PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجيه فريم الساعه الرابحه

itsho15
06-19-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام اقدم لكم فوركس | استراتيجيه فريم الساعه الرابحه

https://www.youtube.com/watch?v=CgpbMXv5TPU&list=PLM0-amYXiEE7Ju9dNzSwu9HtwDdKoL3TZ&index=10

nore
06-19-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن فيديو يوضح استراتيجيه فريم الساعه

shadry
06-19-2017, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

zeze2017
06-19-2017, 19:03
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه ------ الحلم بالثراء ليس حلم شخص واحد ولكن كل المتداولين او معظمهم يحلمون بالثراء عن طريق الفوركس ولكن منهم القليل ينجحونوهم من يديرو حساباتهم بادارة راس المال والصبر والالتزام

omar eldakhly
06-19-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن استراتجيه ماحتراف فريم الساعه جميل جدا ي صديقي بارك الله فيك وفقك الله
تقبل مروري ي اخي

engayman
03-24-2020, 16:33
استراتجيية على فريم الساعة وتحددي اهم النقط التى يمكن العمل عليها بطريقة قوية واختيا رالاوقا ت المناسبة التى يمكن العمل عليها بطريقة قويولكن يجب على المتاجر عدم التسرع ف التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت والعمل على التحليلات القوية لحركة السعر على الشارت