PDA

View Full Version : كيف تستفيد من القناه السعرية وكيف تتاجر من خلالها ؟؟

hoodhood700
06-19-2017, 16:52
الاستفادة من القنوات السعرية :
في الاتجاه الصاعد يمثل خط الاتجاه (Trend Line) مستوى دعم لحركة الأسعار بينما يمثل خط القناة (Channel Line) مستوى مقاومة لحركة الأسعار.

في الاتجاه الهابط يمثل خط الاتجاه (Trend Line) مستوى مقاومة لحركة السعر بينما يمثل خط القناه (Channel Line) مستوى دعم.

استمرار السعر في داخل القناة الاتجاهية (Trend Channel) دليل على استمرار الاتجاه.

كسر خط الاتجاه للقناه (Trend Channel) يشير إلى ضعف الاتجاه وبداية الانعكاس.

كسر خط القناه للقناه السعرية في الاتجاه الصاعد يدل على قوة واستمرار الاتجاه الصاعد .

كسر خط القناه للقناه السعرية في الاتجاه الهابط يدل على قوة واستمرار الاتجاه الحالي " الهابط " .

ملحوظة:

تزداد أهمية القناة الاتجاهية (Trend Channel) بزيادة مدة تحرك السعر في نطاقها.

تزداد أهمية القناه الاتجاهية (Trend Channel) بزيادة عدد مرات إرتداد السعر من خط القناه إلى خط الاتجاه (Trend Line) والعكس.

فشل وصول السعر إلى خط القناة (Channel Line) يعطي تحذيراً بضعف الاتجاه.

Karim Atef
06-19-2017, 17:10
مشكوووووووووور اخي عالموضوع الرائع هذا النماذج السعريه اللي بيتاجرو عليها بتكون اهدافهم طويله الامد من 500 نقطه وما فوق
ويتاجر عليها المحترفون فقط الذين يدخلو الصفقه وينتظرو عليها بالاسبوع والاتنين وممكن شهر واتمني من الجميع الاحتراف في الفوركس

belalelsaid
06-19-2017, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضو جديد هنا
والموضوع افادني جدا
شكرا للجميع

nore
06-19-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الاستفاده من القناه السعريه

omar eldakhly
06-19-2017, 18:35
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع مميز و شرح وااافي ي صديقي ولكن الصور كانت ستفيد و تدعم الشرح اكتر شكرا لك ي صديقي تقبل مروري