PDA

View Full Version : المتداول فى البداية لابد من التعليم جيدا على التجريبي

sheka2017
06-17-2017, 06:30
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------لابد ان يكون حجم اللوت المستخدم فى الصفقات مناسب بشكل كبير مع حجم راس المال الموجود بالحساب

eslam-gad
06-18-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

omar eldakhly
06-18-2017, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و النتميز الذي افادني كثيرا و ا بارك الله فيك ي صديقي تقبل مروريي ي اخي

snnaky
06-19-2017, 00:39
هو انت لية بتعيد وتزيد وتكرر فى المواضيع بتاعتك كدة اسبام على فكرة وحسابك ممكن يتحظر خد بالك وعموما تعلم الطريقة السليمة في إدارة الأموال فهي لا تقل أهمية عن تعلم نظام التداول. لا تقوم بـ"تخمين" حجم المراكز المالية - إذا كنت لا تعرف كيفية تحديدها بشكل صحيح، إذن ابذل المزيد من الجهد لمعرفة الطريقة. تأكد دائما من أنك تستخدم خطة المديونية الإيجابية في إدارة الأموال حتى تتجاوز صفقاتك الرابحة حجم صفقاتك الخاسرة.

haitham salama
06-19-2017, 02:05
بالفعل أخى الكريم لابد من المتاجرة بحجم لوت جيد فى سوق الفوركس، حتى النجاح فى ذلك المجال، وإدارة رأس مال حكيمة ، حتى الربح من ذلك السوق ، والتعلم ثم التعلم للمبتدئين.

drahmedmagdy2
06-19-2017, 02:08
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد لان التدريب على التداول على الحساب التحريبى يجعلك مؤهل للحساب الحقيقى الذى تتداول عالية براس مالك