PDA

View Full Version : اسباب الخسارة المتكررة

salim77
06-17-2017, 01:01
اولا عدم ادارة راس المال
ثانيا التداول وقت الاخبار القوية
ثالثا فتح اكثر من صفقة
رابعا التداول ضد الاتجاه
خامسا الاعتماد على التوصيات المجهولة
سادس الاعتماد على التخمين والظن
سابعا النتقام من السوق
ثامنا الحالة النفسية السيئة
تاسعا الصبر على الخسارة وعدم الصبر على الارباح
عاشرا العمل باستراتجية غير مدروسة
احد عشر كثرة الاستراتجيات
اثنى عشر سوء الاختيارللازواج واوقات المناسبة للتداول

hooda
07-14-2017, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فتح اكثر من صفقة
رابعا التداول ضد الاتجاه
خامسا الاعتماد على التوصيات المجهولة
سادس الاعتماد على التخمين والظن
سابعا النتقام من السوق
ثامنا الحالة النفسية السيئة بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

amrelkomy
07-14-2017, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اوافقك الراي في كل ما تم الحديث عنه واحب ان ازود معلومة اخري
وهي الطمع الزائد ايضا وعدم فهم العمل

M.R
07-14-2017, 09:06
بالفعل ويمكن ان نضيف لأسباب الخسارة الى عدم وضع إدارة راس مال ودرجة مخاطرة ايضا يمكن ان نثنى على ان الاعتماد على اكثر من استراتيجية يشتت العقل فالافضل الاعتماد على واحدة

sob81
07-14-2017, 10:29
اسبابا الخسارة المتكرره بسبب عدم الالتزام بالقواعد العامة فى التتداول والافضل لاي متاجر يحدث لة الخسارة ان يعر فهذة الاسباب ويبداء
فى معالجة هذة الاسباب وعدم تكرارها

capoeira
07-14-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ما تقوله صحيح ولكنى اختلف معك فى موضوع
فتح اكثر من صفقة انت فى حالة ظهور اكثر من فرصة لديك يمكنك ان تنفذ اكثر
من صفقة مع بعض طالما انت تدير المخاطر بشكل ناجح

yassmiina
07-14-2017, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا موضوع مهم و مفيد و كلامك صحيح اكيد ان كثرة الصفقات تؤدي بالحساب الى الخسارة
تقبل سلامي و مروري

Abu_Yassin
07-14-2017, 18:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على الموضوع وكلامك كله سليم وضيف على النقاط كمان الطمع لانه بيحول الصفقة الرابحة لصفقة خاسرة

muhammad ismail
07-14-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عدم ادارة راس المال مش سبب فى الخسارة اخى الكريم منا ممكن اعمل ادارة راس مال واخسر بردو عشان اتجنب الخسارة لازم اتعلم الفوركس كويس جدا من خلال المحترفين والناس اللى بتنزل
كورسات على اليوتيوب وتقدر تتفيد منهم ومن استراتيجياتهم فى السوق

Ibrahim Abu Al Yazid
07-14-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم جزاك الله كل خير علي طرح هذا الموضع بس في حاجة محدش يعرف انا في استراتيجية بتعرفك الاخبار بكل سهول من غير الموقع مع العلم والبحث الكثير اتعلمو بانفسكم وستجدا الكثير وستكون محتراف ان شاء الله

محمد حافظ 120
07-14-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في البداية :انا اتوافق معك تماما اخي الكريم فجميع هذه الاسباب تؤدي الي الخسارة.. ثانيا انا اشكرك اخي العزيز علي هذه المعلومات القيمة.. وانتظر منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه

zouga91
07-14-2017, 20:42
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك ادارة راس المال هي سر النجاح في اسواق المال اضف اليها الدخول مع الاتجاه العام للسوق

m7med
07-15-2017, 01:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا يا اخي الكريم اري ان عدم وجود ادارة راس مال هو اهم سبب لللخساره في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bachir19
07-15-2017, 01:38
شكرا لك على هدا الموضوع الها م نتمنى من الاعضاء التريت في اتخاد اي قرار والله يوفق الجميع للخير والسداد

---------- Post added at 01:38 AM ---------- Previous post was at 01:33 AM ----------

