PDA

View Full Version : سر من اسرار الفوركس

mahmoudnaser
06-17-2017, 14:15
الفوركس ليست مدرسة للطماعين والمقامرين الفوركس للمتعلمين والصابرين و القانعين هذه هي أهم أسرار المتداول الناجح.
تقبلو تحياتي وشكرا لكم

ماجدة اسحق سعد
06-17-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا اوافقك تماما في الراي فالاشخاص الذي يطلبون مبالغ كبيره من الفوركس و
يعتقدون انه كنز وارباح هائله فهم مخطئون عليهم ان يكونوا متعلمين و يفهموا السوق جيدا وكيفيه التعامل معه في كل الاحوال

Mahamme
06-22-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
فعلا اللي عايز بتعمق في الفوركس لازم يتجنب الاشياء التي تؤدي الى الخسارة مثل الطمع ودخول الصفقة برأس مال. كبير وكل هذه الاشياء

sheka2017
06-22-2017, 02:58
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -------ان بداية النجاح فى اى شئ فى الدنيا تكون خسارة ولكن لابد من الاستفاده ومعرفه ما هى الاخطاء التى ادت الى الوقع فى الخسارة فلابد من التحليل الفنى الدقيق للزوج المراد التعامل معه او اخذ صفقات عليه لان التحليل مع الاستراتيجية تعطى ثقه للمتداول للدخول تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم,,,,,,,,,,,,,

امير الفتلاوي
06-22-2017, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صح كلامك والله انا اول ما دخلت السوق عبالي كله ربح و لاكن مع الوقت عرفت انه ربح و خساره
و الطمع ابدا ما محبوب هنا لو كنت طماع حتخسر و الحمد الله على كل حال
شكرا لك على هذا المعلومه قدم لنا كل ما لديك من معلومات و نصائح

لك تحياتي اخي

Hala Abdo
06-22-2017, 14:58
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اخي الطماعيين عمرهم ما بيكسبوا في اي مكان و بالنسبة للمقامرين فطبعا المال الحرام لا يدوم

moneer
06-22-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم في مثل بيقول الطمع ضر ما نفع وبالتأكيد الطامعين دائما" هم النادمون واللهم ابعد عنا هذا الطمع واجعلنا من الرابحين دائما" وليس من الطامعين المغرورين
تحياتي لك

haitham salama
06-22-2017, 15:13
الفوركس هو مدرسة الصبر وتعمل على اصطياد الصفقات الناجحة والأسعار والأزواج، فلابد أن تتمتع بالصبر وتتعلم جيدا قبل المضاربة فى ذلك السوق والذى يعتبر ا صعبا جدا نوعا ما، عن غيره من الأسواق الأخرى.