PDA

View Full Version : انواع التحليلات :التحليل الفني:.

hoodhood700
06-19-2017, 16:40
يهتم التحليل الفني بدراسة حركة الأسعار من خلال الرسوم البيانية لتوقع اتجاهات حركة السعر في المستقبل، ويعتمد التحليل الفني على ثلاثة مبادئ رئيسية هى أن التاريخ يعيد نفسه وأن جميع الأحداث والمؤثرات التي تحرك السوق تنعكس جميعًا على الحركة السعرية، وان السعر يميل للسير فى اتجاهات محددة وبالتالي يعتمد على دراستها لتوقع الأسعار في المستقبل.

shadry
06-19-2017, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

zeze2017
06-19-2017, 18:55
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته الحالة النفسية لابد ان تكون مهيئه للتدول دون ان تؤثر على التفكير فى التسرع فى اتخاذ القرار لان ادارة راس المال والالتزام بها هى اصعب من التداول نفسه فان طمعت ضاع راس المال فلابد من الادارة الصارمه تقبلوووو مرورى وتحياتى

engayman
03-24-2020, 17:09
التحليل الفنى من اهم انواع التحليلات التى تستخدمف ى الفوركس والتى تساعد المتاجر على معرفة الاتجاه العام للسعر على الشارت واختيا رالاوقات المناسبة فى التداول ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية التى يمكن العمل عليها وبطريقة صحيحة وبالتوفيق للجميع فى التداول فى الفوركس