إذا كيف يمكنني المتاجرة بها ؟

حسناً ..عندما تعلم أن لديك سيارة محجوزة باسمك بغرض المتاجرة وانه يمكنك بيعها بالسعر الذي تشاء فإنه يمكنك الآن الذهاب إلى السوق والبحث عن مشتر بسعر أعلى من سعر شراء السيارة .

لنقل انك عثرت في السوق على مشتري للسيارة بسعر 12000$ عندها ستأمر وكالة السيارات أن تبيع المشتري السيارة المحجوزة باسمك بسعر 12000$ .
سيقوم المشتري بدفع 12000$ ويستلم السيارة ..

ستقوم وكالة السيارات بخصم قيمة السيارة وهو 10000$ وسترد لك عربونك الذي دفعته وهو 1000$ زائدا الربح كاملا وهو 2000$. وبما إنك لاتنوي أصلاً إلا المتاجرة بالسيارة فإنه لن يفرق معك أن تحصل على السيارة فعليا أم تظل لدى وكالة السيارات.
المهم أنه اتيحت لك الفرصة بالمتاجرة بسلعة قيمتها عشرة أضعاف المبلغ الذي دفعته وحصلت على الربح كاملا وكأنك تمتلك السلعة فعليا .

وبهذة الطريقة تضمن وكالة السيارات حصولها على كا

Sofien
10-19-2018, 18:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فعلاً هذا الأمر مهم جداً على المتداول أن يسعى إلى تحقيق ربح يكون أكبر من قيمة المجازفة في كل

صفقة يقوم بفتحها خاصةً لمن تعملون مع إتجاه السعر ( ترند ) وإلى ستكون تجارته فاشلة ولن يستطيع تحقيق الربح

WASEM DALLOUL
10-19-2018, 19:41
السلام عليكم
انا برأيي يا اخي الكريم ان كل صفقة لها ترتيبها الخاص ولا يمكن تحديد نسبة استوب
ثابته ويجب ان تتحلى بالمرونة في التعامل مع الصفقات وعليك ان تتفاعل مع مجريات الصفقة
وبالتوفيق للجميع

snnaky
10-19-2018, 22:08
الأهم هوة قدرة التاجر على المناورة فى السوق بمعنى اكتساب المهارات قبل التداول فلايجب ان تتداول قبل اكتساب مهارات التداول وهى التعزيز فى الوقت المناسب والتبريد فى الوقت المناسب ومهارة استخدام الهيدجات هاكذا هى المهارات التى تمكنك من مقاومة السوق فى اللحظات الحرجة التى يخرب فيها السوق عن التحليل بمعنى في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترتة

Zinab Aboelkasem
10-19-2018, 22:19
السلام عليكم
بصراحة مش مقتنعة بموضوع الاستوب ده خالص لأنه غالبا بيضرب الاستوب ويجع تاني
انا بصراحة بحدد الهدف ومش بحط استوب ولو لا قدر الله تحليلي طلع غلط بخرج من الصفقة بأقل خسارة ممكنة بدل الستوب اللي ممكن يمرجن الحساب في كام صفقة

LeaderGladiateur
10-19-2018, 23:47
بسم الله الرحمان الرحيم
أكيد أخي الكريم فعند دخول الصفقة يجب عليك أثناء التحليل أن تدرسها جيدا فنيا وأساسيا وتقوم بتحديد هدف لهاته الصفقة يكون أقل شيئ ١ إلى ثلاثة أي الهدف يكون في هاته الحالة ثلاث أضعاف وقف الخسارة وذلك ضمن إدارة رأس مال صارمة لتحقيق الأرباح إن شاء الله .

horus111
10-20-2018, 18:09
السلام عليكم
نظريتك سليمه لايمكن ان يكون الستوب لوس يساوى الهدف وده ابسط حاجه فى ادارة راسمال بطريقه صحيحه ان الهد يجب ان يكون ضعف الستوب لوس على الاقل
ويترتب على ذلك زياده راسمالك واستمرارك فى التداول

mohamed kamal fadel
10-20-2018, 21:06
حضرتك بتتكلم عن الريشيو هل فى السكالبج او السوينج يعنى انا لو فاتح صفقة سوينج
مثلا ممكن اعمل وقف الخسارة 200 نقطة والهدف 400 عايز اعرف بس

gamal mourad
10-21-2018, 09:06
طبعا من اهم الاشياء هي وضع الهدف والاستوب لتحافظ علي خطتك الموضوعة
حتي تصل للنجاح المرجو