PDA

View Full Version : انواع التحليلات :التحليل الأساسي.

hoodhood700
06-19-2017, 16:25
يهتم التحليل الأساسي بدراسة المتغيرات الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على حركة العملات، بافتراض أن العرض والطلب على العملة يتأثر بقوة أو ضعف الاقتصاد، فزيادة قوة الاقتصاد تؤدي إلى زيادة قوة العملة. والعكس صحيح .

zeze2017
06-19-2017, 16:26
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من الهدوء قبل التداول لانها من اهم العوامل التى تؤدى الى النجاح وعدم اتخاذ القرارات الصحيحه فى التداول على المنصه وتؤدى الى التوتر والقلق تقبلووو مرورى وتحياتى لكم

Karim Atef
06-19-2017, 16:29
التحليل الاساسي من اقوي التحاليل في تحريك السعر بقوه من مكانه وانه بيحركه بصوره قويه
والمحترفون فقط هما الذين يتاجرو علي التحليل الاساسي وهو الاخبار لان الغلطه بها بمرجنه حسابك

doaa sary
06-19-2017, 16:34
التحليل الاساسى من اهم واصدق طرق التحليل الاسالسى الاخبارى
الاخبار المحرك الرئيسى للسوق
وافضل وقت فية حركة بمئات النقاط

shadry
06-19-2017, 18:57
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

omar eldakhly
06-19-2017, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و او اهميه التحليل الاساسي الجيده جدا ي صديقي بارك الله فيك ي صديقي

Mohammed Darwish
06-19-2017, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
هعه

leila yekhlef
06-19-2017, 23:40
بارك الله فيك
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى