PDA

View Full Version : أقوى إستراتيجية في الفوركس بالتحليل الفني البسيط والترندات والنماذج لن تخسر

itsho15
06-17-2017, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام اقدم لكم أقوى إستراتيجية في الفوركس بالتحليل الفني البسيط والترندات والنماذج لن تخسر

https://www.youtube.com/watch?v=SBoaaBH4V2M&index=109&list=PLfHz3dpPRhbzv2MLyaDqHFjNVW_jV0O3R

nore
07-09-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن اقوي استراتيجيه في الفوركس بالتحليل الفني البسيط

Mohamed Khemili
07-10-2017, 02:33
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس في فوركس اذا كان متداول ملتزم بادارة راس مال صارمة و خطة تداول جيدة فبتاكيد سيحقق نجاح و هذا تحليل اساسي بسيط هو من اقوى تحليلات و طرق عمل و متاجرة في فوركس

anas ahmed
07-10-2017, 15:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التحليل الفني في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Bewin
07-11-2017, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية لكل اعضاء المنتدى
شكرا اخي على هذا المجهود المتواصل و البناء لتقديم كل ما هو مفيد
بالتوفيق

Black Scorpion
07-12-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرا اخي شكرا جزيلا على مشاركتك معنا هذه الاستراتيجية القوية حقا بأذن الله تستمر في نجاحها ونجني بسببها المال

mido elshabrawy
07-12-2017, 03:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي العزيز علي الموضوع و علي الفيديو المرفق بالموضوع الذي يشرح كيفيه استخدام الترندات و نماذج الرأس و الكتفين
و اتمني ان يستفيد منه الكثير من الاعضاء في المنتدي
تقبل مرروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

shadry
07-13-2017, 03:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح.. فيديو جيد للتعلم وسهل التعلم للمبتدئين ونرجو اضافة المزيد من الفيديوهات .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري