PDA

View Full Version : طلب مساعدة

Pages : [1] 2 3 4 5

نضال عاشور
07-11-2013, 05:52
اولا كل عام والامة الاسلامية والعربية بألف خير
رجاء يا اخوتي ما بدي اضيع وقتي هل ممكن اني استفيد بجد وقتي مهم جدا بعمل اخر حتي وان كان العمل بملغ بسيط جدا انا اسكن بقطاع غزة والله بيعلم بوضعي وبوضع اسرتي ارجوكم يا اخوتي سعدوني ودلوني شو ممكن اعمل هاي اول مشاركة الي وانصحوني وكل من يستطيع المساعدة ما يقصر والله اتكلم من عمق الاام اوضاعنا صعبة جدا فارجو من الله اولا ومن اهل الخير هنا المساعدة بالشرح بالكلمة بكل شئ والله يجعلو في ميزان حسناتكم والي حابب يتأكد وضعنا يتواصل معي

بجد صرخة مسلم هدو البرد والحر والجوع ووالله يا اخواني لا اتحدث بسبب نفسي ولكن عندما اري امي وابي واهلي لا اريد ان اشرح مدي المي

ساعدوني ارجوكم لو بتعلم

shawa99
07-13-2013, 08:50
مرحبا فيك اخي
و اهلا و سهلا فيك معنا
الحقيقة الفوركس أسرع وسيلة لجني الاموال
بس يحتاج مجهود كبير منك لأن الفوركس بحر واسع من المعلومات
لو حبيت تساعد نفسك و تساعد اهلك لازم تجتهد بقوة
و نصيحتي لك لا تتاجر بحساب حقيقي الا بعد مرور 3 او 6 شهور على الاقل
اتدرب منيح على الحساب التجريبي و تابع الدروس التعليمية على اليوتيوب

بالتوفيق

forex199069
07-13-2013, 11:04
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكنك عن طريق الفوركس كسب الكثير من الأموال لكن ليس برمشت عين لأن هذا خطأ كبير يقع فيه الكثير من المبتدئين
يجب عليك كتابة الكثير من الردود للحصول على البونس و نفس الوقت التعلم وإجتهاد لمعرفة أكثر للفوركس وانشاء الله بالتوفيق لك أخي الكريم

soooonor
07-13-2013, 11:52
كل سنة و انت طيب

شوف هو مفيش طريق سهل جدا لتعلم الفوركس يعنى لازم تعطى نفسك الوقت الكافى للتعلم و النت مليئ بالمواقع التى تقدم معلومات ممتازة عن الفوركس و التدرب على حساب تجريبى خطوة مهمة جدا و بعدها ان شاء الله يمكنك العمل على حساب حقيقى

AhmedAli95
07-13-2013, 11:57
وفقك الله يا اخى الكريم وفك كربك وجزاك خير وفتح عليك باب رزق
الفوركس يحتاج وقت وجهد وممارسة حتى تكتسب خبرة وحينها
سوف تجمع ارباح ان شاء الله وربنا يوفقك لما فيه الخير يا اخى

abdobachr
07-13-2013, 16:16
السلام عليكم مرحبا بك اخي نصيحتي لك هو انك تحمل دورات موجودة في اليوتوب وتابعها وحاول والله انا اعرف شخص من غزة اسمه موسى والله بيتحكم في السوق مشاء الله

thunderfot
07-14-2013, 16:33
أنصحك إنك تبدأ بتعلم أساسيات الفوركس

وفي هذا الكتاب الكثير ومبسط لأقصى درجه

http://forex-masr.com/showthread.php?5296-

وبعده ستستطيع أن تفهم الكثير وتتقدم في المستويات الأكبر

الله يكون في عون جميع المسلمين المستضعفين في كل مكان

sabirdaba
07-14-2013, 18:17
الله يكون في عونك اخي الكريم الفوركس هو ممكن يساعدك بل انه ممكن يجد لك حل لكل مشاكلك لكن طبعا في الاول الاموضوع سيتطلب منك جهد جبار في التعلم بعدها كل شيء سيكون سهل بالتوفيق

رفيق محمد
07-14-2013, 22:51
اهلا بك يا اخى واهلا باهل فلسطين
اولا لازم تتعلم عن اساسيات الفوركس وثانيا اعمل بونص كويس
ثالثا اتبع توصيات محترمة وقوية او ادخل فوركس كوبى مع احد الخبراء وربنا يرفع عنكم وعنا البلاء والكرب

