PDA

View Full Version : تنبيه هام جدا لكل الاعضاء

ssnsafi
07-06-2013, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حدث امر معي وكلفني حظر حسابي في المنتدى بشكل ظالم بعض الشيئ
فكلنا نعرف ان أي نسخ ولصق للردود عقابه حظر الحساب وتوقيف نهائي وانا كنت اعتقد ان المراقبين يراجعون الردود ليروا الردود المتشابهة ويتم حظر صاحب الرد الناسخ بشكل يدوي عن طريقهم
ولكن تبين ان في المنتدى برنامج يلتقط الردود المتشابهة ويحظر بشكل آلي صاحب الرد الناسخ (((حظر نهائي ))) وغير رجعي ودائم لا يستطيع المراقبين فكه

ما حصل معي اني كتبت موضوع عن ان شركة انستا لا تمنع التداول وقت صدور الاخبار واعتمدت في موضوعي على رد لأحد المراقبين لي حيث اكد ان الشركة لا تمنع التداول وقت الخبر
لكن كل الاعضاء اكدوا انه ممنوع ... فما كان مني إلا أن نسخت رد الاخ المراقب وألصقته في موضوعي وقلت للأعضاء هذا هو الدليل لدي وهو رد المراقب ان الشركة لا تمنع
لأفاجأ بعد يومين بحظر حسابي وقمت بمراسلة المشرفين والمدراء لفك الحظر لكن كانت الاجابة ان الحظر تم بشكل آلي ولا يمكن فكه ابدا وماعلي إلا ان افتح حساب جديد في انستا و حساب في المنتدى واربط بينهم وابدأ من جديد بعد ان وصل رصيدي في القديم 84 دولار

انا اعتبر ان الحظر ظالم لي لأني لم انسخ رد وانسبه لي لكن هذه طبيعة المنتدى وعلي أن ارضخ لبرامجه التي اتمنى ان يتم تعديلها بحيث يمكن فك الحظر ان كان غير صحيح
ولذلك وحتى لا يقع الاعضاء فيما وقعت به كتبت موضوعي هذا لأنبه الجميع ان الحظر يتم عن طريق برنامج حساس للردود المتشابهة ذات الاحرف المتطابقة ويقوم بحظر صاحب الرد الناسخ
فلا تنسخو الردود ابدا حتى ولو كنتم لا تريدون نسبها لأنفسكم
شكرا لكم وتمنياتي للكل بالتوفيق

Eng_Amr
07-06-2013, 22:53
السلام عليكم
اولا ربنا يعوضك على خسايرك و على فكره انا كنت خسرت اول بونص ليا اللى هو الشهر اللى فات بسبب مشكله فى التفعيل بس الحمدلله
مشكور اخى الكريم و بالتوفيق

yasser ahmed sobhi
07-06-2013, 22:53
The Last of Us is a post-apocalyptic action shooter game developed by Naughty Dog. Joel, a brutal survivor, and Ellie, a brave younger teenage girl who is wise beyond her years, must work together if they hope to survive their journey across the US.
thanks all guys
i wish you profit
lots of useful things on my website
http://downloadanythingever.blogspot.com

rsfbg2010
07-06-2013, 23:17
السلام عليكم جميعا
اولا ربنا يعوض عليك ياخى فيما خسرته فى الحساب الذى تم ايقافه
وشكرا على النصيحه الغاليه حتى لايقع فيها احد بارك الله فيك ياخى مره ثانيه

hebkar
07-06-2013, 23:18
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الف شكر لتنبيهك لنا اخى العزيز لكن يجب ان يكون النظام الالى مبرمج بطريقه تسمح برجوع المحظورين خطأ
ربنا يعوض خسائرك وتقدر تفتح حساب مره اخرى ويكون خير ان شاء الله
تحياتى لك

ssnsafi
07-07-2013, 01:58
شكرا لكم جميعا
هذا ما اتمناه ان يحصل .. ان يكون من الممكن فك الحظر عن المحظورين لمثل هذه الاخطاء فمن الظلم ان يتم وقف الحساب بعد شهر من التعب بسبب هذا البرنامج الذي يتحكم بالمنتدى

ghalyghaly
07-08-2013, 08:12
يجب علي جميع الاعضاء التعلم من هذا الخطي لان بالفعل يوجد بالمنتدي برنامج
حسساس للغاية يعرف المشاركات المنسوخة والكلمات المتتطابقة في الموضوع
لكن انا اسأل هل اذا اختلفت المشاركة ولم افعلها كوبي وبيست لكن كانت مشابهه لرد سابق قمت بعملة من قبل لكن يوجد اخلاف في الكلمات
هل هذا يعتبر مخالفا ايضا

shoshostar1
07-08-2013, 16:06
ربنا يبارك ليكى ف الحساب الجديد
والحمد لله انك نصحتينا خاصتا وانا لسه مبتدئه ومعرفش المعلومه دى
او كنت فاكره انها ع الردود فقط

lana3331
07-08-2013, 16:20
اه نعم فهمت الان

emmy mostafa
07-09-2013, 00:44
جزاك الله خيرا علي تنبيهك
حاول تراجع المراقبين والقائمين علي ادارة المنتدي حتي يتمكنو من تعديل هذة الاليه في الموقع
لاننا في بعض الحالات نريد ان نقتبس ردودو المشرفين لنثبت بها امر ما في مناقشتنا كما فعلت

ghalyghaly
07-09-2013, 07:27
لا بد من تجنب هذا الخطأ
فالنمنتدي عندة برنامج حساسا للغاية يكشف اي فعل من هذا القبيل
يعر فالمشاركات المتطابقة الكترونيا

Daly7
07-09-2013, 09:38
السلام عليكم اخي و شكرا لتنبيهنا لهذا الامر حتى لا يكون مصير حساباتنا مثل حسابك و ارى ان استعمال هذا البرنامج من قبل الادارة فيه شيئ من المبالغة و لكنن عزاؤنا ان الهدف في الاخير هو الرقي بهذا المنتدى

ssnsafi
07-10-2013, 02:46
جزاك الله خيرا علي تنبيهك
حاول تراجع المراقبين والقائمين علي ادارة المنتدي حتي يتمكنو من تعديل هذة الاليه في الموقع
لاننا في بعض الحالات نريد ان نقتبس ردودو المشرفين لنثبت بها امر ما في مناقشتنا كما فعلت

نعم بالفعل وهذا ماحصل معي لذلك اتمنى من المراقبين تعديل البرنامج بحيث يتمكن المدير او المشرف من فك الحظر اذا تاكد له انه ظالم او غير صحيح

ghalyghaly
07-10-2013, 18:36
هو اكيد بالفعل موقف ذي هذا او فعل او اجراء تجربة مثل هذة
بالتأكيد سوف تكلفك الحظر النهائي من المنتدبي
فما فائدة التعليقات ان كانت سوف تسرق من اعضاء اخرين

justice
07-11-2013, 16:10
جزاك الله خيرا على التنبيه وعلى النصيحة وجعلها في ميزان حسناتك
جزاك الله خيرا

ADHM2210
07-18-2013, 18:08
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على المعلومة والتحذير حتى لا نقع فى خطأ بسيط يسبب هذه المشكلة الكبيرة
تقبل مرورى وربنا معاك

sharshabil
08-12-2013, 00:06
سلام
شكرا اخي على التنبيه يعني لابد ان الشخص يعمل رد مع اقتباس احسن
في متل جالتك و ربي يعوضك

nader
08-12-2013, 00:14
فعلا نسخ الردود حتى لو لم نقم بنسبها لانفسنا يمكن تعرضنا للحظر
وهدا اجراء وقائي صعب جدا على الكثيرين
لكن مع الاسف مع وجود نسخ لصق بالرغم من التحديرات والمناشدات
ادى الى هدا الاجراء الصارم
بالتوفيق

joker7diaa
08-12-2013, 01:03
كان من المفترض يا طيب ان تعمل اقتباس لرد المشرف ولا تضيف الرد لكلامك دون عمل له اقتباس
بعتقد انه لو عملت كدا ما راح يتم حظرك .. وبالتوفيق لك المهم تكون اخدت درسك

mohamed saad
09-15-2013, 16:21
كان يجب اخي الكريم ان تأخذ مضمون الرد وتكتبه بيدك ولا تنسخه حتى لو كان باقي الرد بنفسك لان المشرفين يعتمدون على برنامج والبرنامج طبعا لا يفهم بل يطبق ما هو مبرمج وانا اعذر المشرفين كان الله في عونهم في هذا الكم الهائل من الردود وكذلك الكم الهائل من المخالفات وليس من المطلوب اخي ان تكتب الرد للمشرف بالنص فالغرض هو فائدة الاعضاء وتوعيتهم فممكن ان تقول ان اح المشرفين ذكر لي كذا بدون اي نسخ على العموم حاول ان تستفاد من هذا الخطأ وابدأ اكتب من جديد وانت اذا خسرت حسابك فأنت لم تخسر ثواب افادتك للاعضاء

setifien26
09-15-2013, 18:40
شكرا اخي للنصيحة فعلا يجب تفادي مثل هذه الامور فقد تادي الى ضياع البونص والمجهود المبذول
توكل على الله وافتح حساب جديد وابدا من جديد ولا تستسلم فلك في هذه المشكلة تجربة للمستقبل

WASEM DALLOUL
09-15-2013, 18:50
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المشاركة وعوضك الله عن حسابك القديم وجزاك الله خير لتنبيهنا

nassim maystro
09-15-2013, 19:25
السلام عليكم
شكرا لك اخي على التنبيه يجب على كل عضو ان ينظبط بقوانين المنتدى ولا ينسخ الردود ويلصقها

sfinxe
09-16-2013, 16:10
من هدا الموضوع نستفيد لعدم تكرار الخطا فقوانين المنتدى صارمة وهدا هو القانون
شكرا لك على وضعك هده العبرة التي وجب أخدها بعين الاعتبار

مازن كساب
09-16-2013, 16:13
شكرا يا غالى على التنبيه فعلا هذا الخطا قد يقع فيه الكثير دون قصد ولكن على إدارة المنتدى ان تجد طريقه اخرى غير الحظر الالى او على الاقل يكون هناك آليه مرنه تمكنه بعد المراجعة والتاكد بعد وجود غش فى الرد ان تعيد الحساب مره اخرى لان وبذلك تكون الادارة محترفه فى ادارة المنتدى

soooonor
09-16-2013, 16:21
اشكرك على هذه النصيحة التى سيستفيد منها كل اعضاء المنتدى ... المفروض ان حضرتك كنت نشرت اللينك اللى فيه رد احد المراقبين و ليس نسخ الرد نفسه

