PDA

View Full Version : ﻫﻞ ﺻﺤﻴﺢ ﺃﻥ ﺣﺘﻰ ﺃﻓﻀﻞ ﺍﻟﻤﻀﺎﺭﺑﻴﻦ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ

Drissi
06-19-2017, 14:09
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻫﻞ ﺻﺤﻴﺢ ﺃﻥ ﺣﺘﻰ ﺃﻓﻀﻞ
ﺍﻟﻤﻀﺎﺭﺑﻴﻦ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﻥ ﻳﺤﻘﻖ ﺭﺑﺢ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 25 ﺑﺎﻟﻤﺎﺋﺔ ﻣﻦ ﺭﺍﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ . ﻓﻀﻼ ﻋﻦ ﻋﺪﻡ ﺗﻤﻜﻨﻪ ﻣﻦ ﻣﻀﺎﻋﻔﺔ ﺭﺍﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ؟
ﻗﺮﺃﺕ ﺫﻟﻚ ﻓﻲ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺑﺸﻜﻞ ﻭﻛﺄﻥ ﺻﺎﺣﺒﻪ ﻳﺠﺰﻡ ﺑﺬﻟﻚ ﻗﻄﻌﺎ . ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺜﻞ ﺧﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ .
ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻘﻮﻟﻮ ﻟﻲ ﻫﻞ ﻫﺬﺍ ﺻﺤﻴﺢ ﺃﻡ ﺻﺎﺣﺒﻪ ﻣﺨﻄﺊ
ﺃﺭﺟﻮ ﺍﻹﺟﺎﺑﺔ ﻣﻦ ﺷﺨﺺ ﻣﺠﺮب

mohamed ashraf elkholy
12-22-2017, 19:20
هذا يتوقف على الطريقه المستخده فى التداول ومدى المخاطره في هذ ايضا واذا كان لديك اى استفسار اخر قم بمراسلتي

Najmi
01-13-2018, 23:46
مرحبا أخي الكريم
غير صحيح هناك الكثير من المتداولين يدبلون حساباتهم أحيانا كل أسبوع
وفي نفس الوقت هناك من يشتغل بهدوء ويرضى بالنسبة القليلة من الربح
تقبل مروري

waelmma
01-14-2018, 07:45
:o:o:o اخى الفاضل الحقيقة ان هناك الكثيرون قد استطاعوا ان يضاعفوا
راس مالهم فى فترات قصيرة جدا ولكن دول عندهم من الخبرة الكبيرة التى تمكنهم من عمل ذلك والله الموفق

zouga91
01-14-2018, 12:59
سلام عليكم ورحمة الله وركاته شكرا لموضوع
فعلا اخي كلام صحيح من قال لك المجترفون يربحون 20 الى 30 في المىة سنويا اي يفتحون صفقات قليلة جدا ومضمونة وبمخاطرة معقولة مع ريسك ريوار جيد قد يصل 5/1 هكذا يعمل المحترفون اما مسالة مضاعفة الحساب في غضون شهر من افضل نسيانها قد تصدف معك لكن ياتي يوم وتخسر فيه كل ما ربحته هذه بين قوسين تحياتي

alaa50
01-14-2018, 14:11
مبدئيا انت على اى اساس تعتبر وجهة نظر واحد من ملايين هى الصحيحه وهى اللى تمشى على السوق كله
دا واحد هتلاقيه مش عارف يتاجر ولا يحقق ربح وبدل ميدور فين العيب عنده استسهل الامر برمى التهمه على السوق نفسه
لكن بالنسبه للسوق بالتاكيد الامر مختلف وفى ناس كتير فعلا بتحقق ارباح كتير فى السوق ومش بس 25 % لا دول بيضاعفوا راس المال فى الشهر

