PDA

View Full Version : طريقه جديده للعرض والطلب بأسلوب سهل ومختلف

itsho15
06-19-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام اقدم لكم طريقه جديده للعرض والطلب بأسلوب سهل ومختلف

https://www.youtube.com/watch?v=pZ-gt-Os-vU&list=PLM0-amYXiEE7Ju9dNzSwu9HtwDdKoL3TZ

nore
06-19-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن فديو يوضح طريقه جديده للعرض والطلب

shadry
06-19-2017, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

zeze2017
06-19-2017, 19:02
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من متابعه المفكرة الاقتصادية سواء كان يوميا او اسبوعيا حتى نعرف اوقات الاخبار القوية والاحداث السياسيه التى تؤثر بشكل قوى على السوق ومن ثم الحركات السريعه والعنيفه تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم جمبعا

engayman
03-24-2020, 16:49
طريقة جديدة للعرض والطلب ومعرفة متى يمكن الدخول فى الصفقات بطريقة صححية على الشارت والعمل على ادارة راس المال القوية فى التداول فى الفوركس ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت العمل عليها وبالتوفيق للجميع فى التداول