PDA

View Full Version : الاخبار الاقتصادية والقراءة الصحيحه

hoodhood700
06-18-2017, 16:41
لاحظت فى بعض الاحيان ان بعض الاشخاص ينظرون الى الخبر الاقتصادى الى لونه يعنى لو احمر يبقى وحش يبقى العمله هتنزل والععكس لو اخضر , وهذا خطأ فادح من وجهه نظرى للاسف.
انا اولا دارس اقتصاد واعرف بعض الشىء عنه
اولا: هسأل نفسى سؤال هل عندما يكون اقتصاد دوله ما ضعيف هل يعنى هذا انخفاض فى سعر العمله ولو الاقتصاد قوى ترتفع سعر العمله ؟
بالطبع الاجابة خاطئة
وقد رأينا مؤخراً الازمه الاقتصادية الامريكية وما حدث للدولار من ارتفاع
هل تعلم اخى العزيز انه فى بعض الاحول تتدخل الدول لخفض قيمه عملتها ؟؟ هل تعرف لماذا ؟؟ لان ارتفاع قيمه العمله شىء سلبى وسيء للاقتصاد.

ارجو ان نقرأ سوياً فى الاقتصاد ولا نقرأ الاخبار الاقتصاديه بالالوان

moneer
06-18-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الشرح الرائع عن العملة والدولة المختصة برفع وتنزيل السعر فهذا بصراحة شيئ جديد علي بأن الدولة تنزل سعر عملتها حتى ترفع من اقتصادها
مع انني أشك في مصداقية هذه المعلومة مع احترامي لك
تحياتي لك

Morocco
06-18-2017, 17:10
معلومات رائعة حيث لم اكن اعرف بعض الاشياء حول الفوركس من قبل حيث عرفتها في هذا الموضوع شكرا لك،واريد ان انصح الجميع بتتبع قواعد الفوركس لتجنب الخسارة

nore
06-18-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الاخبار الاقتصاديه والقراءة الصحيحه ولابد من متابعه الاخبار الاقتصاديه اول باول

Khalid badr
06-18-2017, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا صحيح الاخبار ليست بالالوان وهي علم كبير وهو علم الاقتصاد
ومن الصعب العمل به
ويسمي التحليل الاساسي ويعمل به معظم البنوك الكبار في السوق
تقبل مروري

omar eldakhly
06-18-2017, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و اوالمعلومات الهامه في التحليل الاساسي ا و سيفيد المبتدئين كثيرا بارك الله فيك ي صديقي

adamarwan
06-18-2017, 20:56
لبد من ان تكون على اطلاع بكل الامور
التى تحدت فى السوق من حلاله ان تكون مارق الامواقع التى
تصدر الاخبار وان تفهم التفاعل بتاعها على
السوق وان تتداول على هدا الامر