PDA

View Full Version : (*-.-*) الفوركس من الالف الي الياء 3 (*-.-*)

boooody
06-17-2017, 15:19
(--| السلام عليكم ورحمه الله وبركاته |--)
($) اليكم اخوتي الاحبه موضوع الفوركس من الالف الي الياء 3 ($)

https://www.youtube.com/watch?v=QI3gRdhUoqQ&t=69s

(*-.-*) تقبلوا تحياتي (*-.-*)

Charef
06-18-2017, 18:24
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ
‏أشكرك أخي الكريم على هذا الفيديو الممتاز الذي يوضح طريقة التداول بهذا الشكل االمتميز
فهذا يحتاج للفهم الجيد والتطبيق الممتاز
‏سأكون في إنتظار العديد من الموضوعات المتنوعة التي قد تساعدني بالفعل على الفهم
وشكرا لك

settouti
06-18-2017, 18:49
الفوركس
لم أكن أفهم من قبل في الفوركس و الآن بدأت في أولى خطواتي في الفهم رغم أني مبتدئ
و أشكرك على هذا الموضوع المهم جدا و أشكر الجميع المشاركين على تعليقاتهم البناءة و اللتي تفيد جميع الأشخاص

oroba
06-19-2017, 00:23
مجموعة دروس "الفوركس من الألف إلى الياء" من الدروس المهمة التى تشرح الفوركس ببساطة شديدة ومعهودة من الأستاذ أنور بدران.. ولكن أخى هذا الفيديو قد تم نشرها هنا فى الجروب عشرات المرات.. فابحث عن شئ جديد.

rassendyll
06-19-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والله انا اشكرك الكتير جدا على هذا الموضوع الرائع والممتاز المقدم منك اخى الكريم شكرا اخى الكريم على الشرح الرائع والذى انا افضلة عن باقى الشروحات شكرا .

haitham salama
06-19-2017, 00:54
شكرا أخى الكريم على تلك المشاركة الرائعة والتى تعتبر هامة جدا للمبتدئن فى مجال الفوركس، مما يعمل على زيادة خبراتهم فى ذلك المجال، بالفعل
يعتبر منتد فوركس العرب من الحاجات الرائهة والتى تساهد بشكل كبير فى دخول السوق عن طريق البونص وتعليمك من خلال الكورسات الرائعة
الموجودة فى المنتدى.

Bastof
06-21-2017, 02:22
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

nore
06-21-2017, 06:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن تعليم الفوركس من الالفللياء في فيديو توضيحي مهم

zeze2017
06-21-2017, 06:12
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من الحذر من مخاطر الرافعه المالية بما لا يناسب راس المال لانها من الممكن ان تساعدك على الطمع واخذ صفقات كثيره بحجم لوت عالى فلا تستطيع السيطرة على الخسارة ويتمرجن الحساب واخذرو زيادة الرافعه المالية لحساب راس ماله بسيط او قليل تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

leila yekhlef
06-22-2017, 01:30
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

moneer
06-22-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الدرس القوي للجميع وبالتأكيد هذا شيئ مميز ويجب على كل المتداولين المبتدئين ان يشاهدوا هذا الموضوع حتى يتعلمو الفوركس على حقيقته