عموما لا تحزن و اعتبرها بداية جديدة لك فى المنتدى و ان شاء الله تستطيع تعويض المبلغ الذى تم خصمة بسهولة

samardahab
09-16-2013, 23:30
ربنا معاك انت اكيد تعبت كتير عبال ما وصلت للرقم دة 84 $ بس معلش ربنا يعوض عليك و علي العموم اعتبرها تريدة و خسرت ربنا بجد يعوض عليك و حاول مرة تانية بأي طريقة و لا تحزن

Mona zarzora
09-17-2013, 00:14
ربنا معاك معلش بس هو نظام ومش تقدر تخالفه اكيد طبعا انت عارف عدد الاعضاء اللى هنا
ومش معقول المشرفين هيراجعوا كل رد ولاايه
ربنا يعوض عليك ابتدى تانى وان شاء الله خير
وشكرا على الافاده حتى لانقع فيها

saha.aidkoum.sh
09-17-2013, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اشكرك اخي علي المعلومات المفيدة
واتمنا التوفيق ويعوض ربي انشاء الله

barcaloni3333
09-17-2013, 03:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي ربما ذلك الرد للمشرف جعل البرنامج يحسبه كأنه مكرر و على كل شكرا على التنبيه

hooBa
09-17-2013, 03:24
شكرا على الافاده حتى لانقع فيها ربنا يعوضها عليك

waelmma
09-17-2013, 09:29
زى مقالت منى ربنا يعوض عليك وفعلا فيه نظام خاص لمراقبى الردود
ومعرفة الردود المنسوخة من غيرها

nassim maystro
09-17-2013, 15:39
السلام عليكم
ربنا يعوضك يا اخي على خسائرك ولكن انت هذه الغلطة ستتعلم منها اكيد وقد نبهت الاعضاء ارجو لك التوفيق
ولا تياس

ghalyghaly
09-17-2013, 17:46
نحن مدينون اليك بهذا التنبية لعدم النزول الي هذا الخطأة مرة اخري
ومن هنا احيك علي اصرارك علي الداومة وانك لا تنهزم من جولة خسرتها

daker
09-17-2013, 18:00
ارى انك كنت حسن النية و لم تقصد مخالفتة القوانين
لكن وجب تفادي كل ما يمكن ان يساء فهمه والتقيد بالقواعد و عوض الله عليك انشاء الله

بشير حمدان
09-17-2013, 18:04
السلام عليكم
طب كده ممكن يحصل خلط بين المواضيع ويكون الضحيه هم الاعضاء
ربنا يسلم من البرامج الالى دى

doola2020
10-26-2013, 19:26
يا ريت يكون رد قاسي وتستفيدي منه لأن هذا الموضوع حدث معي أيضا في بداية دخولي لهذا المنتدي ولكن الحظر لم يكن نهائي فكان لمدة 15 يوم فقط

zyzo
10-26-2013, 23:25
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا جزيلا لك على هذا الايضاح
حتى لانقع في نفس الخطاء الذي وقعت
به و بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

w3ad
10-27-2013, 03:14
النسخ من خلال نسخ مشاركات الاخرين تقريبا تم عمل برنامج فى المنتدى اتوماتك
يقوم من خلاله معرفه الردود المنسوخه

fares2alex
10-27-2013, 11:42
اخي الغالي انا من راي الشخصي ان اي نسخ للردود بيتم حظر الحساب

ولو انتا نيتك كانت حستة ممكن تراسل الادارة والادارة ان شاء الله تتفهم الوضع

forexman55555
12-04-2013, 17:40
اولا انا شاكر لك جدا على هذا التنبيه ثانيا انا اريد ان اقول ان هذا امر ليس ظالم جدا
ربما يكون لحماية المنتدى من الردود المكررة و هذا فى النهاية لمصلحة الاعضاء فى المنتدى

karam22
12-04-2013, 17:43
يجب الحظر جدا عن نسخ اي نص من والي المشاركة
لن المراقبة هنا الية وهي لا تعترف بالاستثناءات او الامور النتداخله
والحل اضافة اي جمله الي الجزء المنسوخ لكي لا ينطبق عليه شرط المراقبة

xdorex
12-18-2013, 18:56
يا غالي الله يعوضك على كل الي راح منك ان شاء الله تتعوض وتربح اكتر من الي فات
لا يمكن ان تقول انه نضام ضالم لانه يتخلص من الكتير من الجراتين التي تشوه صورة المنتدى العزيز

Moro_Mezo
12-18-2013, 19:52
للنصيحة فعلا يجب تفادي مثل هذه الامور فقد تادي الى ضياع البونص والمجهود المبذول
توكل على الله وافتح حساب جديد وابدا من جديد ولا تستسلم فلك في هذه المشكلة تجربة للمستقبل

chokrito
03-01-2014, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك اخي على هدا الموضوع المفيد والغني بالمعلومات المميزة وانشالله يستفيد الكل
وتقبل مروري

harimeche
03-01-2014, 04:46
آه للأســـــــــــــــــــــ ـف عوضك الله يا أخي

لهدا يجب علينـــــــــا أن تكون لكل واحد

طريقته وتقنيته في الردود والمشاركات

لكي لا نتعرض لمثل هدا الشيء

للأســـــــف!!!!!