السلام عليكم الاخوان اعضاء المنتدى
ماهي الطرق والوسائل التي نستعملها لتقليل الخسائر ا. او الحد منها

zunebha
07-15-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته المثير يقع في نفس الخطأ عندما يتلقى خسارة تجده يدخل مباشرة من اجل التعويض وهذا اكبر خطأ يجب الثريت ودراسة سبب الخسارة اولا.

zakariacr07
07-15-2017, 14:25

من أسباب الخسارة الشائعة في الفوركس هي نقص المعرفة و الإعتماد على الغير و الطمع

فهمى لاشين
07-18-2017, 14:25
بسم الله
احسنت بما قدمت من اسباب موجزة لحدوث الخسارة المتكررة
ولا انسى ان اشير الى تدريب النفس على الخصال النغسية الطيبة
مثل الصبر والقناعة
تحياتى

Anas123
07-18-2017, 14:34
هذا يعني ان السوق نشطه 24 ساعة في اليوم ،
باستثناء عطله نهاية الأسبوع
ويجري ذلك الكثير من الجاذبية ، وسوق العملات الاجنبيه أيضا لا يمكن التنبؤ بها جدا ،
ويجب ان تكون حذرا جدا في حين ان التداول واستخدام بعض أساليب التحليل

---------- Post added at 02:34 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

لاداات التي من شانها ان تساعدك علي نحو ما للتنبؤ سلوك السوق.
وهما أكثر الأساليب المعروفة للتحليل من أجل التنبؤ بالسوق هي تقنيات
تحليل وتحليل الاساسيه ، والتي تعتبر ان لا ينفصل
جزء من التجارة.

waelmma
07-18-2017, 14:43
;):bravo::woo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان الادارة الغر سليمة لراس المال هى السبب الاول فى الخسارة
وبياتى بعدهم الطمه وعدم وضع الاستوب لو والبروفت :bravo::bravo:

ahmed housseini
07-20-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
انا اتوافق معك تماما اخي الكريم فجميع هذه الاسباب تؤدي الي الخسارة ثانيا انا اشكرك اخي العزيز علي هذه المعلومات القيمة
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

ahmed.mohamed
07-20-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك على الموضوع الخسارة سببها عدم الدخول الصحيح و كذلك الطمع
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

capoeira
07-20-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخسارة فى بعض الاوقات تكون لها أسباب
اخرى مثل قلة الخبرة او عدة الدراية الكافية بادارة رأس المال ولكن كلها أمور يمكن
تداركها و التغلب عليها

skylol
07-20-2017, 13:36

اخي الغالي تكرار الخسائر يعني ان الشخص لم يتعلم من كل اخطائه السابقة لذلك عليه ان يحذر وبالتوفيق للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-20-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله. . في حالة الاعتماد أعلى التوصيات المجهولة سوف تتلقى خسارة كبيرة مع الاستمرار في تنفيذ الصفقات سوف يؤثر عليك

eslam etman
07-20-2017, 14:29
أن من أسباب الخسارة المتكررة عدم امتلاك الخبرة الكافية للتداول ولكى يتم تجنب ذلك يجب التعلم من خلال الكتب واليوتيوب

فوريكسي
07-20-2017, 15:33
اهم سبب للخسارة المتكررة هو عدم الالتزام بادارة حقيقية لراس المال والتسرع والطمع واعتماد توصيات لاشخاص مجهولين شكرا لك على الموضوع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hooda
08-14-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله
أولاً اخي الكريم الاعتماد على التوصيات المجهولة
ثانياً الاعتماد على التخمين والظن. ثالثاً النتقام من السوق رابعاً الحالة النفسية السيئة. تقبل مروري

hassansalwanagy
08-14-2017, 20:04
السلام عليكم أوافقك الرأي في كل مأتم الحديث عنه واحب أود معلومه أخري وهي الطمع الزائد
وعدم فهم العمل

ehabbob
08-16-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن اسباب الخسارة المتكرره تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بها
التوفيق من عند الله

waelmma
08-16-2017, 08:05
:)):)):)) مفيش شك اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من اهم اسباب الخسارة هو عدم ادارة راس
المال بطريقة سليمة وجزاك الله خيرا اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

zam_bozo
08-16-2017, 13:31
انا لا أتفق معك في كل ما ذكرت وانما اتفق معك في البعض وهو : اولا عدم ادارة راس المال
رابعا التداول ضد الاتجاه .. خامسا الاعتماد على التوصيات المجهولة .. سادس الاعتماد على التخمين والظن
عاشرا العمل باستراتجية غير مدروسة

