PDA

View Full Version : الهيدج كاستراتيجيه

Eng_Amr
07-09-2013, 01:24
السلام عليكم اخوانى

اخوكم مبتدئ و ما زال يتعلم

انا قرات عن الهيدج و عرفت انها لا تحتاج مؤشرات و فهمتها

المهم ان عايز حد يقدملى شرح لكيفيه تحقيق الربح من الهيدج و يكون خبير لو سمحتوا

مشكورين

ghalyghaly
07-09-2013, 07:13
انا انصحك اخي الفاضل بعددم التعامل بالهيدح
فهو لا يناسب كل المستثمرين
من وجهه نظري المتواضعة انة يحتاج الي رأس مال كبير ولا يناسب رؤس الاموال الصغ\يرة
انصحك بالاسكالبينج افضل

rsfbg2010
07-14-2013, 21:45
اخى العزيز الهيدج هو وسيله بديله لوضع الاستوب لوز بمعن اصح
ان بتعمل هيدج لما السعر يعكس عليك ولما تحس ان السعر هيرجه
يسير فى الاتجاه اللى انت مخخط ليه بتفك الهيدج وكدهه بتبقى كسبان
فى الناحيتين

joker7diaa
07-15-2013, 18:52
الهيدج هي فتح صفقة عكس صفقة ودي ممكن تكون صفقة الهيدج بدل الستوب لوز
او ممكن العمل على الهيدج في اوقات التذبذب وتحقيق ربح جيد

ADHM2210
07-18-2013, 01:48
السلام عليكم
كلامك صحيح اخى العزيز ان الهدج لا يحتاج مؤشر ولكن عند فك الهدج يجب التحليل الجيد ولتربح من الهدج من اهم المطلوب هو متى او الوقت الذى تفك فيه الهدج هو ما يعطيك الربح او تعطى اوامر على الامر الكسبان
تقبل مرورى

mmesho
07-18-2013, 02:07
السلام عليكم اخوانى

اخوكم مبتدئ و ما زال يتعلم

انا قرات عن الهيدج و عرفت انها لا تحتاج مؤشرات و فهمتها

المهم ان عايز حد يقدملى شرح لكيفيه تحقيق الربح من الهيدج و يكون خبير لو سمحتوا

مشكورين

الهيدج هو فتح صفقه عكس صفقه لو السعر ارتد عن اللى انت كنت حاسبه
يعنى لو فاتح صفقه شراء والسعر هبط تفتح صفقه بيع وكده هتكسب من الهبوط والعكس صحيح
تحياتى ,,,,

thexxgame1
07-18-2013, 14:59
انا شخصيا لا افضل إستخدام الهدج وذلك لخطورته
يجب عليك ان تكن محترف لإستخدامه

sharshabil
08-12-2013, 00:19
سلام
ليس عندي فكرة اخي الكريم
ولاحظت في اكثر من موضوع هناك اعضاء لا يحبدونه

hebkar
08-15-2013, 01:02
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز الهيدج صعب جدا ويمكن ان يجعلك تخسر ما تربحه او ان تفقد راس مالك كله
افضل التداول فى توصيات وتحليلات للحصول على الربح مباشره وجعل الهيدج كاخر فرصه
تحياتى لك

منى الجندى
08-15-2013, 06:16
الهيج يحتاج الى شخص محترف
ان كنت مبتدىء انصحك بعدم المغامرة
وايضا راس المال يكون كبيرلانك لا تعمل على امر وقف الخسارة

soooonor
08-15-2013, 06:30
الهيدج هو فتح صفقتين احداهما شراء و الاخرى بيع على نفس زوج العملات بنفس القيمة و الانتظار لتحديد الاتجاة و بعدها احدى الصفقتين

لكن كمبتدئ يفضل عدم استخدام الهيدج لأنه يحتاج الى خبرة كبيرة

nw123markting
08-16-2013, 00:34
ان كنت مبتدىء انصحك بعدم المغامرة
وايضا راس المال يكون كبيرلانك لا تعمل على امر وقف الخسارة اصبر شويه واعرف المزيد وخد الريسك

mohamed saad
09-12-2013, 01:37
التداول باستخدام الهيدج لا يتم الا بالنسبة لمتداول الخبير الذي مر بكل ظروف السوق وتعود عليه فترة كبيرة بل وتداول على حسابات حقيقية فترة كبيرة تبلغ اكثر من سنة لان هذا النوع من المتاجرة خطر جدا ويجب على من يستخدمه ان يكون ذو وعي كامل باتجاهات السوق والهيدج هو فتح صفقة معاكسة للصفقة الاساسية ويتم ذلك عند توقع بتغير اتجاه السعر فجأة فوقتها يجب الدخول هيدج حتى لا يؤثر الانعكاس على الحساب فيقوم الهيدج بحفظ كل هذا الانعكاس بربح ثم اعادة التبريد مرة اخرى وانا انصحك الا تتداول بهذا الاسلوب طالما لاتزال مبتديء لان الدخول هيدج يحتاج الى خبرة وفكه يحتاج الى احتراف

zyzo
09-12-2013, 07:00
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان الهيدج هو ان تدخل في صفقتين متعاكستين
ان انت دخلت صفقة بيع مثلا وعكس عليك السعر وصارة الصفقه للخساره تدخل صفقة
الهيدج صفقة مماثله للاولى وتكون شراء بهذا تكون صفقه خاسره و الثانيه كاسبه فتقل خسارتك
و بالله التوفيق للجميع

forex_lionz
09-12-2013, 11:00
اولا لازم الهيدج تستعين بمؤشرات لانه لازم تبيين نقاط الدعم والمقاومة
وهى نقاط الدخول والخروج من الصفقة

ibrahiem2012
09-12-2013, 12:30
الهيدج لا يربح منه الاالمحترفين اخي الفاضل لانه فتح صفقتين علي زوج عمله واحد في نفس الوقت عكس بعض
لكن امته بقا تقدر تفكه وتربح دي المشكله انصحك بالتعامل بتحليل عادي ودخول صفقه واحده بهدف واستوب

Hossamabouelsoud
09-12-2013, 15:46
انا لا احب استخدام الهيدج لانه يحتاج الى راس مال كبير و هو عباره عن صفقه عكس صفقه
وشكرا

أميمة
10-01-2013, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم
ان شاء الله الاعضاء يفيدوك بالرد على سؤالك وافادتك يا اخى

doola2020
10-26-2013, 18:59
أخي من الآخر الهيدج لا يستخدم إلا في حالة واحدة ، وهذه تعتبر استراتيجيتي وممكن ميكنش حد بيستخدمها وأنا حتي الآن لم أستخدمها ولكن استخدمتها علي الحساب التجريبي وهي : أن تفتح أمرين واحد شراء والثاني بيع ولكن متي ستفتحهم هو ده المهم ، يجب فتحهم أثناء خطاب رئيس البنك المركزي الأمريكي فتجد السوق يصعد بشدة ويهبط بشدة ، فأنت في الحالتي كسبان أهم شيئ أنك تحدد التيك بروفيت وتترك الاستوب لوز ولا تضعهوبهذه الطريقة ان صعد السوق سيقفل علي الربح المحدد وعندما يهبط أيضا سيغلق علي الربح المحدد ، حاول تجربها وشوف نتائجها

هوبا
10-26-2013, 19:01
ازاي حضرتك بتقول انك فهمت كل حاجه عنه وفي نفس الوقت بتسئل ازاي تستخدمه انصحك بالدخول للقسم التعليمي بمنتدي فوركس العرب وانت تعرف كل حاجه عنه .

ashrafshawky
10-26-2013, 19:03
اخى الكريم الهيدج لابد من المل بة وتجربتة على الحساب التجريبى حتى تتمكن من العمل بة بطريقة صحيحة على الحساب الحقيقى

forexman55555
10-26-2013, 19:25
الربح من الهيدج هو ان تفتح صفقتين عكس بعض لانك لا تعرف السعر هل سيهبط ام يرتفع
ثم حين يتحرك السعر و احد الصفقتين تربح فسوف تغلق انت الصفقة الرابحة و تظل الخاسرة حتى يرتد السعر و تربح انت هذا الفقر

WASEM DALLOUL
10-26-2013, 22:35
السلام عليكم
يمكن العمل على الهيدج كأستراتيجية يا أخي الكريم ويمكن الربح منه ولكن هذا كله بحاجة الى قراءة للسوق وتحليل ولا يتم هكذا
وشكرا

anwarforex5
10-26-2013, 22:37
ان الهيدح فهو فعلا مهم جدا في التداول
و قد نعمل به في استراتجية متكاملة فعلاةكام قلت
لكن لكي يعمل به المتداول في استراتجية فانه لعلهي ان يتعلم التجليل لففني
لانه في الهيدج المشكل فيه فهو كيفية فكه و لكي يفكه فلازم من التحليل الفني

w3ad
10-27-2013, 03:20
قرات انه يوجد استراتجيات للهيدج ولكن ارى ان الهيدج يشكل خطوره على الحساب
وارى ان الافضل عدم استخدامه

fares2alex
10-27-2013, 11:31
اخي الغالي في الواقع ان العمل باستراتيجية الهيدج غير منطقي نوعا ما

هو انك تفتح صفقتين عكس بعض ويكون الهدف في كل صفقة اعلى من الاستوب بخمس عشر نقط

khaled saad
10-27-2013, 13:36
الهيدج بكل بساطة هي مثلا شراء وبيع على نفس الزوج عملات اي صفقة معاكسة مثال انت تشتري زوج يورو دولار ثم تقوم بدخول صفقة معاكسة اي بيع زوج يورو دولار وهذه بدها فن في التعامل معها لكي تربح

king nour
10-27-2013, 16:22
الهيدج او ما يسمى بالتحويط
هو في الحقيقة من اهم الاستراتيجيات للحد من الخسائر
يعني انك اذا خسرت في العملة الاولى ستستعين بالهيدج اي ستقوم بعملية عكسية
وبالتالي كانك لم تخسر شيئا

tifouid
10-27-2013, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله

---------- Post added at 03:39 PM ---------- Previous post was at 03:38 PM ----------

اخي الغالي في الواقع

---------- Post added at 03:39 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

ان العمل باستراتيجية الهيدج غير منطقي نوعا ما

---------- Post added at 03:40 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

هو انك تفتح صفقتين

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

عكس بعض ويكون الهدف

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

في كل صفقة اعلى

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

من الاستوب بخمس عشر نقط

---------- Post added at 03:43 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

تقبل مروري

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:43 PM ----------

تحـــــــــــــــــــــــ ــــــــياتي أخي الكريم

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:44 PM ----------

مشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــكور

Mostafa Haval
10-27-2013, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الهيدج لا يتاجر به سوى المحترفين الذين لهم خبرة كبيرة لأنها خطرة وممكن تخسر منها

تقبل مروري .. بالتوفيق للجميع

waelmma
10-27-2013, 19:31
:ok::yahoo::happy:الهيدج ببساطة هو فتح صفقتين عكس بعض
لكن الغرض منها ليس الربح كمايعتقد الكثيرين لكن الغرض هو تقليل الخسارة فقط

hajarforex
02-05-2014, 21:46
الهيدج فهو عملية راءعة ان تمكن المتداول من معرفة اساراه
لانه يمكن ان يكون اداة لحمياة الحساب
او ان يعمل به المتداول كاستراتجية خاصة

ahmedhawash
02-06-2014, 01:06
الهيدج ممكن استخدامه كأستراتيجيه ولكن اخى الكريم

اهم شئ فى الهديج اختيار الوقت المناسب لفكه

ولازم اللى يتعامل به يكون خبير دعوم ومقاومات

hasback
02-06-2014, 16:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم عمر وبالنسبة للهيدج فهو طريقة جيدة للربح ولكن عليك ان تعمل وفق قوانين البونص لانستا ان تترك الصفقة مفتوحة على الاقل دقيقتين قبل اغلاقها ووقت الاخبار لا يجب ان يكون الربح اكثر من 10 % من راس المال وبالنسبة للهيدج فهو افظل طريقة ولكنه يحتاج احترافية فيه وعدم المخاطرة

harimeche
02-07-2014, 21:04
تخيل معـــــي يا أخي أنت فـــاتح صفقة

لكن انت متوقع أنهـــا تجيب الهدف لكن حتى حلول المســـاء

لكن أمامك خبر سعر الفائدة وأنت لا تعلم إن كــان سيأتي اخبر في صالحك

أم لا مـــا تفعل

نقوم قبل اخبر بفتح صفقة معاكسة للصفقة الأولـــى حتى يمر الخبر

بسلام تم نغلقهـــا

chokrito
02-09-2014, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
المرجو من الخبراء مساعدة الاخ الكريم
لاني لسه عضو مبتدا
وتقبل المرور

مصطفى حمدان
02-09-2014, 23:08
اخى الفاضل الهيدج بيكون كالتاى بتدخل صفقة بتلاقى السوق عكس عليك وفى اتجاه نضاد تدخل بعقد مضاعف لقيمة العقد الاخر حتى يبدا السعر فى الارتداد تخرج من الصفقة الرابحة وتستمر مع الخاسرة ويمكن ان تدخل صفقة اخرى فى نفس اتجاه الصفقة المستمرة

a7med84
07-20-2014, 23:13
الهيدج صعب هو فكره وقويه جدا للى يعرف يستغلها انما التعامل به فى هذا السوق امر صعب جدا واللهالمستعان وبالتوفيق للجميع

بشير حمدان
07-20-2014, 23:17
السلام عليكم
الهيدج هو الدخول الى السوق بصفقتين عكس بعض على نفس العمله احداهما شراء والاخر بيع وننتظر تحرك السعر فنععز الصفقه الكسبانه ونغلق الصفقه الخاسره

chokrito
07-20-2014, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي الهيدج يمكن ان يؤدي بك الى خسر كل اموالك انا شخصا لااتعامل معه وشكراا

awa
10-07-2014, 17:57
انا بصراحة ارفض ان يكون الهيدج استراتيجية لانى بشوفه نوع
من انواع الحفاظ على الحساب من المارجن كول و ليس وسيلة للربح من السوق

dalirap
10-20-2014, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا الهيج لا تحتاج مأشرات ولا تحليل لكن هو سلوب صعب وفيه نسبة مخاطرة عاليت

RomanyMoreed
11-29-2014, 21:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

التداول علي الهيدج امر مش سهل انت تدخل في الهيدج بسهولة كبيرة لكن المشكلة ازاي هتعرف تخرج من الهيدج

4ex trader
02-10-2015, 21:33
شكرا لك على طرح هذا الموضوع المهم وانتظر معك رد الاعضاء اصحاب الخبرات فى هذا الموضوع مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

antonioforex
02-27-2015, 15:27
السلام عليكم
اخي الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين في نفس الزوج و بنفس حجم العقد و يجب
ان تعرف جيدا طريقة فكه لانها ثعبة جدا و بالتوفيق لك سلام

asxqw
03-17-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يحتاج الى شخص محترف العزيز الهيدج صعب جدا ويمكن ان يجعلك تخسر عكس صفقه لو السعر ارتد عن اللى انت كنت حاسبه يعنى لو فاتح صفقه شراء والسعر هبط تفتح صفقه بيع وكده هتكسب من الهبوط ما تربحه او ان تفقد راس مالك كله افضل التداول فى توصيات وتحليلات للحصول على الربح مباشره وجعل وايضا راس المال يكون كبيرلانك لا تعمل على امر وقف

---------- Post added at 10:14 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الهيدج صعب جدا ويمكن ان يجعلك تخسر عكس صفقه لو السعر ارتد عن اللى انت كنت حاسبه يعنى لو فاتح صفقه شراء والسعر هبط تفتح صفقه بيع وكده هتكسب من الهبوط ما تربحه لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mansour2010
04-12-2015, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
ايها الاخ الكريم لا توجد طريقة دائما تربح
هدا ما وجب ان تعرفه عليك بخلق استراتيجية مناسبة لك

zarour soufyane
04-12-2015, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لو تعرف اخي الكريم الارباح الي تقدر تحققها في المتاجرة بعيدة المدى لما فكرت في استعمال الطريقة الهيدج بالتوفيق

مصراوى
04-12-2015, 11:48
بالفعل اخى الكريم انا اتفق معك فمن الممكن التداول من خلال استراتيجية الهيدج وبالفعل هى مربحة جدا وبالتوفيق للجميع

adnan1969
04-12-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
\اخي الكريم صار انا داخل اكثر من 10 مواضيع على نفس الهيدج اخي الكريم
الهيدج صعب جدا لازم تكون خبير في تحليل السوق عشان تعرف امت يرتد السعر وتفتح الهيدج اذا كنت مبتدء خليك بعيد اخي لان راح يخسرك الحساب

mansour2010
04-12-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
المفيد فبل كل شيء ايها الاخ الكريم
هو التعلم والتدريب المنواصل على الحساب التجريبي

chennana
04-29-2015, 01:05
اخي الكريم الهيدج سهل و ليس بالصعب لكنه خطير جدااا
حيث تفتح صفقتين واحدة بيع و اخرى شراء في نفس النقطة
ثم انتضر لتصبح واحدة منهم رابحة و اغلقها
تبقى الصفقة الخاسرة هنا المشكل عليك ان تعرف كيف تتخلص منها
بالتوفيق

abdoucooll
05-05-2015, 22:44
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

ابراهيم حمادة
05-06-2015, 03:37
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﻟﻬﻴﺪﺝ ﺩﺍﻩ ﻣﻔﻴﺪ ﻋﺸﺎﻥ ﺑﻴﻌﻮﺽ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭ ﻟﺼﻔﻘﺎﺕ ﺍﻟﺨﺴﺮﺍﻧﻪ
ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﻬﻴﺪﺝ ﻟﻴﺲ ﺑﺎﻟﺴﻬﻞ ﺍﻟﻤﺘﻮﻗﻊ ﺑﻞ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﻟﺨﺒﺮﻩ ﺍﻛﺘﺮ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺳﺘﻌﻨﺎﻝ ﺻﻌﺐ

عاشق الفوركس
06-06-2015, 12:07
اخي الكريم، الهيدج هو صعب جدا ويجب ان تكون لك الخبرة الكافية له في التعامل على فكه وعلى العموم هو عبارة عن فتح صفقتين متعاكستين واحدة والاخرى سيل

mohamedpopo
06-07-2015, 05:35
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انا كمبتدا لا افضل استخدامه
لانه بمكن ان يورط فى خسارات
فهو يحتاج انسان محترف للتعامل معه

aymantarek1
06-07-2015, 14:38
رتفع المؤشر العام لسوق دبي للجلسة الثانية على التوالي خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليحقق أرباحاً جديدة بلغت نسبتها 1.24% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل 48.68 نقطة ، وذلك في

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

أغلق المؤشر العام لسوق دبي على ارتفاع خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليحقق أرباحاً بلغت نسبتها 0.47% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل 18.54 نقطة ، ليحاول المؤشر تعويض بعض خسائره

mhamdy
06-07-2015, 14:39
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير

aymantarek1
06-07-2015, 14:44
عاود المؤشر العام لسوق دبي الانخفاض خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر بلغت نسبتها -1.93% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل -77.26 نقطة ، ليتخطى المؤشر بهذا الانخفاض الأخير

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

ارتفع المؤشر العام لسوق دبي خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليحقق أرباحاً بلغت نسبتها 0.20% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل 8.01 نقطة ، وذلك الارتفاع جاء ثمرة استناد المؤشر إلى

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

عاود المؤشر العام لسوق دبي انخفاضه من جديد خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر بلغت نسبتها -0.20% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل -8.15 نقطة ، وذلك مع تواصل الضغط ..

doola2020
06-29-2015, 12:51
أخي من الآخر الهيدج لا يستخدم إلا في حالة واحدة ، وهذه تعتبر استراتيجيتي وممكن ميكنش حد بيستخدمها وأنا حتي الآن لم أستخدمها ولكن استخدمتها علي الحساب التجريبي وهي : أن تفتح أمرين واحد شراء والثاني بيع ولكن متي ستفتحهم هو ده المهم ، يجب فتحهم أثناء خطاب رئيس البنك المركزي الأمريكي فتجد السوق يصعد بشدة ويهبط بشدة ، فأنت في الحالتي كسبان أهم شيئ أنك تحدد التيك بروفيت وتترك الاستوب لوز ولا تضعهوبهذه الطريقة ان صعد السوق سيقفل علي الربح المحد

rachedcom
07-15-2015, 22:20
التداول باستخدام الهيدج لا يتم الا بالنسبة لمتداول الخبير الذي مر بكل ظروف السوق وتعود عليه فترة كبيرة بل وتداول على حسابات حقيقية فترة كبيرة تبلغ اكثر من سنة لان هذا النوع من المتاجرة خطر جدا ويجب على من يستخدمه ان يكون ذو وعي كامل باتجاهات السوق والهيدج هو فتح صفقة معاكسة للصفقة الاساسية ويتم ذلك عند توقع بتغير اتجاه السعر فجأة فوقتها يجب الدخول هيدج حتى لا يؤثر الانعكاس على الحساب فيقوم الهيدج بحفظ كل هذا الانعكاس بربح ثم اعادة التبريد مرة اخرى وانا انصحك الا تتداول بهذا الاسلوب طالما لاتزال مبتديء لان الدخول هيدج يحتاج الى خبرة وفكه يحتاج الى احتراف

rachadcom
09-26-2015, 14:28
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

الهيدج لا يعتبر استراتيجية للمضاربة لكنه استراتيجية للتقليل من الخسائر و الحد منها

وهو خطير على فكرة لا انصحك به لو كنت مبتدئ.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

mohsiin
11-28-2015, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة للهيدج فهو جيد جدا و لكن يتطلب نوع من الاحتراف و التجربة في السوق و كذلك راسمال عالي جدا
و بالتوفيق

doola2020
02-02-2016, 23:32
أخي من الآخر الهيدج لا يستخدم إلا في حالة واحدة ، وهذه تعتبر استراتيجيتي وممكن ميكنش حد بيستخدمها وأنا حتي الآن لم أستخدمها ولكن استخدمتها علي الحساب التجريبي وهي : أن تفتح أمرين واحد شراء والثاني بيع ولكن متي ستفتحهم هو ده المهم ، يجب فتحهم أثناء خطاب رئيس البنك المركزي الأمريكي فتجد السوق يصعد بشدة ويهبط بشدة ، فأنت في الحالتي كسبان أهم شيئ أنك تحدد التيك بروفيت وتترك الاستوب لوز ولا تضعهوبهذه الطريقة ان صعد السوق سيقفل علي الربح المحدد وعندما يهبط أيضا سيغلق علي الربح المحدد ، حاول تجربها وشوف نتائجها

xmenflis1
05-31-2016, 01:54
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

omaryat2
05-31-2016, 02:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

ahmed elshaer
05-31-2016, 02:58
طيب الحد الادنى للبونص اللى يتم تحويله كام يا ريت حد يجاوبنى وشكرا على طرح الموضوع اخى الكريم والردود مفيده جدا مشكورررررين كتيييررررررر
وعايز اعرف هو انا ممكن اسحب فلوسى بالبايونير يا ريت حد يرد عليا وشكرا

magdyezzat
06-02-2016, 07:25
موضوع جيد شكرا للأفادة
تقبل مروري
-"لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير،لا حول ولا قوة إلا بالله،لا إله إلا الله،ولا نعبد إلا إياه ، له النعمة وله الفضل ،وله الثناء الحسن،لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

Kokylife
06-02-2016, 23:46
الهيدج دا مش لازم انك دايما تعمله وتربح منه
دا على ما اعتقد وعلى حسب راى البسيط وخبرتى البسيطة هى انك لما الحساب لا قدر الله يكون يتمرج ناو فاتح صفقات كتيير بيع والسوق عكس عليك تضطر تفتح نفس العملات شراء حتى تعمل موازنة بيمننن الخسائر وبعضها
وبالتوفيق وان شا الله لا تحتاج تهدج حسابك ورالربح دايما

magdyezzat
06-03-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخي الكريم عالموضوع
تقبل مروري
مازلت مبتديء اتعلم من الموضوع

{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم

csebai12
06-03-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله عالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
استعمالات الهيدج عديدة و انا افضل ان استعمله كوسيلة حماية عوض الستوب لوس فاجد نفسي احقق ارباح اكثر

Bassem Hassani
06-04-2016, 21:30
الهيدج طريقة تداول ولكن ليست كأى طريقة فهى صعبة ومن الصعب ان تتأقلم عليها بسرعة وتحتاج
خبير لكى يختار افضل المناطق لإغلاق احد العقود وإبقاء الاخر .. يجب التدرب على الحساب التجريبى جيدا قبل البدء فى الحقيقى .

ابوفؤاد
06-05-2016, 15:02
معلومات غير صحيحهالهيدج لابد له من مؤشر يمكنك من خلاله ان تعرف متى تدخل و كتى تفك الهيدج اى يحدد لك متى تدخل و كتى تخرج من التدوال او الصفقه العكسيه و يعد هذا النوع من التدوال المتقدم الذى يحتاج الى خبراء

mostafa905
06-05-2016, 20:32
اخى الكريم الفاضل المحترم انا لا انصحك ان تستخدم الهيدج فهو لا يفيد المستسمرين والاعضاء اعلم بذلك منى فانا مبتدى

magdyezzat
06-06-2016, 09:18
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخي الكريم عالموضوع
تقبل مروري
مازلت مبتديء اتعلم من الموضوع

{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم

abrakadabra
07-30-2016, 05:10
اخى العزيز الهيدج هو وسيله بديله لوضع الاستوب لوز بمعن اصح
ان بتعمل هيدج لما السعر يعكس عليك ولما تحس ان السعر هيرجه
يسير فى الاتجاه اللى انت مخخط ليه بتفك الهيدج وكدهه بتبقى كسبان
فى الناحيتين

sob81
07-30-2016, 11:18
الهيدج كا استراتيجية اخى استعمال طريقة الهيدج فى التتداول هذا يحتاج الى خبرة من معرفة الاخبار والاتجاهات المتوقعة
للسعر ونشكرك على طرح مثل هذا الموضوع

Sh2050
07-30-2016, 12:12
السلام عليكم أخي الكريم
او ممكن العمل على الهيدج في اوقات التذبذب وتحقيق ربح جيد
ولكن فى نفس الوقت الهيدج أعتقد انه غير مناسب لرؤوس الأموال الصغيرة وليس للمبتدئين
بالتوفيق أخى الكريم

alasfarahmad
07-30-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله، الهيدج صديقنا العزيز هو القيام بتنفيذ صفقتين متماثلتين في الأزواج التي تتاجر بها، متعاكستين في الاتجاه، فواحد للبيع، والأخرى للشراء، ومنه مايكون تاما، فتكون الصفقتان في وقت واحد، وحجم واحد، ومنه الجزئي فيكون حجم واحدة منهما أكبر من حجم الأخرى، بصورة عامة لا ينصح الخبراء بتنفيذ الهيدج إذا كانت المهارات قليلة، والرصيد المالي ضعيفا، فاستخدامه بدون معرفة يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير محببة في كثير من الأحيان، من الأفضل قراءة الكتب والكراسات المتعلقة بالهيدج قبل التعامل به، نتمنى لك التوفيق، والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

Sh2050
07-30-2016, 15:45
أخى الكريم نصيحة ابتعد عن الهيدج فهو إستراتيجية للمحترفين والخبرة فى هذا المجال
وغير مناسب تماما للمبتدئين فى كل الأحوال حتى لا تعرض نفسك للخسائر
بالتوفيق أخى الكريم وتقبل مروري

xmenflis1
08-12-2016, 16:31
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

yacine7
08-12-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الهيدج يحتاج خبرة وهو فتح صفقة وعكسها أي بيع وشراء
لا أنصح به للمبتدئين، بالتوفيق لك

mahmoud552
08-12-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الهيدج محتاج حد محترف متمرس على الهيدج
لكن هشرحلك فكرتة ببساطة الهيدج انك تدخل الصفقة بيع وشراء فى نفس الوقت دة لو مش عارف الاتجاة

abrakadabra
08-20-2016, 05:21
انا انصحك اخي الفاضل بعددم التعامل بالهيدح
فهو لا يناسب كل المستثمرين
من وجهه نظري المتواضعة انة يحتاج الي رأس مال كبير ولا يناسب رؤس الاموال الصغ\يرة
انصحك بالاسكالبينج افضل

nour83
08-20-2016, 05:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الهيدج هي فتح صفقة عكس صفقة ودي ممكن تكون صفقة الهيدج بدل الستوب لوز

sob81
08-20-2016, 10:22
الهيدج كااتسراتيجية التتداول بهذة الطريقة يجب ان يكون المتاجر عارف جيدا كيفية التتداول بالهيدج ومتى يبداء بة
ومتى يتم فك الهيدج ويتم ذلك بالتحليلات

abdgaribtc
08-20-2016, 13:54
يستفاد منه منه للربح المضمون وايضا للخسارة المضمونة لانه يحتاج الى صفقتين عكس بعضهما البعض فان لندم تكن لديك خبرة ستخسر الصفقتين

ostora
08-20-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاهيدج كاستراتيجية جميلة جدا ومن فوائد الاهيدج دخول الصفقات بدون قلق او توتر او خوفا من ان صفقة تصل الى الاستوب

xmenflis1
08-20-2016, 15:17
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

MASTER TRADER
09-30-2016, 01:03
والله يا اخي الكريم الهيدج لا انسحك به الا ادا كانت لك خبرة فيه وتجربة اولا مع الديمو وهو عبارة عن فتح صفقتيه واحدة شراء والخرى بيع بهدف التعزيز والمضاعفه،بالتوفيق لك وجيمع الاعضاء ان شاء الله