PDA

View Full Version : السمات المميزة للمتداولين المحترفينالسمات المميزة للمتداولين المحترفين

hoodhood700
06-19-2017, 17:06
حتى نصبح كما نريد في هذه الحياة ونحقق ما نصبو إليه، فأسرع طريق هو دائما أن نحذو حذو من سبق لهم النجاح، فربما تختصر الكثير من السنين التي قد تقضيها في الارتقاء في منحنى التعلم إذا قمت بدراسة أحوال المتداولين المحترفين وأدركت سماتهم المميزة. بمعنى أخر ما الذي أوصلهم إلى ما هم عليه؟ وما هو سبب احترافهم التداول بينما هناك أخرون ما زالوا يعانون؟ وكي تكتشف السبب فقد قمنا بعمل قائمة تضمنت بعض أهم العوامل والسمات التي مكنت المتداولون المحترفون من توفير دخل ثابت من وراء "جماعة" الهواة من المتداولين.
وإليكم الرابط التالي يوضح الشرح التفصيلي للموضوع وما يتوجب عليك فعله :
http://xs.gy/r67u

zeze2017
06-19-2017, 17:07
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من متابعه المفكرة الاقتصادية سواء كان يوميا او اسبوعيا حتى نعرف اوقات الاخبار القوية والاحداث السياسيه التى تؤثر بشكل قوى على السوق ومن ثم الحركات السريعه والعنيفه تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم جمبعا

nore
06-19-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن السمات المميزة للمتداولين المحترفين

omar eldakhly
06-19-2017, 18:34
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و النتميز الذي افادني كثيرا و سيفيد المبتدئين كثيرا بارك الله فيك ي صديقي

bilal2
06-19-2017, 19:43
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع

Mohammed Darwish
06-19-2017, 19:44
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
ثقل