PDA

View Full Version : السوق يتذبذب وقت الاحداث الاقتصادية والسياسية

sheka2017
06-17-2017, 06:22
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------ضبابيه وحركات عنيفه فى اوقات الاخبار فهى اما تساعد فى تحقيق الربح او ضرب الاستوب او المرجن فى حاله عدم وضع وقف للخسارة

eslam-gad
06-18-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 08:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

omar eldakhly
06-18-2017, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و النتميز الذي افادني كثيرا و سيفيد المبتدئين كثيرا بارك الله فيك ي صديقي

Zitane
06-18-2017, 23:41
مرحبا صديقي، اود ان اشكرك على موضوعك هذا، فحقا موضوع جيد جدا، و غني بالمعلومات المفيدة جدا لأي مبتدأ جديد في التداول، نستفيد منكم كثيرا، شكرا لكم على كل شيء

snnaky
06-19-2017, 00:44
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك

Bastof
06-21-2017, 02:28
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

nore
06-21-2017, 06:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه اكيد السوق يتذبذب وقت الاحداث ويرجي الحظر منها

zeze2017
06-21-2017, 06:04
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته --------------- الحالة النفسية لابد ان تكون مهيئه للتدول دون ان تؤثر على التفكير فى التسرع فى اتخاذ القرار لان ادارة راس المال والالتزام بها هى اصعب من التداول نفسه فان طمعت ضاع راس المال فلابد من الادارة الصارمه تقبلوووو مرورى وتحياتى