tahar2015
11-30-2017, 23:57
معروفه اسباب الخساره الطمع الجهل التهور والغرور والثقه الزايده والغباء هل نسيت شي؟
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

eelgntel
12-01-2017, 16:29
اسباب الخسارة المتكررة فى سوق الفوركس من راى المتواضع
عدم اختيار نقطة الدخول الجيدة قبل دخول الصفقة وايضا التسرع بدخول الصفقة بدون رقابه السعر لهذى الازواج مع المخاطرة الكبيرة

aym
12-01-2017, 18:42
اسباب الخسارة المتكررة من المواضيع التى يجب على المتاجر معرفنها جيدا فى الفوركس ما هى اسباب الخسارة ويعمل على معالجة ااسباب

Kanas_Alhop
12-01-2017, 19:15
فعلا كلامك صح انا اتفق معاك وجزاك الله كل خير

mohamed kamal fadel
12-01-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله
اهم شئ فى الخسارة هو عدم ادارة راس المال
والبعض يعتقد انه اذا دخل بلوت
عالى فى صفقة حتما سيكسب
وتحصل الكارثة ويندم وبعدها يدخل بلوت على ويندم

mrramy
12-04-2017, 10:27
بسم الله الرحمن الرحيم كل اللى انت قولته مهم جدا والله وكمان النفسية كمان لما بتبقا وحشة بتخلى الواحد يروح فى طريق الخسارة بدون رجعه نهائيا يااخى وشكر كبير لمجهودك الاكتر من رائع

castoil
12-04-2017, 11:46
أسباب الخسارة المتكررة عدم إتقان الاستراتيجية التى يعمل بها المتداول فالمتداول الذى لا يتقن استراتيجيته يتردد بين عدد كبير من الاستراتيجيات المختلفة و أيضا يتأثر بالعوامل النفسية التى تصيبه أثناء التداول سواء الخوف أو الطمع أو حتى التردد و القلق و أيضا لا يستطيع ضبط قواعد إدارة راس المال بسبب الضغوط النفسية التى تسيطر عليه

abdallah.2017
12-04-2017, 14:59
موضوع رائع جدا واكثر من ممتاز وشرح جميل جدا و وضع النقاط التي تمكن المتداول من الخساره وعلى كل من تقول ان يتجنب هذه ان يقال حتى لا يقع في الخسارة وتقبل مروري و اتمنى اراك في موضوعات جديده

abooali2017
12-04-2017, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
براي ان اهم سبب من اسباب الخسارة هو دخول مجال التداول بدون دراسة كافية وتعلم ثم الاعتقاد الخاطئ ان الفوركس كنز على بابا وطريقك للثراء
مع اطيب المنى بدوام التوفيق والارباح

nizar hidouri
12-04-2017, 16:17
سلمت يداك
لم تترك لنا شيئ لنقوله اتفق معك في كل ما ذكرتىه
و هذا الموضوع براي لن يفهمه الا من لهم تجربة لانه مختصر جدا
و لكن كل تلك النقاط المذكورة قل من لم يمر بها

Sofien
12-04-2017, 16:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تختلف أسباب الخسارة من شخص إلى أخر ولكن العديد من الأسباب
التي ذكرتها في موضوعك مرت على جميع المتداولين وخاصةً عدم إدارة رأس المال

One_a
12-04-2017, 17:04
عدة اسباب كثيرة واهمها : التداول بدون معرفة او خبرة وبدون بناء على تحليل وبدون متابعة الاخبار!
يجب ان يكون لديك معرفة وخبرة وتتعلم جيدا التحليل الفني والاساسي وتتابع الاخبار !
طبق ما تتعلمه على الحساب التجريبي وحاول ان تتعلم يوميا معلومة جديدة !
قواعد بسيطة ولكنها هامة جدا كي تتخلص من خسائرك المتراكمة !
واهم نقطة ببساطة تداول بنسبة بسيطة من راسمالك الكلي وتعلم جيدا التحليل قبل الصفقات !

