PDA

View Full Version : متابعه الاحداث والاخبار اهم شئ

sheka2017
06-17-2017, 07:59
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------لابد على كل المتداوين من بداية الدخول فى السوق حتى النهاية ان يقومو بالتعلم الجيد والجهد والتعب للوصول الى هدفهم فى هذا السوق

doaa sary
06-17-2017, 16:32
صحيح
الاخبار مهمه جدا حتى لو مش بتشتغل بيها لازم تتابلعها وتعرف الاوقات دى بتكون مهمه جداا ومؤثرة ع السوق بمئات النقاط

manal1
06-17-2017, 21:06
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد جزاكم الله خير.على هذه العروض الرائعة ..وانا عن نفسى استفدت كتير منه وخاصة انى لسه مبتدأ وارجو ان تمدونا بالمزيد من المواضيع

zoka1101
06-18-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام اما بعد
اتفق معك تماما فى ان متابعة الاخبار فى مجال التجاره فى فوركس العملات من العوامل التى تؤثر فى العمله صعودا وهبوطا وعلى هذا لابد من كل مستثمر فى مجال الفوركس ان يتابع الاخبار جيد
شكرا لك

snnaky
06-18-2017, 13:47
مرحبا اخونا الكريم انا لا اختلف فى ما ورد فى موضوعك ولكن ليس هذا هو كل الموضوع وليس هذا هو المفيد وانت لم تشرح اى شيء ليكون الموضوع مفيدا لنا فأنت تمر مرور الكرام على خطوط عريضة تحتاج فيها الى الشرح
نعم الأخبار مهمة ويجب متابعتها ولكن ليس هذا كل الأمر فهل كدة انت اعطيتنى الحل طب ما كل الناس عارفة ان الأخبار مهمة وبتابعها المهم انت قدمتلنا اية جديد ماحنا عارفين انما كان الأهم هو توضيه الكيفيات والطرق

nore
06-18-2017, 15:05
تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ولابد من متابعه الاحداث والاخبار لانهم اهم شيئ وتجنب اوقاتهم لانهم يؤدون الي خسارة كبيرة