PDA

View Full Version : رسم الترندات والقنوات السعريه - مدرسة الاسهم

tamermosa
06-17-2017, 18:36
رسم الترندات والقنوات السعريه - مدرسة الاسهم

برجاء المتابعة

https://www.youtube.com/watch?v=uLEn93ZwUUo&list=PLOXJDhibWX1JatbuMyyKZMCP9qGNlKcUq&index=4

muhammed.abdo
06-18-2017, 01:17
تعتبر الترندات و القنوات السعرية من اهم الاستراتيجيات الكلاسيكية الهامة في سوق التداول (فوركس) موضوع متميز و هام و يجب الانتباه اليه و تعلمه و الوصول فيه الى الاحتراف
دام تميزك اخي الكريم

Ayoya
06-18-2017, 02:45
السلام عليكم
تعتبر الترندات والقنوات السعريه من اهم الاستراتيجيات الكلاسكيه الهامه في السوق التداول فوركس موضوع متيمزه هام ويجب الانتباه اليه وتعمله والوصل فيه الي الاحتراف تقبل مروري

Ayoya
06-19-2017, 04:42
تعتبر الترندات والقنوات السعريه من اهم الاستراتيجيات الكلاسيكيه الهامه في السوق التداول فوركس موضوع متميز وهام ويجب الانتباه اليه وتعلمه والوصل فيه الي الاختراف بالتوفيق لكم

Mohammed Darwish
06-19-2017, 04:50
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

ima17hm
06-19-2017, 08:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أريد أن أشكرك أخي على هذا المجهود المبدول و طريقة الشرح الجميلة
مما لا شك فيه هو أنه يجب معرفة كيفية إنشاء القنوات السعرية و التراندات بحيث من خلال هذا نتمكن من التحليل الجيد لمسارات الشموع و معرفة حركات العملة المتداولة

yanic00
09-24-2017, 20:44
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك وعلى مجهود الرائع نتمنى منك الافضل دائما
وجاارى تحميل الكتاب وقرائته وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق للجميع

yanic00
10-08-2017, 13:30
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك وعلى مجهود الرائع نتمنى منك الافضل دائما
وجاارى تحميل الكتاب وقرائته وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق للجميع

egypt3030
11-25-2021, 01:27
رسم الترند بطريقة احترافية يكون له قواعد وهي بتحديد القمة بشكل صحيح او القاع ورسم الخط الممتد بين قمتين او قاعين
علي الاقل وبالنظر علي نشرة تحليل الفوركس (https://www.instaforex.com/ar/forex_analysis) نجد اكثر من ثلاثون محلل من الخبراء لدي انستافوركس يقدمون افضل طرق التحليل يوميا

Abdullah81
11-25-2021, 23:19
الفيديو مش موجود اتحذف تقريبا بس رسم الترند يعتبر من اقوى الادوات لتحديد الاتجاة ان شاء الله
المهم ان يتسم الترند بالقوة المتمثله فى عدد ارتكازاته ودرجة ميل الترند يجب الا تكون حاده