mohamedsaleh134
03-01-2014, 04:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اولا عوض اله عليك بالخير ان شاء الله ...ثانيا بالفعل هذا الامريعتبر ظالم بعض الشيء و لكن قد حدث ... و مشكور اخي على النصيحة
تقبل مروري ... بالتوفيق

عبد الحكيم
03-01-2014, 10:15
وبالفعل أنا كذالك تم حظري لهذا السبب قمت بنسخ أحد الشكر لأن الموضوع لا تعليق فيه لأنها معلومة بديهية وسهلة فقد تم حظر حسابي الاول و
أنا جمعت حولي 38 دولار

forexanime
03-27-2014, 05:14
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل وتلك المعلومات البنائه وجعله فى ميزان حسناتنا جميعا يوم القيامة وإن شاء بالعمل بجهد سوف نصل للربح الاكيد إن شاء الله وتقبلوا مرورى
..
...............................................

GemyKadel
04-06-2014, 10:04
اشكرك اخي الكريم علي هذا التنبيه المفيد جداا ونرجو المزيد من هذه التنبيهات حتي لا نقع في الاخطاء ويغلق الحساب اتمني المزيد بأذن الله

GemyKadel
04-30-2014, 21:57
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذه الملحوظه الهامه واشكرك لانك نبهتنا اليها حتي لا نرتكب نفس الاخطاء التي قد تكلفنا حذف الحساب بالكامل وصعوبه ارجاعه مره اخري

a7med84
05-03-2014, 23:47
اخى الكريم الموضوع ده بيحكمه قوانين المنتدى

المهم انك تكون اتعلمت من الاخطا وان تكتب الردود او الموضوعات من دماغك ومن اللى انت اتعلمته

mohammed aburekbah
05-03-2014, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم على هذا التنبيه منك للاخوة الاعضاء في المنتدى
لكى لانقع بنفس الخطأ ويتكرر مع اعضاء تانين وانت تعيش وتاكل غيرها.

fatoma elsayd
05-04-2014, 01:57
السلام عليكم
معلش اخى وربنا يعوضك ع الحساب القديم وشكرا جزيلا لك استاذى الفاضل على التنبيه
اتمنى لك التوفيق ولجميع الاخوه الاعضاء تقبل مرورى :) :yahoo:

ahussin
05-04-2014, 17:05
السلام عليكم
مشكوور جدا اخى الكريم على النصيحة وقد كدت ان اقع فى هذا الخطأ
وربنا يعوضض عليك فى حسابك الضائع
تحياتى

godfather
05-04-2014, 23:27
بما ان البوست تم نسخه يبقى من حق الشركة تحظرك حتى لو كنت
انت مش عارف القوانين و انا انصحك ان تبدأ صفحة جديدة مع الشركة

INTHENAMEOFALLA
05-05-2014, 17:51
المهم ان تتعظ وهذه قوانين المنتدى ويجب علينا جميعاً الالتزام بها لاننا رضينا عنها ودخلنا الى المنتدى ولهذا اتمنى من كل الاعضاء عدم نسخ اى مشاركة او رد حتى لا يقع فى نفس الفخ الذى وقعت فيه
وربنا يعوض عليك باكثر منهم

عاشق الفوركس
05-06-2014, 10:59
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،مشكور على الطرح وعلى الموضوع وعلى النصائح القيمة امل ان يتقيد الاعضاء بقوانين المنتدى ان شاء الله ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

AMLAK
05-06-2014, 16:53
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان يجب
الحظر جدا عن نسخ اي نص من والي المشاركة لن المراقبة هنا الية وهي لا تعترف بالاستثناءات او الامور
النتداخله والحل اضافة اي جمله الي الجزء المنسوخ لكي لا ينطبق عليه شرط المراقبة تحياتي للجميع

abo heba
05-07-2014, 02:30
عليكم السلام
هذه معلومه جديده بالنسبه لى لم اكن اعرفها للاسف واكيد طالما انك اردت لنا الخير بان وضحت لنا الخطا حتى لا نقع به
ان شاء الله سيعوضك الله عن الحساب القديم واتمنى ان توفق فى صفقاتك باذن الله

MAZROUR
05-07-2014, 02:33
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يجب فعلا تفادي مثل هذه الامور فقد تادي الى ضياع البونص والمجهود المبذول
توكل على الله وافتح حساب جديد وابدا من جديد ولا تستسلم فلك في هذه المشكلة تجربة للمستقبل بالتوفيق للجميع ان شاء الله

