PDA

View Full Version : انواع التحليلات :التحليل الاخباري.

hoodhood700
06-19-2017, 16:41
دور الاخبار في الفوركس هى لكسر الحواجز اي كسر مستوايات الدعوم و المقاومات لو لم تكن هناك اخبار و تحليل اساسي لما انتهى سوق الفوركس لان الناس كلها سوف تربح من السوق دون اي خسارة .. لان السعر سوف يكون محصور في اطار محدد لذلك تم اظافة التحليل الاساسي لسوق الفوركس

تقبلوا تحياتى

shadry
06-19-2017, 18:53
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

leila yekhlef
06-20-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Mohammed Darwish
06-20-2017, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

snnaky
06-20-2017, 00:14
مافيش نوع منهم تقدر تشتغل بية منفصلا عن النوع الأخر وكلاهما مكمل للأخر ولايمكن ان تتاجر بدون اخبار او معلومات عن العملة اللى بتشتغل عليها ومقوماتها المالية والأقتصادية على المستوى المتوسط وكذلك بدون تحليل فنى انت لا تعرف متى تشترى او تبيع وعند اى منطقة يمكنك الخروج من الصفقة وبقبل كل هذاعلى كل متداول فى سوق الفوركس أن يفهم جيدا أن سوق الفوركس بحاجة شديدة إلى لغة الابتكار

settouti
06-20-2017, 00:21
تحليل الاخباري
موضوع يبين كل ما هو ضروري في مجال التداول , لذلك استفدت من هذا المحتوى يا أخي و أريد المزيد من المواضيع اللتي
تزيد من مستوى المنتدى و من معلوماتنا نحن المتابعين في منتدى فوركس العرب
و مزيدا من المعلومات الاضافية و المفيدة للجميع ان شاء الله

Mostafa Ezz
06-20-2017, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم /

كل منهم مكمل للأخر ولايمكن ان تتاجر بدون اخبار او معلومات عن العملة اللى بتشتغل عليها ومقوماتها المالية والأقتصادية على المستوى المتوسط وكذلك بدون تحليل فنى..تقبل مروري