ola.seif
12-04-2017, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الخسارة المتكررة لها اسباب عديدة ، كما ان الغرور و الطمع و الانتقام في تعويض الخسارة من عوامل الخسارة المتكررة ايضا ، فالمتداول المغرور لا ياخذ التوصيات اعتقادا منه انه يسير في الطريق الصحيح من ناحية التحليل الفني الذي قام به ، و لا يقوم بغلق الصفقات اذا تطلب منه السوق كذلك ، كما ان الشعور بالانتقام في تعويض الخسارة و الطمع يؤثر بالسلب على عملية التداول و عدم التعلم من الاخطاء يجعلك تكرر الخسارة بل و من الممكن ان تدمن الخسارة و تصبح الخسارة شيء عادي بالنسبة للمتداول الذي ينتابه هذا الشعور السلبي تقبل مروري اخي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله و شكرا

forexone1
12-04-2017, 17:18
و بخصوص اسباب الخساره المتنوعه او المتكرره في سوق الفوركس هى كثيره جدا ومنها عدم اداره راس المال الصارمه جدا فى الحساب الخاص بنا وفتح صفقات كثيره في وقت واحد و الطمع في تحقيق ارباح كبيره جدا و الخوف من الخساره يجعلك تخسر ايضا من السوق و الانتقام من السوق يجعلك تحاول الدخول بطريقه سريعه و طريقه عشوائيه بدون اي دراسة للصفقة و قد تجعلك تخسر خسائر كبيره جدا في الحساب الخاص بك بعد دخول بطريقه عشوائية ويجب الدخول بطريقه صحيحه جدا واقتناص الفرص القوية في سوق الفوركس

هدير البدري نور
12-04-2017, 17:31
من اهم اسباب الخسارة هو عدم التعلم والاستفادة من
الاخطاء ونقص المعرفة والثقة الزائده والطمع والتسرع
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

doaa sary
12-04-2017, 19:38
فعلا اسباب الخسارة كتيرة والكل بيقع فيها فانخلى بالنا
الطمع من اسوء صفات المتاجر
اللوت العالى وعدم ادارة راس المال
الدخول العشوائى بدون استراتيجية وخطة عمل
ربنا يبعد عنا الخسارة
بالتوفيق والارباح للكل

احمد نصر 22
12-04-2017, 19:41
بسم اللة الرحمن الرحيم احب اقول لحضرتك ان اعم سبب فى الخسارة فى هذا المجال هو الدخول فى الصفقات بناء على التوصيات من دون تحليل خاص بك لان هذا لا يليق بهذا المجال لان حتى الخبراء فى هذا المجال يدخلون صفقات غلط ويخسرون ويجرون وراهم الكثير من الناس

هدير البدري نور
12-04-2017, 20:02
الاعتماد علي التوصياات دا فشل في حد ذاااتو يا اخي
وايضا عدم العمل علي اداره راس المال وقلة الخبره
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

mirinda
12-05-2017, 01:12
فعلا موضوع مهم جدا لو كل متداول وضع اسباب الخسارة المتكررة نصب عينه لن يخسر او لن يتمرجن ابدا ولو كل متداول تعلم من اخطاءه السابقه سواء الطمع او عدم الصبر او السير عكس الاتجاه وغيرهم الكثر من الاخطاء ستكون نسبه التعرض للخسارة قليله جدا جدا .. مشكور اخي على موضوعك المهم

fafi9
12-05-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلامك صح اخي واهم هذه الأسباب هو الطمع ومحاولة تعويض خسارة
دون تفكير ودراسة أتمنى التوفيق للجميع تقبل مروري

alaa50
12-05-2017, 15:34
اعتقد انك جمعت اكتر اسباب الخساره انتشارا فى الفوركس
والامر كله متعلق بمشاعرنا اثناء التداول اللى بتخلينى نتخلى عن خطة التداول
الى جانب القدر من الخبره والمعرفه اللى حصلنا عليه لان الحصول على جزء بسيط من المعرفه بيخلينا ندخل السوق بجهل

Titodoncr07
12-06-2017, 13:44
من بين اسباب الخسارة الشاءعة التي يقع فيها المتداول هي نقص المعرفة و الاعتماد على التوصيات و الطمع و عدم معرفة كيفية ادارة راس المال بشكل صحيح بالاضافة الى ذلك الدخول بلوت كبير في الصفقات و عدم تحديد امر وقف الخسارة

عبد الرحيم رافا
12-06-2017, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله
عدم الدراية الكافية بسوق الفوركس هو من اهم الاسباب التي تؤدي الى الخسارة في سوق الفوركس و يجب تجنبها بالعلم