زهرة 124
05-09-2014, 00:37
بل انت من تستحق الشكر لانك كتبت هذا الموضوع لكي لا نقع فيما وقعت انت به
ولا تحزن علي 84 دولار وان شاء الله يعوضك الله خيرا منهم واتمني مثلك ان يوجد برنامج يعرف الفرق بين استخدام الرد لاثبات الفكرة وبين النسخ لمجرد النسخ

samozein
09-02-2014, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي هذه المعلومات الجميله ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

gehad87
09-22-2014, 00:32
ماهو انت كان المفروض انك تستخدم ادوات مربع الرد السريع
وهي كلمة اقتباس
فكان هييجي الرد في مربع ازرق فاتح
دليل على انه اقتباس من اعضاء اخرين وتضيف طبعا ردك

hellelali2
09-22-2014, 00:42
اخي كل شيء يتطلب استراتجية فالحياة تحتاج الي التعلم ودراسة الاستراتجيات الجيدة والناجحة للتداول تتطلب الجهد الكبير والعمل الجاد والمثابرة
والمهم النجاح في كل نواحي الحياة

abdgaribtc
09-22-2014, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعوض عليك ونشكرك من كل قلبنا لهذه النصيحة
ختى لا يذهب تعبنا سدى ويتوقف حسابنا عن العمل
لانك وضحت الحظر يتم هنا وفي شركة الانستا فوركس

rojan22
09-22-2014, 00:50
السلام علیکم،
هل هناك مراقبه علێ الردود و المشارکات؟
ثم انا برئیی إدا حصل ای غلط من ای مشترك یجب الانذار من قبل المنتدێ اولا لأن هو هاذا المنطق،
بالتوفیق للجمیع

mahmoud sheded
09-24-2014, 13:09
شكرا اخى الفاضل على الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والوصول الى م يتمنوا

mahmoud sheded
09-25-2014, 18:16
جزاك الله كل خير على الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

awa
10-25-2014, 16:06
قد يكون مش من حق الادارة ان تعيد حسابك لو تم حظره بشكل آلى لان
فعلا انا عرفت ان المنتدى ليه قاعدة واضحة ان مفيش حظر مؤقت

RomanyMoreed
12-23-2014, 21:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اللة يعوض عليك اخي الكريم حاول حضرتك تشرح الكلام ده لمدير المنتدي ويمكن حسابك يتم ارجاعة

بالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
12-23-2014, 21:41
بصفة عامة سرقة الردود ممنوع
و اعتقد ان البرنامج الالى تم الاستغناء عليه
و اصبح الحظر يدوى من طرف المشرفين

ssnsafi
01-08-2015, 13:45
بصفة عامة سرقة الردود ممنوع
و اعتقد ان البرنامج الالى تم الاستغناء عليه
و اصبح الحظر يدوى من طرف المشرفين

ان كان ما تقوله صحيح فالحمد لله ان المشرفين او المنتدى الغى هذا البرنامج وبصراحة انا راسلت الادارة و لكن للاسف لم تستطع الادارة رفع الحظر بسبب البرنامج وهو بالطبع حظر ظاله كلفني مبلغ جيد من البونص واضطررت لان افتح حساب اخر في الشركة و المنتدى و الربط بينهم من جديد والبدء من الصفر

محمد السيد محمد
02-22-2015, 18:38
والله انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته بالعكس ..
دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ..ومحاولة أخذ آراؤهم فيه ..

firo23
02-22-2015, 19:56
السلام عليكم
أخي الكريم متأسف جدا لما حصلك .. ان شاء الله عن قريب يتم تحسين هذا الماسح الألي
شكرا أخي الكريم على التوضيح و النصيحة
وفي الأخر ربنا يعوضلك تعبك و شقاك خير ان شاء الله

antonioforex
02-22-2015, 23:50
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نحترم قوانين المنتدى و الشركة كي لا تتعرض للحظر
لان النسخ من المشاركات ممنوع و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

tazi larbi
02-23-2015, 01:28
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع والتنبيه وربنا يغعوضك خير ومادامت نيتك خير اكيد ربنا سيعوضك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

samirovski
02-23-2015, 08:59
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته.بارك الله فيك يا خي على تنبيهك لنا
و لو بعد تجربتك المرة اتمنى لك ان تتحل بالشجاعة لتواصل معنا الدرب

Takiart
02-23-2015, 16:45
يعني الإلتصاق بالشاشة و لكن التمتع بالتجربة. لهذا السبب، فإن نصائح كيفية إحتراف الفوركس من المتداولين الخبراء هي التداول بتداولات متوسطة الحجم مقابل التداولات اليومية.

4ex trader
02-25-2015, 08:42
نعم اخى فحظر الحسابات فى المنتدى يتم من خلال كود برمجى فى المنتدى وليس من خلال المراقبين

حسنى صادق
02-25-2015, 08:55
اشكرك جدا على هذا لتنبية و اعتقد انة من الممكن ان تكون هناك اسابا رئيسية للعمل فى لافوركس و منها احترام و فهم السوق

mansour2010
03-23-2015, 12:56
بارك الله فيك على هده النصيحة القيمة ايها الاخ الكريم
معلومة كنت اجهلها تماما بحكم اني مازلت في بداية الطريق
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم على جميع الاصعدة

moutanabbih mohammed
03-23-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا اسف على ما وقع لك في الماضي و اشكرك على هذه الشجاعة
و هذه النصيحة المهمة جدا لاي عضو لكي نكون حذرين من ارتكاب هذه الاخطاء
الله يبارك فيك اخي

dollarsniper
04-08-2015, 22:17
حدث امر معي وكلفني حظر حسابي في المنتدى بشكل ظالم بعض الشيئ
فكلنا نعرف ان أي نسخ ولصق للردود عقابه حظر الحساب وتوقيف نهائي وانا كنت اعتقد ان المراقبين يراجعون الردود ليروا الردود المتشابهة ويتم حظر صاحب الرد الناسخ بشكل يدوي عن طريقهم
ولكن تبين ان في المنتدى برنامج يلتقط الردود المتشابهة ويحظر بشكل آلي صاحب الرد الناسخ (((حظر نهائي ))) وغير رجعي ودائم لا يستطيع المراقبين فكه

