PDA

View Full Version : نموذج المطرقة

tahar2015
06-17-2017, 16:04
المطرقة Hammer
هو نموذج شموع انعكاسي، يتكون من شمعة واحدة ظلها السفلي يساوي مرتين أو أكثر من جسم الشمعة ويكون لها ظل علوي صغير أو غير موجود، تأتي في نهاية الاتجاه الهابط لتشير إلى احتمالات انعكاسه.

aym
06-17-2017, 16:42
نموذج المطرقة من النماذج المشهورة والتى يمكن للمتاجر ان يتداول عليها ولكن يجب التاكد من تكونها على الفريمات الكبيرة ويجب على المتداول تجربتها اولا

moneer
06-17-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المتميز لهذا الشرح الاكثر من رائع وبالتأكيد فهي من اسمها تشبه المطرقة
اتمنى لك ولجميع الاخوة بالمنتدى التوفيق والنجاح

omar eldakhly
06-17-2017, 18:07
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
شكرا ي صديقي علي هذه المعلومه الجميله ولكن كنت افضل صوره مع الشرح حتي تضح الصوره اكتر تقبل مروري ي اخي

snnaky
06-17-2017, 18:12
الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة يعنى المفروض تضع لنا الشارت اللى بيوضح شكل النموذج عشان المتاجر المبتدا تاللى ميعرفش شكل النموذج يتعرف علية على اساس انك انت اللى اخترت الموضوع وبما انك شايف انة موضوع مهم يبقى تشرحة بشكل افضل من كدة

izimed
06-17-2017, 18:17
السلام عليكم
إن ما قلته هو ما نسميه بالإسقاط الظل فهنا الشمعة تسقط نفسها بنفسها

oroba
06-17-2017, 19:22
نموذج المطرقة هو أحد أهم النماذج الانعكاسية الشهيرة.. وهذه النماذج يتم دراستها من خلال مجال معروف فى التحليل الفنى وهو مجال البرايس أكشن.

adamarwan
06-17-2017, 21:08
اشكال تتكون مم الشموع فى السوق
لدى لبد من ان تكون لك حلفية بها تتمكن
من ان تحلل وان تفسر الامور
وحظ موفق

a2oo
06-17-2017, 21:23
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل تعد الهامر او الرجل المشنوق وغيرها من اشكال الشموع اشارات قوية على قرب تغير الاتجاه ولكنها تكون اكثر فاعلية على الفريمات الكبية اليومى فمها فوق واظنها فى الفريمات الصغيرة تعد لعبه او خدعة من الميكر لذا وجب الحذر

rassendyll
06-18-2017, 00:33
اشكرك شكر كبير على هذة المعلومة الذى استفد منها وعرفت اشياء كثيرة بسبب هذة المعلومة اشكرك اخى الكريم على هذة المعلومة شكرا :ok::bravo::bravo: .