PDA

View Full Version : احسن اوقات التداول

mahmoudnaser
06-17-2017, 01:39
احسن وقت لأخذ الصفقات هي الفترة الصباحية يكون السوق صادق و غير مضطرب مما يتيح لك ان تاخذ صفقة رابحة أما الفترة المسائية يكون السوق غالبا في مسار التصحيح مما يؤدي الى​ الخسارة انا جربتها كثيرا وكانت الفترات المسائية كثيرا ما تغلق على الخسارة بعكس الفترة الصباحية و اختيار الزوج هو شئ مهم في ضمان ربح الصفقة.

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:38 PM ----------

احسن وقت لأخذ الصفقات هي الفترة الصباحية يكون السوق صادق و غير مضطرب مما يتيح لك ان تاخذ صفقة رابحة أما الفترة المسائية يكون السوق غالبا في مسار التصحيح مما يؤدي الى​ الخسارة انا جربتها كثيرا وكانت الفترات المسائية كثيرا ما تغلق على الخسارة بعكس الفترة الصباحية و اختيار الزوج هو شئ مهم في ضمان ربح الصفقة.

mostafa1995
06-17-2017, 06:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ اخي انا اعتمد على المؤشرات والتحليلات ولا صباحبة ولا مسائية ومنهم من يقول ابتعد عن يوم الجمعة فهو يوم الخسارة
لا اوافق هذه العبارات تقبل مروري اخي :)
وجهة نظري

jojo99
06-17-2017, 06:52
السلامة عليكم اخى اخى الكريم
اخى شكرا لك على هذا الموضوع ولكن انا من وجة نظرى اصعب وقت الدخول فى الصفقة هوة يوم الجمعة
لانة السوق يكون متضرر والناس بتخسر الفلوس بتعتها فى اليوم دة لانة الناس بتنسحب فى نهاية الاسبوع وشكرا

Hala Abdo
06-27-2017, 17:13
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اهم شئ عند التداول انك تبعد عن اوقات الاخبار لانه طبعا معروف انه وقت تداول خطر

zakariacr07
06-27-2017, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أحسن أوقات التداول تكون يوم الثلاثاء و الأربعاء و الخميس على مدار 24 ساعة لأن الفرص تأتي في أي وقت و يجب إستغلالها

aym
06-27-2017, 21:55
احسن اوقات التداول فى الفوركس اعتقد الوقت الذي بعد الاخبار وايضا وقت السيولة العالية فى السوق ويفضل عدم الدخول فى الصفقات وقت الاخبار القوية

Basmala Abdo
06-28-2017, 00:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اي وقت تقدر تتدوال فيه بعيدا عن وقت الاخبار فهو وقت جيد و بعيد عن أجازة الفوركس

Mahamme
07-03-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
فعلا افضل الاوقات للتداول من الساعة 6 صباحاً للساعة 6 مساءً ويكون فيها السوق في اتجاه موحد لكن عند الاخبار بيختلف طبعاً، ويوم الجمعة ايضاً هادئ جداً والسوق فيه مستقر والمؤشرات هادئة