PDA

View Full Version : مبدا مهم جدا في عالم الفوركس

mahmoudnaser
06-17-2017, 01:42
مبدا مهم واساسي في الفوركس وهو الريشيو اي عندما نتدخل في صفقة يجب ان يكون الهدف ضعف الستوب وهو يؤمن لك اربح في محصلة الصفقات لايمكن لتاجر ناجح ان يكون ستوب الصفقات يساوي لهدف الربح لو كان الريشيو في صفقاتك هو 1:3 يعني لو انك لو خسرت صفقتين وربحت واحده ستجد انك رابح في المحصلة

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 10:41 PM ----------

مبدا مهم واساسي في الفوركس وهو الريشيو اي عندما نتدخل في صفقة يجب ان يكون الهدف ضعف الستوب وهو يؤمن لك اربح في محصلة الصفقات لايمكن لتاجر ناجح ان يكون ستوب الصفقات يساوي لهدف الربح لو كان الريشيو في صفقاتك هو 1:3 يعني لو انك لو خسرت صفقتين وربحت واحده ستجد انك رابح في المحصلة

haitham salama
06-17-2017, 01:55
رائع ذلك أخى الكريم تلك الطريقة فى التداول ولكن كيف نفعل ذلك فى حالة تذبذب الأسعار والانعاكسات قبل الوصول إلى الهدف ، وعلى الرغم أن أول مرة أسمع تلك الطريقة ولكنى أخى الكريم سوف أقوم بتجربتها من خلال الصفقات التى سوف أقوم بالمضاربة من خلالها.

beshoy9999
06-17-2017, 02:05
السلامة عليكم ورحمة الله وبراكتاتة
اخى الكريم شكرا اخى الكريم على الموضوع هذا
فا يجب با الفعل ان يسبح الهدف ضعف الاستوب لوز حتى يكون الهدف يستاهل انك تدخلة
ويكون هدف مقنع للدخول الية وشكرا على الموضوع وهيفيد ناس الجديدة فى جال الفوركس

ماجدة اسحق سعد
06-17-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا لا اوافقك الراي ليس المهم عدد الصفقات الناجحه او الخاسره بل المهم
ان هو لوت الصفقات فيمكن ان يكون الصفقه الرابحه ضعف 3 صفقات الخاسره و ان الستوب لوزز مهم جدا لحمايه المال

mostafa1995
06-17-2017, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... عموما يجب ان نضع الاستو ب لوز بس انا مش دايما بعمله على حسب الصفقة
واسحب ارباحي اول ب اول لو مرجنت يبقى سحبت ومخسرتش

Hala Abdo
07-02-2017, 10:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
انا شخصيا لا استخدام الستوب لوز و ان فتحت صفقة و خسرت اتركها علا ان السعر يعكس