ابوفؤاد
01-14-2018, 15:50
العمليه ليست هكذا انماهناك من حقق ارباح طائله و يزيد عن النسبه المطروحه للنقاش و الا انه كما كان ارب بير كانت الخساره كذلك الامر و مما ر شك فيه ان النسبه المعقوله ما تبقيك بالسوق اكثر

emadomda
01-14-2018, 16:32
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا من وجهة نظري الافضل ان لا تعمم كل شيئ
قد تجد من يربح مائه في المائه ومن لا يربح فقط هذا هو به نسبة حظ بكل تاكيد
اتمني ان نربح فقط ولا يهمنا الاخرين

kkk
01-29-2018, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وبعد طبعا غير صحيح بالمره لان هناك العديد من المحلين الذين يربحون اكثر من كدا بكتير جدا وممكن يدبلو الحساب مرتين كمان في خلال اشهر قليله جدا يا اخي فالموضوع ليس بصعب علي الاطلاق... تحياتي

ehabbob
02-02-2018, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم قد تكون تلك المقوله صحيحه وذلك من المؤكد والمعروف فى عالم الفوركس ان نسبه الربحين من المتداولى فى الفوركس حوالى 5% فقط اجمالى المتداولين فى العالم
الله ولى التوفيق

kareem mohamed
02-02-2018, 23:22
مبدئيا انت على اى اساس تعتبر وجهة نظر واحد من ملايين هى الصحيحه وهى اللى تمشى على السوق كله
دا واحد هتلاقيه مش عارف يتاجر ولا يحقق ربح وبدل ميدور فين العيب عنده استسهل الامر برمى التهمه على السوق نفسه
لكن بالنسبه للسوق بالتاكيد الامر مختلف وفى ناس كتير فعلا بتحقق ارباح كتير فى السوق ومش بس 25 % لا دول بيضاعفوا راس المال فى الشهر

Lassaad1983
02-03-2018, 00:46
الاهم طريقه العمل والالتزام
وان شاء الله توصل
بالتوفيق.

amine saddiki
03-01-2018, 16:15
اخي المقوله صحيحه وذلك من المؤكد والمعروف فى عالم الفوركس ان نسبه الربحين من المتداولى فى الفوركس حوالى 5% فقط اجمالى المتداولين فى العالم
الله ولى التوفيق

mohammd morjan
03-01-2018, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اخي العزيز قد تكون قذه المقوله صحيحه وقد تكون غير ذالك
فلا تقيس على شخص واحد لانه في ناس بتخسر كثير ومثلما في ناس بتخسر اكيد في ناس بتربح
لكن في الحقيقه النسبه القليله في الربح تجعلك دايما في السوق وتكون حذر لانك لا تغامر بفلوسك كلها علشان كذا بيكون نسبه ربحه قليله
وشكر

sirwan jamil ali
03-01-2018, 18:14
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ... شوف اخي الكريم سوق الفوريكس ليس عبارة عن بنك يمكنك من مضاعفة راس مالك لو تمكن كل المتداولين من مضاعفة راس مالهم مرة كل شهر سوف يغلق السوق نهائيا .. هناك اشخاص يستطيعون مضاعفة راس مالهم لكن ليس كل شهر .. عموما هذا السوق هو سوق استثماري لو عرفت كيف تستثمر صح وبدون مخاطرة سوف تخرج شهريا ب 50 % من راس المال تقريبا

cairodevil
03-01-2018, 23:08
يجب أن تكون طريقتك في أدارة رأس المال ذات هدف , ودائما الطريقة الجيده في ادارة رأس المال وطريقة ربح المال طريقة ممله , كلما كانت ممله كلما كانت ناجحه , التشويق جيد جدا في العمل ولكن ليس في الربح , كما ذكرنا لك من قبل أنه بعد فتره معينه في حياتك من التداول سوف يصبح الربح لديك شيئا روتينيا يحدث كل يوم , أسبوع او حتي شهر . وهذه الطريقه الروتينيه هي الطريقه الوحيده التي تساعدك في زيادة رأس المال تخيل مثلا أن رأس مالك 10000 دولار تربح شهريها بمعدل 800 دولار معني ذلك أنه خلال عام سوف يصبح رأس مالك الضعب تقريبا , لو فكرت في يوما من الأيام ان ال 10000 قد تصبح 100000 فاعلم أن هذا يوم خسارتك . كن روتينيا ولكن كن رأبحا !