ما حصل معي اني كتبت موضوع عن ان شركة انستا لا تمنع التداول وقت صدور الاخبار واعتمدت في موضوعي على رد لأحد المراقبين لي حيث اكد ان الشركة لا تمنع التداول وقت الخبر
لكن كل الاعضاء اكدوا انه ممنوع ... فما كان مني إلا أن نسخت رد الاخ المراقب وألصقته في موضوعي وقلت للأعضاء هذا هو الدليل لدي وهو رد المراقب ان الشركة لا تمنع
لأفاجأ بعد يومين بحظر حسابي وقمت بمراسلة المشرفين والمدراء لفك الحظر لكن كانت الاجابة ان الحظر تم بشكل آلي ولا يمكن فكه ابدا وماعلي إلا ان افتح حساب جديد في انستا و حساب في المنتدى واربط بينهم وابدأ من جديد بعد ان وصل رصيدي في القديم 84 دولار

انا اعتبر ان الحظر ظالم لي لأني لم انسخ رد وانسبه لي لكن هذه طبيعة المنتدى وعلي أن ارضخ لبرامجه التي اتمنى ان يتم تعديلها بحيث يمكن فك الحظر ان كان غير صحيح
ولذلك وحتى لا يقع الاعضاء فيما وقعت به كتبت موضوعي هذا لأنبه الجميع ان الحظر يتم عن طريق برنامج حساس للردود المتشابهة ذات الاحرف المتطابقة ويقوم بحظر صاحب الرد الناسخ
فلا تنسخو الردود ابدا حتى ولو كنتم لا تريدون نسبها لأنفسكم
شكرا لكم وتمنياتي للكل بالتوفيق

بالفوركس اشكر جميع الاخوة و الاخوات
على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية وتساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني ومنصات تداول الفوركس الأكثر شهرة والمنتجة
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

katreenaziz
04-09-2015, 00:45
شكرا لك اخى الكريم على هذا التبية وانا ارى فعلا ان الكثير من الاعضاء للاسف بينقلوا مواضيع ويعملوا ردود منسوخة وساعات ملهاش علاقة بلموضوع اصلا اتمنى لنهم يستفادوا ويفيدوا بلمنتدى افضل اتمنى لك التوفيق

osama forexawy
05-30-2015, 02:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى حظا سعيدا للجميع :happy:
الافضل ان لا يقوم احد منالاعضاء بنسخ اى رد من الردود ومن المشاركات الموجوده على المنتدى حتى لا يقع فى الحظر
حظا سعيدا للجميع ان شاء الله

youness bouchenial
06-14-2015, 04:59
ثق اخي انك مثال يحتذى به في الجد والاجتهاد وانا من هذا المكان ازف اليك
احلى التهاني والابتسامات بمناسبة وجودارض تجمع الاحباب من جميع انحاء العالم
وهذا حقيقة نفخر به لنا وللجيل القادم

elmahdielannabi71
06-27-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

Angry falcon
06-29-2015, 14:03
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع ان شاء الله لا تتكرر هذه المشكلة ثانية وتقضى اوقات جمع بونص ومتاجرة طيبة

goodman2
07-15-2015, 19:16
تشكر اخي على هذه النضيحة وندعو الله ان يعوضك كل خسائرك وان بثيبك على نصحك لاخوانك في النتدى
دمتم لفعل الخير .. والسلام

zizou119
07-21-2015, 20:55
من هدا الموضوع نستفيد لعدم تكرار الخطا فقوانين المنتدى صارمة وهدا هو القانون
شكرا لك على وضعك هده العبرة التي وجب أخدها بعين الاعتبار

lokatoni316
07-21-2015, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى,تشكر اخي على هذه النضيحة وندعو الله ان يعوضك كل خسائرك وان بثيبك على نصحك لاخوانك في النتدى

نادر صباح الدين
07-21-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، بالفعل يسود الاعتقاد بأن مجموعة من المراقبين العاملين في المنتدى هم من يقومون بالمراقبة، أما أن يقوم بالمراقبة برنامج آلي فهذا أفضل من جهة واسوأ من جهة أخرى، فهو أفضل لأنه حيادي ولا تتدخل الاعتبارات الشخصية في التقييم، أما سلبيته فهو أن لا يميز بين ما هو ايجابي وما هو سلبي، كما هو في الحالة التي تشير إليها، وهذا يوجب على الجميع أن يكونوا حذرين من أي عمليات قص ولصق يمكن أن تؤدي إلى الغاء الحساب بالكامل.

