PDA

View Full Version : الإمارات للاتصالات المتكاملة (DU) يسجل ادنى مستوى في عام ونصف -تحليل صباحي- 20-06-201

Magmaster
06-20-2017, 16:02
في إشارة الى تقريرنا الأخير والذي ذكرنا فيه ان السهم يواجه مستوى الدعم 5.35 درهم، فقد واصل السهم تراجعه مخترقا هذا المستوى، حيث اغلق أمس الاثنين عند مستوى 5.34 درهم، وهو ادن مستوى يصل اليه السهم في عام ونصف، لذلك نتوقع ان يشهد السهم مزيدا من الانخفاض في الاجل القصير لمستوى الدعم 5.10 درهم، شرط ثبات السهم أسفل مستوى 5.50 درهم.

• ومتوقع ان يكون النطاق السعري خلال جلسة اليوم بين مستوى الدعم هو 5.27 درهم وبين مستوى المقاومة هو 5.40 درهم
• واما عن أداء السهم في 2017-06-19 مقارنة بأداء مؤشر سوق دبي المالي في شهر، فانه مازال أسوأ من المؤشر

nore
06-20-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن ان الامارات للاتصالات المتكامله ويسجل ادني مستوي

moneer
06-20-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي تشهد المنطقة العربية وخاصة دول التعاون الخليجي بعض المناوشات السياسية وذالك سوف يشكل العديد من المشاكل المستقبلية على الاسهم العربية الخليجية

Charef
06-20-2017, 21:31
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء هذا المنتدى الكرام تحية طيبة لكم وبعد ،،،
‏أشكرك أخي الكريم على هذا الطرح الجميل وهذه المعلومات الواضحه الخاصه بهذه الاستراتيجية المتميزه
‏سأكون في إنتظار العديد من الموضوعات المتنوعة التي قد تساعدني فعليا على الفهم الأكثر

dragon de feu
06-21-2017, 09:59
تحليل متميز من متميز تحليل الإمارات للاتصالات المتكاملة (DU) يسجل ادنى مستوى في عام ونصف -تحليل صباحي- 20-06-201
سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك ....

zzoozz2012
06-21-2017, 15:08
ومتوقع ان يكون النطاق السعري خلال جلسة اليوم بين مستوى الدعم هو 5.27 درهم وبين مستوى المقاومة هو 5.40 درهم
• واما عن أداء السهم في 2017-06-19 مقارنة بأداء مؤشر سوق دبي المالي في شهر، فانه مازال أسوأ من المؤشر

bilal2
06-21-2017, 17:49
‏مساء الخير على الجميع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل التحية والتقدير لمجهوداتكم العظيمة التي تساعدنا على الفهم اكثر واكثر وعلى التداول أيضا بشكل جيد ما شاء الله بارك الله فيك وفي الجميع الذين يقومون بكل هذه الشروحات التي تساعد على النجاح إن شاء الله تحياتي لكم جميعا موفقين وكل عام وأنتم بخير

Mohammed Darwish
06-21-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

شيشبس