Mo7a
12-06-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على ايضاح اسباب الخسارة حتى لا يقع اى متداول فى هذه الاخطاء ومن تجربتي الشخصية ومرجنة حسابى اكتر من مره كان السبب الرئيسي هو الطمع وعدم تقبل الخسارة وعدم العمل بامر وقف الخسارة

haoundz
12-11-2017, 21:51
السلام عليكم
اسبابا الخسارة المتكرره بسبب عدم الالتزام بالقواعد العامة فى التتداول والافضل لاي متاجر يحدث لة الخسارة ان يعر فهذة الاسباب ويبداء
فى معالجة هذة الاسباب وعدم تكرارها

Najmi
12-11-2017, 22:57
مرحبا أخي الكريم
أسباب الخسارة كثيرة ومتعددة لكني أختصرها من وراء تجربتي في ثلاث
= عدم التحكم في الطمع
= التداول على أكثر من استراتيجية
= التسرع وعدم التعجل أثناء دخول الصفقات
تقبل مروري

michael1
12-11-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاتة اخواتى الكرام فى المنتدى
انان اعتقد ان اسباب الخسارة فى التداول على الفوركس
هى اولا الطمع وعدم المعرفه الجيده فى العمل عليه

Rania Ezzat
12-11-2017, 23:22
بالفعل كل هذه اسباب تؤدي إلى الخساره الحتميه في سوق الفوركس وأتباعها أكثر من مره أيضا بالفعل تؤدي إلى الخساره المتكرره والأفضل أن من يريد أن يدخل سوق الفوركس الدخله الصحيحه عليه بالدراسة المتكامله لهذا السوق وتعلم كل كبيره وصغيره عنه واختيار الأوقات المناسبه للتداول وعمل الصفقات وهذه الأوقات تكون بعيده عن إذاعة الأخبار لان وقت الاخبار يكون السوق في حاله غير مستقر ومتذبذب وعدم اتباع أكثر من استراتيجيه في وقت واحد فهذا يؤدي إلى التشتت وعدم التركيز في إدارة رأس المال بطريقه صحيحه

shr
12-12-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احب أاكدلك على سببين فقط
هما المخاطرة والتسرع بس هما دول السببين الي بسخرونا دايما

asmaalotfy
12-12-2017, 00:45
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الطمع يا اخى وعدم الصبر والتحدى يؤدى الى الخسارة الفادحة

Mona33
12-12-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى على هه المعلومات المفيده والجيده والتى تخص التداول فى الفوركس لقد استفدت كثيرا شكرا

Hany33
12-12-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... اسباب الخساره تاتى من الدخول الى السوق دون سابق خبره للك تاتى الخساره وعدم الخبره والاجتهاد ومعرفه اساليب السوق

waelmma
12-12-2017, 09:23
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل بارك اللهفيك وفى اعتقادى ان اهم اسباب الخسارة
هو عدم احترام راس المال بصورة كافية والله الموفق اخى الكريم ومنتظرين المزيد

Ayobe
12-12-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
ولله يا غالي حق الاسباب المؤدي للخساره دئما هذه ارجو ان يوفقنا لله ونبتعد عنه ونتعلم جيد المجال تحياتي

tolin
12-23-2017, 20:19
اكيد من اسباب الخسارة المتكررة هي عدم الخبرة الكافية للقيام بالتداول وعدم اتباع اداراة سليمة لراس المال والطمع فى المزيد من الارباح ولكن يكون المزيد من الخسائر

abdelloo31
12-24-2017, 13:26
اخرى مثل قلة الخبرة او عدة الدراية الكافية بادارة رأس المال ولكن كلها أمور يمكن
تداركها و التغلب عليها

ahmed.mohamed
12-28-2017, 01:54
تعد الخسارة الهاجس الذي يخاف منه جميع المتداولين و لها مجموعة من الأسباب يمكن حصرها في النقاط الآتية و هي ادارة رأس المال الخاطئة و الطمع و كذلك عدم الثقة بالنفس و الخوف في دخول الصفقات و بالاضافة الى عدم وضع خطة للتداول و الاعتماد على النفس و عندما تكون الخسائر متكررة على المتداول أن يتوقف عن المتاجرة و يراجع نفسه و ينظر الى الأخطاء التي وقع فيها لتجنبها و استدراكها و العودة الى التعلم من جديد و التطبيق على الحساب التجريبي كما يمكن أن تكون هذه الخسارة نقطة تحول في مسيرة المضارب لتحقيق نتائج جيدة و أرباح متواصلة