OSAMA AMER
07-23-2015, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى
اخى الكريم الذى يقوم بحظر الاعضاء التى تقوم بنسخ الردود وان كانت بنية طيبة هو برنامج وليس الادمن الخاص بمتابعة المنتدى

golgman
07-23-2015, 01:54
يوجد اسكربتات لفحص الكلمات ولكن اذا قمت بتغيير بعض الاحرف فى نفس المقاله سوف يرتبك النظام ويعتبر ردك وكانه رد جديد وايضا يجب ان تلاحظ انه يوجد بعض التعليمات التى تتيح لك ان تنسخ رد وفى نفس الوقت سوف يتجاهله النظام لانه يعلم انك قمت بنسخه واشرت الى مصدره وبالتالى حفظ ما يسمى بحقوق الملكيه الفكريه

a7med sniper
07-23-2015, 18:36
شكرا لعى التنبيه اخى الكريم ومهم فى التعامل مع المنتدى وخاصه مع الشركه

ان يكونن هناك معرفه بالقوانيني والالتزام بها والله المستعان وبالتوفيق لكم

Angry falcon
07-23-2015, 19:48
لا تحزن يا اخى ان شاء الله تعوض خير ولكن تعلم لكى لا تتعرض للحذر مرة اخرى

karimovtich
08-04-2015, 17:51
شكرا اخي الكريم علي النصيحه اللي كتبتها لنا وربنا يعوضك ان شاء الله برصيد افضل من اللي خسرته وانت تعرف ان اللي ينفذ اوامر ولا يفهمها
لذا وجب اخذ الحظر في كل خطوه حتي لا يحدث حظر

rachadcom
09-26-2015, 19:56
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

شكرا لك على هذا التنبيه اخي الغالي حتى لا نخطا و نقع في نفس الخطا و يتم حظرنا ايضا الله يعوضك... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

kirollosroumany
10-19-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

المشكلة ان لما الواحد بيسجل في المنتدي بيكون همة الاول والاخير البونص ولكن مش عايز يشوف قوانين المنتدي ويعرف اي الحاجات اللي ليه واللي عليه عشان كدة حسابك اتحذف وانت السبب

zer5000
10-19-2015, 19:11
شكرا لك اخي
بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي
امنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى

marwanadam
10-19-2015, 21:30
الاه يعوض عليك فى الاول ما عليك الان اى ان تبد من جيد
وان تحوال ان تتجنب متل هدا الامور التى ممكنا ن تعرض الحساب بتاعك الى الخطر
وبتوفيق

mo3tasem
10-19-2015, 22:08

waleed shaaban
10-19-2015, 23:33
من المؤكد ان الكلام الذى تحدجث عنه العضو لهو اكيد انا اشكره على ان قام بالتنبيه ولكن من المؤد ان كل من قراء شروط المنتدى على علم بالامر و لهذا لا تلصق او تنسخ اى شئ حتى لا كون بموقف الاخ المحترم و يضيع المجهود هباء

queen_yasmeen
10-19-2015, 23:38
ابدأ من جديد وحاول ان تتجنب متل هذة الامور
التى ممكن أن تعرض الحساب بتاعك الى الخطر
واتمنى لك مزيد من التوفيق

MahmoudNofal
10-25-2015, 15:16
السلام عليكم للاسف هذه مشكلة الالية فى التعامل فهى لاتتفاهم و انصحك ان تاخذ حظرك اخى الفاضل حتى لا يتكرر الامر فى المستقبل

forez
01-21-2016, 10:59
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

doola2020
02-02-2016, 23:17
يا ريت يكون رد قاسي وتستفيدي منه لأن هذا الموضوع حدث معي أيضا في بداية دخولي لهذا المنتدي ولكن الحظر لم يكن نهائي فكان لمدة 15 يوم فقط

alizert2015
02-03-2016, 21:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اشكرك على المعلومات المفيدة حول التنبيه الهام جدا لكل الاعضاء
و جزاك الله خير و بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

mohammed control
02-19-2016, 23:21
تقبل مروري اخى الكريم

Ahmed medhat
02-20-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله
شكررررا على النصيحة وربنا يعوضك
السلام عليكم ورحمة الله

nuclear2010
03-06-2016, 23:47
السلام عليكم جميعا
ربنا معاك معلش بس هو نظام ومش تقدر تخالفه اكيد طبعا انت عارف عدد الاعضاء اللى هنا
ومش معقول المشرفين هيراجعوا كل رد ولاايه
ربنا يعوض عليك ابتدى تانى وان شاء الله خير
وشكرا على الافاده حتى لانقع فيها
تقبل تحياتى

Slimane.80
03-07-2016, 11:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
موضوع مهم و معلومات مفيدة شكرا لك اخي الحبيب، دمت طيبا وننتظر المزيد.

aym
03-07-2016, 11:44
اخى تنبية مقبول ونشكرك عليها ولكن من قواعد هذا المنتدى فعلا انة يجب عمل ردود على المواضيع بحيث لا تكون فية كلام خارج عن الموضوع وايضا لا ينفع نسخ الردود ولكن كلنا نتعلم ونحافظ ونطبق قواعد المنتدى حتى لا يتم حظر الحساب

اكرم التميمي
03-07-2016, 14:23
اخي الكريم حاول ان تعمل حساب ثاني وتبدا من جديد بعد ان عرفت الخطأ الذي وقعت به وعدم تكراره مجددا بالنسبه لاانسخ اي رد او اشير الى شخص معين وشكرا لك على هذا التنبيه المهم
تقبل مروري

عاشق الفوركس
03-19-2016, 23:48
.... اخـي الكـريـم ،مشكور على الطرح وعلى النصيحة التى افدتنا بها امل ان يلزم الاعضاء بقوانين المنتدى خاصة ان لا يطرحومواضيع ليس لها قيمة في الفوركس ...

