PDA

View Full Version : الاعتماد على النفس فى التحليل الفنى

sheka2017
06-17-2017, 07:47
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------ان اغلب المتداولين يدخلوب بعد استقرار السوق فى اوقات الاخبار التى يكون فيها السوق اكثر ضبابيه وبعدها تحركات عنيفه

Morocco
06-18-2017, 17:01
معلومات رائعة حيث لم اكن اعرف بعض الاشياء حول الفوركس من قبل حيث عرفتها في هذا الموضوع شكرا لك،واريد ان انصح الجميع بتتبع قواعد الفوركس لتجنب الخسارة

nore
06-18-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه لابد من الاعتماد عل النفس في التحليل

leila yekhlef
06-18-2017, 18:29
شكرا اخى الحبيب ع موضوعك المميز
اتمنى لك التوفيق وللجميع ان شاء الله
وشكرا اخى الفاضل

yousee
06-18-2017, 20:07
ضروري أن تعتمد على نفسك في التحليل الفني لأنه لا يمكن أن تعتمد على الغير فهدا شيء مهم ان تعرفه لأن الناس ألدين يعتمدون على التوصيات سيكنون فاشلين في هدا المجال

snnaky
06-19-2017, 00:11
ياعم حرام عليك انا عاوز معلومة واحدة مفيدة فى مواضيع انت مواضيعك كدة اسبام ولو مش عارف تكتب بلاش تكتب واعمل ردود فقط القسم دة عشان نتعلم ازاى نتداول بطرق وادوات لابد من معرفتها وتعلمها هنا ولهذات كان هذا القسم التعليمى اسما ومحتوى فلابد ان نهتم بأن تكون مواضيع القسم داخل هذا الأطار من فضلكم بلاش نروج او نصنع مواضيع ليس لها علاقة بالتعليم او تعلم ادوات التداول فهذا خارج اطار محتوى القسم

rassendyll
06-19-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان الاعتماد على النفس افضل من اى شى اخر اخوانى الكرام هذا الشخص رائع وممتاز واستفد منة الكثير شكرا اخى :bravo::bravo: .