waelmma
12-28-2017, 07:12
:)):)):)) مفيش شك اخى الفاضل ان اهم اسباب الخسارة هى عدم ادارة راس المال بطريقة سليمة مفيش شك
وكمان الطمع وعدم الصبر والدخول عكس الترند والتشتت بين اكثر من زوج

hooda
01-16-2018, 14:46
وهو انك بكل بساطة تتعلم وتبحث بنفسك ,,لازم تعلم نفسك محدش في الدنيا يقدر يجيب المعلومات اللي في دماغه يعملها نسخ ولصق ويحطها في دماغك!!!

Hany33
01-25-2018, 06:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... اسباب الخساره تاتى من الدخول الى السوق دون سابق خبره للك تاتى الخساره وعدم الخبره والاجتهاد ومعرفه اساليب السوق والله ولى التوفيق

mrramy
01-25-2018, 11:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم صح كل اللى انت ذكرته دا اسباب الخسارة الحقيقيه فى السوق واللى الناس لازم تعمل اذا لقت الخسارة بتزيد عن حدها انها تسيب السوق لفترة كافية للدراسه واالتمعن والرجوع مرة اخرى للعمل فية

anas ahmed
01-25-2018, 12:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من اهم اسباب الخساره ان لم يكن اهمها علي الاطلاق هو نفسيه المتاجر و المتداول حتي و ان كان تحليله صحيح
و تقبل مروري

amir2018
01-25-2018, 13:40
اسبار الخساره في سوق الخساره هي عدم اداره راس المال
عدم الخبره والتعليم والتدريب علي الحساب التجريبي
عدم التحليل الفني وتطبيق التوثيات بطريقه عشوائيه بدون فهم

كامل
01-25-2018, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، فعلا هذه الاسباب تؤدي للخسارة كذلك محاولة تعويض الخسائر وذلك عن طريق الدخول في صفقات كبيرة غير مناسبة للمتداول .

Ayman Abdellatif
01-25-2018, 15:37
نعم اخى الكريم لقد اوجزت فى اهم اسباب الخسارة المتكررة و انا ارى ان اهمهم هى سوء ادارة راس المال و عدم التحليل الجيد قبل الدخول الى السوق و الاهم هو عدم الاستفادة من هذه الاخطاء
و تكرارها

Abd Errahim
01-25-2018, 16:26
أجل أخي الكريم كل ما قلته صحيح لأن هذا يحدث معي كثيرا وكل الأسباب الذي ذكرتها هي الأسباب التي أعاني منها دائما ولكن كيف أتحكم في نفسي

Mona33
01-31-2018, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى على هه المعلومات المفيده والجيده والتى تخص التداول فى الفوركس لقد استفدت كثيرا شكرا

Hany33
01-31-2018, 03:11
اسباب الخساره تاتى من الدخول الى السوق دون سابق خبره للك تاتى الخساره وعدم الخبره والاجتهاد ومعرفه اساليب السوق

A.mustafa
02-24-2018, 05:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اسباب الخسارة المتكررة فى سوق الفوركس من راى المتواضع
عدم اختيار نقطة الدخول الجيدة قبل دخول الصفقة وايضا التسرع بدخول الصفقة..

mohamed kamal fadel
02-24-2018, 11:37
فى بعض نقاط انلست معك فيها اولا اكتر المتداولين يفتحون اكثر من صفقة وهذا طبيعى
حضرتك بتقول عدم الاعتماد على التخمين هو حضرتك لما تدخل صفقة بتبقى عرف ا
السعر ريح فين انت بتعمل تحليل

alym
02-24-2018, 12:23
اسباب السارة كما ذكرت كنيرة لكن الاهم هو الاستفادة من الخسارة وعدم تكرار الاخطاء التى نقع فيها
مثب عدم وضع استوب اوز او التبريد كل شوية او الطمع وعدم ادارىة راس المال ارجو الابتعاد عن هذه الاشياء التى تدمر الحساب

tolin
02-24-2018, 12:41
اكيد من اسباب الخسارة المتكررة هي عدم الخبرة الكافية للقيام بالتداول وعدم اتباع اداراة سليمة لراس المال والطمع غير اننا لازم نتدرب فترة مناسبة علي حساب تجريبي حتي نكتسب الخبره من خلال الممارسة في التداوال عليه

