PDA

View Full Version : من وصايا التداول في الفوركس

hoodhood700
06-19-2017, 17:08
1- اقرأ الفترات الطويلة
الفترات الطويلة تبدأ من الشارت الاسبوعي والشهري وتمتد الى عدة سنوات ، إن تحليل الفترات الأطول في الشارتات تقدم للقارئ نظرة أفضل وأوضح للسوق ، عندما بدأ الاتجاه في الظهور في الشارتات الفترات الطويلة (اسبوعي / شهري / عدة سنوات ) قم بالنظر الى الشارتات الأقل (اليومي / داخل اليوم الإنترادي) لتحديد نقاط الدخول ، إن تحليل الفترات القصيرة ( الشارت اليومي أو الأقل ) تخدع القارئ في الكثير من الأحيان
2- اعرف الاتجاه ثم أبتعه
حدد من انت (مستثمر طويل الأمد أو تاجر يومي ) ثم حدد الشارت المناسب لك ، لو كنت تاجر متوسط استخدم الشارت الاسبوعي والثومي ولو كنت تاجر قصير الأجل أستخدم الشارت اليومي والشارت إنترادي ، ولكن في جميع الاحوال لا تخالف الترند الطويل الأمد حدد الترند الطويل الأمد بالشارت الأسبوعي والشهر ثم حدد توقيت الدخول بالشارت المناسب لك ( يومي أو إنترادي حسب نوعيتك في التجارة)
3- أستخرج نقاط الدعم والمقاومة
نقاط الدعم والمقاومة هي نقاط التي يرتد عندها الاسعار أفضل توقيت للشراء هي قريب من الدعم و أفضل توقيت للبيع هي قريب المقاومة ، عند اختراق الدعم أو المقاومة تحول الخط الى العكس

belalelsaid
06-19-2017, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضو جديد هنا
والموضوع افادني جدا
شكرا للجميع

nore
06-19-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه من وصايا التداول في الفوركس

Karim Atef
06-19-2017, 17:47
مشكور اخي عالموضوع الرائع وعلي ا قلت في مقوله بتقول كلما كان الفريم اكبر
كلما كان له مصداقيه اكثر في تحديد الدعوم والمقاومات ورسمهم عالشارت وموفق للجميع

محمد محمود احمد
06-19-2017, 17:50
فعلا اهم شي ف الفوركس التعلم اولا حتى لا تقع ف الاخطاء والتعلم بطريقه جيده لان الفوركس ملئ بالمخاطر

omar eldakhly
06-19-2017, 18:11
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و النتميز الذي افادني كثيرا و سيفيد المبتدئين كثيرا بارك الله فيك ي صديقي

drahmedmagdy2
06-19-2017, 18:13
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا لا اعترف بالتوصيات لان لل متداول فكر مختلف عن الاخر لذلك لل حد توصياته التى تتماشى مع افكاره

bilal2
06-19-2017, 19:22
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أشكرك أخي الكريم على هذا الطرح الجميل وهذه المعلومات الواضحه الخاصه بهذه الاستراتيجية المتميزه
‏سأكون في إنتظار العديد من الموضوعات المتنوعة التي قد تساعدني فعليا على الفهم الأكثر