PDA

View Full Version : الفوركس والدخل الشهرى

sheka2017
06-17-2017, 07:46
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ---------- اقتناص الفرص الاكثر ربحا من خلال النقط القوية والقيام بالتأنى والصبر من اجل الحصول على اكبر ربح واقل خسارة

Morocco
06-18-2017, 17:06
معلومات رائعة حيث لم اكن اعرف بعض الاشياء حول الفوركس من قبل حيث عرفتها في هذا الموضوع شكرا لك،واريد ان انصح الجميع بتتبع قواعد الفوركس لتجنب الخسارة

Khalid badr
06-18-2017, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم
لا يوجد دخل ثابت في الفوركس
الفوركس مكسب وخساره
والناجح هو ان يجعل مكاسبه اكبر من خسائره ويكون الاجمالي الصفقات هو ربح
شكرا اخي علي هذا الموضوع المفيد
تقبل مروري

drahmedmagdy2
06-18-2017, 17:44
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفركس لا تستطيع ان تتحكم ان يكون لك منه دهل شهرى مستمر لانه عبارة غن صفقات تحمل الخساؤة والربح لذلم لا تعتمد عللية اعتماد كلى

leila yekhlef
06-18-2017, 18:21
بارك الله فيك
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

settouti
06-18-2017, 18:42
دخل الشهرى
موضوع نور لنا الطريق في مجال الفوركس
لقد استفاد الجميع و انا منهم و خاصة المبتدئين في مجال الفوركس و ارجو من تعليقات المشاركين ان تكون في مستوى
الموضوع و المزيد من المواضيع الهامة مثل هذه

adamarwan
06-18-2017, 20:10
لكن فى الاول اخى لبد من ان تتمر
ونا تحاول ان تتعلم الى ان تصل الى المكان التى
تريدها من السوق وان تحاول ان تعرف كل الاسرار التى فى هدا المجال
وحظ موفق

yousee
06-18-2017, 21:07
أنا لدي الكتير من الأصدقاء الدخل الشهري الوحيد الدي يملكونه من الفوركس هو دخل جيد و محترم ولن يحلم به ولو في أحسن وضيفة

omar eldakhly
06-18-2017, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على طرحك هذها النقاش ولكن الفوركس مستحيل يبقي دخل شهري ممكن تكسف في شهر و تخسر في شهر ا بارك الله فيك ي صديقي

snnaky
06-18-2017, 23:46
يا اخى اسمك اية انت مش عارف انت فاكر انك قاعد فى مدونة شخصية ولا اية انت يا اخى فى منتدى والمنتدى دة لة شروط وقوانين ونظام وفهرسة وارشفة وحضرتك بالشكل دة غير حريص على اى حاجة الحكاية مش مواضيع وخلاص حضرتك ترميها وترصها
انت مطالب بعمل مواضيع هادفة وفى سياق القسم مش ىاى هبل فى الجبل كدة زى ما انت عامل
لازم الموضوع يكون مهم ومفيد وانت بتتنقل اى كلام وخلاص اية علاقة الكلام دة بالفوركس والتعليم

Mostafa Ezz
06-18-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اخي الفركس لا تستطيع ان تتحكم ان يكون لك منه دهل شهرى مستمر لانه عبارة غن صفقات تحمل الخساؤة والربح فلا تعتمد عليه

Zitane
06-19-2017, 00:06
مرحبا صديقي، اود ان اشكرك على موضوعك هذا، فحقا موضوع جيد جدا، و غني بالمعلومات المفيدة جدا لأي مبتدأ جديد في التداول، نستفيد منكم كثيرا، شكرا لكم على كل شيء

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 09:58 PM ----------

مرحبا صديقي، اود ان اشكرك على موضوعك هذا، فحقا موضوع جيد جدا، و غني بالمعلومات المفيدة جدا لأي مبتدأ جديد في التداول، نستفيد منكم كثيرا، شكرا لكم على كل شيء

moneer
06-19-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وبالتأكيد لا نريد الطمع ونريد العيش بحياة كريمة ولكن الطموح موجودة بالنظر الى القمة وندعو الله ان يوفقنا جميعا"

Bastof
06-21-2017, 02:18
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا