PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجيه الدقيقه الجزء الاول

younesserrari
06-19-2017, 21:36
السلام عليكم و رحمت الله عليكم
اطيب التحيات اليكم اخواني الكرام
اليوم معانا فيديو يشرح استراتجية لربح من الفوركس
ازكى التحيات و اطيبها
https://www.youtube.com/watch?v=fLC2tuClRLo

sherifmohamed
06-19-2017, 21:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد استفدت من هذا الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشرواتمني لك التوفيق

omar eldakhly
06-19-2017, 23:50
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن استراتجيه الدقيقه الجزء الاول سوف اقوم بمشاهده ورؤيه النتائج واعطائك راي الشخصي
تقبل مروري ي اخي

zeze2017
06-19-2017, 23:52
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من فتح الحساب التجريبي للتدرب على المنصه والصفقات التى تساعد على الاحتراف والاختبار لعده مؤشرات واستراتيجيات تمكنك من الثقه فى نفسك وتريح حالتك النفسيه من اى توتر تقبلوووو مرورى وتحياتى

snnaky
06-20-2017, 00:16
يا جماعة من فضلكم من فضلكم شوية فهم لطبيعة القسم واهتمام بالأفادة حضرتك انت او غيرك بتعملوا عشوائية فى المواضيع كدة شوية نظام من فضلكم انتوا مش شغالين مقاولين .. راعوا واهتموا بالمواضيع اللى بتقدموها من فضلكم الحكاية مش بونص وبس اهتموا شوية بالمنتدى اللى بتاخدوا منةالبونص
اتفضلوا اكتبوا هنا
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?14-Trading-Strategies

Mostafa Ezz
06-20-2017, 00:21
بسم الله الرحمن الرحيم

الافضل اخي فتح الحساب التجريبي للتدرب على المنصه والصفقات التى تساعد على الاحتراف.... والاختبار لعده مؤشرات ....تقبل مروري أخي الكريم

settouti
06-20-2017, 00:33
استراتيجيه الدقيقه
تعليقات ليست في مستوى الموضوع يا اخوتي الكرام , أرجو أن تأخدو هذا الموضوع بجدية و تساهمون
في نشر المعرفة و الفهم في وسط المبتدئين امثالي في هذا المجال و اعذروني و السلام عليكم يا اخوة

Mohammed Darwish
06-20-2017, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

sherifmohamed
06-20-2017, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
وارجو ان تستمر بالنشر واتمني لك التوفيق

a2oo
06-20-2017, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم
استراتيجية الدقيقية من الاستراتيجيات القوية والفعالة وذلك بسبب انها لا تعتمد على اى مؤشر تعتمد فقط على الترند والكسر واعادة الاختبار
اتمنى ان تجربوها على حساب تجريبي اولا لن تندموا

Hasni4
06-20-2017, 03:07
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس

sherifmohamed
06-20-2017, 06:00
بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 05:00 AM ---------- Previous post was at 04:52 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

Charef
06-20-2017, 21:52
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء هذا المنتدى الكرام تحية طيبة لكم وبعد ،،،
‏أشكرك أخي الكريم على هذا الفيديو الممتاز الذي يوضح طريقة التداول بهذا الشكل االمتميز فهذا يحتاج للفهم الجيد والتطبيق الممتاز
‏سأكون في إنتظار العديد من الموضوعات المتنوعة التي قد تساعدني بالفعل على الفهم الأشمل والأكثر،،،،