PDA

View Full Version : باي بال يعاود الانخفاض – تحليل – 19-06-2017

عباس19
06-19-2017, 17:31
عاود سهم مجموعة باي بال (PYPL) الانخفاض خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر في آخر جلساته بلغت نسبتها -0.86% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل -0.45 نقطة ، ويأتي هذا الانخفاض وسط محاولات السهم المستمرة البحث عن قاع صاعد يتخذ منه قاعدة قد تساعده على الارتفاع من جديد ، وذلك وسط وصول مؤشرات القوة النسبية لمناطق شديدة التشبع بعمليات البيع بصورة مبالغ فيها مقارنة بحركة السعر في الأعلى ، في ظل سيطرة الاتجاه الرئيسي الصاعد على المدى المتوسط والقصير ، وبدعم إيجابي متواصل للمتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة .

ولذلك تشير توقعاتنا إلى ترجيح سيناريو عودة ارتفاع السهم خلال تداولاته القادمة ، طيلة ثبات الدعم 50.32 ، ليستهدف مستوى المقاومة 53.49 استعداداً لمهاجمته .

Mohammed Darwish
06-19-2017, 17:31
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

zzoozz2012
06-24-2017, 19:51
في ظل سيطرة الاتجاه الرئيسي الصاعد على المدى المتوسط والقصير ، وبدعم إيجابي متواصل للمتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة .

ولذلك تشير توقعاتنا إلى ترجيح سيناريو عودة ارتفاع السهم خلال تداولاته القادمة ، طيلة ثبات الدعم 50.32 ، ليستهدف مستوى المقاومة 53.49 استعداداً لمهاجمته .

alihassib0
06-24-2017, 19:59
مشكور اخي الكريم على مشاركتنا هذا التحليل لسهم الباي بال و اتمنى ان يستفيد الاخوة منه و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

dragon de feu
06-25-2017, 13:13
تحليل متميز من متميز تحليل باي بال يعاود الانخفاض – تحليل – 19-06-2017
سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك ....

Ahmed hany
06-26-2017, 05:38
بالتوفيق وشگرا لگ

Alaasaad
06-26-2017, 09:30
السلام عليكم اخي الكريم
سؤال اخي الكريم هل التدوال الستوكس مربح ويحقق ارباح خيااالية زى التداول ع العملات وهي منصات والشركات اللي تدعم هذااا وهل يوجد غير ايتورا في هذاا المجال و كل عام وانت بخير ياااريت ترد ع هذااا السؤال كنت عاوز اتداول

bilal2
06-27-2017, 22:15
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏أشكرك أخي الكريم على هذا الطرح الجميل وهذه المعلومات الواضحه
‏سأكون في إنتظار العديد من الموضوعات المتنوعة التي قد تساعدني فعليا

ahmed megahed
06-28-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يكرمك يا رب على مجهودك الذي تبذله وتمدنا باخر اخبار الشركات واهم الاحداث التي يمكن ان تؤثر عليها فشكرا جزيلا لك اخي العزيز