capoeira
02-24-2018, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن نحتاج قبل البدء فى التداول الفعلى فى سوق العملات الى ان نقوم بالتعرف على السوق
من خلال الحساب التجريبى و التعلم و اكتساب الخبرة من اجل ان نوفر على انفسنا الكثير من الوقت و الخسارة فى الحساب الحقيقى

bassoumy
02-24-2018, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي الكريم كل ما ذكرت هي احد اسباب الخساره في سوق العملات الفوركس والله يوفقنا دائما للالتزام بتجنب اسباب الساره والعمل علي معالجتها والالتزام باداره راس المال لتحقيق الاهداف والناح يسوق العملات الفوركس

zeze2017
02-24-2018, 18:06
اسباب الخسارة فى الفوركس هو عدم التعلم من الاخطاء واكيد الطمع وعدم الصبر وعدم تامين الصفقه والصبر على الخسارة وعدم وضع استوب لوز اشياء كثيرة جدااا كلها اكيد مخالفه لطبيعه وقواعد سوق الفوركس فلابد لكى تستمر فى السوق لابد من معرفه ماهو السوق وكيف اربح وكيف اعوض الخسارة وكيفية ادارة راس المال

emadomda
02-24-2018, 22:52
وهما الآن ثلاث مستويات تفعيل يجب اجتيازها جميعا

وبهذا الموضوع يمكنك التعرف عليها مستويات التفعيل لمن لا يعرفها في شركة انستا

ثانيا :- يجب ان يكون حسابك في حالة سكون اي يتم اغلاق كل الصفقات عليه
ويكون محدد الحالة على ارباح اكثر من قيمة البونص الذي تم التحصل عليه او خسارته عن طريق اغلاق صفقات اراديا من صاحب الحساب او عن طريق امر وقف الخسارة

لكن المبالغ التي تم مرجنتها فأنت غير مطالب بحسبانها من مبلغ البونص

خلاصة القول ان يكون حسابك وقت سحب الارباح بدون صفقات مفتوحه
ويوجد به ارباح يمكن ان تسحبها حيث ان مبالغ البونص لا يمكن سحبها بأي شكل من الاشكال

ثالثاً :- وهي تحتوي على عدة نقاط يفضل القيام بها ومراعاتها عند عملية السحب

السحب في بداية الاسبوع يوم الاثنين او الثلاثاء

tolin
08-27-2018, 22:58
تعد نقص الخبرة من اهم اسباب الخسارة مع الطمع وعدم اتباع ادارة رأس مال سليمة يؤدى فى النهاية الى الخسارة دايما وده بيحصل مع الاغلبية

tazi larbi
08-30-2018, 22:11
السلام عليكم اخي نعم التداول لبد ان يكون منضبط وطريقة عمل جيدة وعدم العودة الى السوق بعد الخسارة مباشرة فانت تعود لتنتقم والانتقام لن يحرق الا صاحبه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

roussi
08-30-2018, 22:40
شكرا لك فهذه اهم نقاط للخسارة ، وايضا من النقطة الشائعة في الأواني الاخيرة هي اتباع توصيات ، لانه نحن اصلا لا نعرف من يضع التوصيات
وايضا عدم التحليل والدخول عكس الإتجاه كما قلت انت ،
لكن دخول عكس الإتجاه يمكن ان يقع مرات عندما ينتهي السعر مثلا من الاتجاه الصاعد الى هابط
وكما قلت وقت الأخبار ، فاصلا في شركة انستا فوركس التداول وقت الإخبار مخالف للقوانين

tolin
08-31-2018, 01:39
على كل متداول الصبر حتى يتعلم اولا ويتدرب على حساب تجريبى لان نقص الخبرة من اهم اسباب الخسارة مع الطمع وعدم اتباع ادارة رأس مال سليمة يؤدى فى النهاية الى الخسارة

Hany33
09-23-2018, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... اسباب الخساره تاتى من الدخول الى السوق دون سابق خبره للك تاتى الخساره وعدم الخبره والاجتهاد ومعرفه اساليب السوق

asmaamagdy3
09-23-2018, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين و السلام عاليكم و رحمة الله و بركاته ونرجو من الله حسن التوفيق و الصلاة على سيدنا محمد علية افضل الصلاة و السلام انك لا تتدرب بشكل جيد على التداول على الحساب التجريبى قبل ان تتداول على الحساب الخقيقى