محمد فاروق
03-20-2016, 05:34
هى فعلا دى سيئة جدا ,, المفروض عالاقل كل عضو يتم تنبيهه على الاقل مرة قبل الحظر لمعرفة هل اذا كان عنده اى تعليقات او توضيحات .. اما فكرة البرنامج هذه لا يجب ان يتم استعمالها فى منتدى بهذا الحجم لان البرنامج لا يستطيع التحديد بدقة هل هذا نسخ ام هذا تعليق على هذا الكلام

forez
03-20-2016, 11:30
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

ابوفؤاد
03-20-2016, 12:51
الرد
النتسوخ و تلك النقطه على الاخص لاب م ان المنتدى يحل تلك المشكله و لان الكثير منا يتم اغلاق حسابه بالخاطئ
و انا من الذين تعرضت حسابتهم لمثل هذا الكلام و انا لم انسخ و لكن دون جدوى لا يمكن ان استرجع الحساب

embra35
03-20-2016, 13:02
جزاك الله خيرا اشكرك جدا جدا على التنبيه
انا جديد فى المنتدى وفعلا مكنتش اعرف حاجه زى كده

yaseenalfdl
03-20-2016, 13:13
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت النشر اخي انصح جميع الاعضاء بالتركيز على شروط المنتدى لتفادي مثل هذه الاخطاء
تحياتي للجميع

devowr
03-20-2016, 14:12
ربنا يعوض عليك اخى وشكرا على مشاركة الموضوع معنا حتى
لا يقع الاعضاء فى مثل هذا الخطأ واكيد ربنا هيعوضك لانك لم تبخل علينا بالنصيحه

titomasr
03-20-2016, 21:04
ان شاء الله تعوض خسايرك وشكرا على التنويه لكى يستفاد الجميع وبالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
03-20-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله اخي فعلا اخي النسخ محظور لذيك عليك الابتعاد والنسخ اخذ لحقوق الغير وتعبهم بدون حق عليك بالتعب اخي ووضع الردود بنفسك احسن

HAMEL
03-24-2016, 02:55
شكرا على التنبيه
اخي ارجوا من الله ان يعوض عليك ربما كانت هذه البرامج لغرض اخر لان هناك اعضاء في المنتدى يشاركون الا من اجل البونص ليس من اجل مشاركة المعرفة عموما شكرا على التنبيه
تقبل تحياتي

---------- Post added at 12:55 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

شكرا على التنبيه
اخي ارجوا من الله ان يعوض عليك ربما كانت هذه البرامج لغرض اخر لان هناك اعضاء في المنتدى يشاركون الا من اجل البونص ليس من اجل مشاركة المعرفة عموما شكرا على التنبيه
تقبل تحياتي

ahmed elsawaf
03-24-2016, 03:08
مشكور جدا على المعلومه انا لسه جديد هنا ومكنتش عارف النظام اووى
تسلم

elsharkawy
03-24-2016, 18:56
يجب ان ينتبه الجميع لهذة النقاط وهي نسخ الردود ولكن من المفروض قراءة المواضيع بغية الاستفاده

شكرا لمناقشة مثل هذة الامور لتوعية الشباب

Carlos
03-25-2016, 06:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز الله يعوض عليك الحساب الى راح وفعلا كتير اوى الاعضاء الى واخدة بان واكيد هو دا السبب نسخ الردود وشكرا على التحذير بلتوفيق

xmenflis1
04-29-2016, 15:16
مرحباً شكراً على إضافة
اولا ربنا يعوضك على خسايرك و على فكره انا كنت خسرت اول بونص ليا اللى هو الشهر اللى فات بسبب مشكله فى التفعيل بس الحمدلله
بتوفيق للجميع

3laabasha
05-24-2016, 22:10
فى البداية ربنا يعوض عليك يا اخى لكنى لا اتخيل ان هناك برنامج يحظر على رد واحد فقط فهنا اشخاص يقومون بكاتبة السلام عليكم ورحمة الله الى اخر هذه الاناشيد وارى حساباتهم تكبر وتكبر وتكبر ولا احد يوقفهم

magdyezzat
05-24-2016, 22:14
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الله يعوض عليك اخي الكريم و شكرا عالنصيحة الغالية
حتي لا يقع الاخرون مثلك في هذا الخطأ
اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ .
اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)

magik999
05-24-2016, 22:25
السلام عليكم
اخى موضوعك ممتاز وفى غايه الاهميه وروعه
ومفيد جدا لكل مهتم بالفوركس اتمنى ان يستفاد به اكبر عدد ممكن
من الاعضاء الجدد والمحترفين واتمنى ان لا تحرمنا من مواضيعك الشيقه
والمميزة دمت لنا وتقبل مرورى يا عزيزى