2x1
07-14-2013, 22:57
الله يكون فعون جميع المسلمين المكروبين يارب ويرفع عنكم الايدي المعتدية اخي طبعا شكلك كدة كتبت
المشاكة وياست وياريت اقدر استدل علي مكانك انا اريد مساعدتك بشكل جدي فعلا لكي تستفيد فعلا اتمني من الله ان تري مشاركتي

hebkar
07-14-2013, 23:01
وانته وكل اهلنا فى غزه بخير ورمضان كريم علينا وعليكم باذن الله
يمكنك متابعه الموضوعات لتجمع بونص واثناء هذا تابع القسم التعليمى وقسم الكتب
وتابع الدورات الخاصه بالفوركس وباذن الله هتكون تمام
كلنا مازلنا نتعلم ولا تفقد الامل فكله بامر الله
تحياتى لك

forex4
07-15-2013, 00:05
اخى الكريم
نصيحتى لك ان تجتهد فى تجميع البونص والحصول
على ال 100 دولار وتجعل ااى متداول محترف
يدير لك الحساب بنسبة متفق عليه مسبقا

محمد السيد محمد
07-15-2013, 00:17
اسمع يا أخي أرى أن تجتمع وجميع عشيرتك من المتعلمين لدراسة هذا السوق وتحترفوا التجارة فيه
معا وتتعاونوا في تحليله وستجدوا في هذا الموقع من يمدكم بالمادة التعليمية،والتدريبية ثم افتحو حسابات واعملوا عليها بالتناوب
كفريق لمدة 24 ساعة لا تملوا ويكتب الله لكم به الربح الوفير جدا ان شاء الله بحيث لن تحتاجوا الى مساعدة من أحد
ويمكن أن تعمل فيه النساء والتكسب كالرجال تماما دون اهانة او اختلاط برجال

barakatba
07-15-2013, 00:31
الله يعينك ويسرلك امرك يفك كربك وبالنسبه للفوكس هو مربح جدا لكن يحتاج وقت كبير للتعلم جيد واكتساب خبره جيده لكي تجني ارباح جيده والله المستعان

WORKER
07-15-2013, 03:02
اولا بداية الطريق فى الفوركس تكون من خلال التعلم للفوركس من خلال الفيديوهات التى تشرح الفوركس والتدريب على حساب تجريبى

mai66
07-15-2013, 03:13
اهلا بيك ان شاء الله تلاقى احلامك هنا بالفوركس
وواحد واحدة هتتعلم اتجو للقسم التعليمى هيفيدك وكمل ردود ف المنتدى عشان البونص وتتاجر بيه

فدوى
07-15-2013, 03:16
الله اكون في عونكم قلبنا معاكم والله يخد الحق المهم و هو انت أن تكون صبور
فان فوركس سوف يساعدك في حياتك هناك في يتوب شرح مفصل عن كيف العمل
و هناك ممكن فوركس أن تتصل بيك و أن تشرح لك كل ما يدور في رأسك من سؤال

mazen2508
07-15-2013, 03:23
اخى الفاضل نضال كل عام وانت بخير
وفرج الله كرب اهلنا الشرفاء فقط فى غزة وسائر فلسطين
اخى اذا اردة ان تنجح فعليك قبل ان تبدء ان تتخلص من كل الضغوط المحيطه بك ايا كانت ولال ستزداد ان ان لم تتخلص من ضغوط ماقبل التداول
ابدء بتجميع البونص ولا تتعجل فى البدء بالتداول ال بعد ان تكون متمكن من التداو ل مهما طالت المدة تعلم وطبق ماتعلمتة على الديمو وعليك بالتركيز
والصبر وعدم الخوف وكذلك عدم الطمع واياك والغرور تحت اى ظرف دعواتى لك بالتوفيق

saddem
07-15-2013, 05:37
الفوركس هو ممكن يساعدك بل انه ممكن يجد لك حل لكل مشاكلك لكن طبعا في الاول الاموضوع

hayloch
07-15-2013, 15:12
السلام عليكم كل تلك الضروف اخي الكريم يجب ان تجتازها انا اعرف شخص من غزة وهو محترف يحقق مبالغ جيدة لو تريده اخبرني لارسلك عضويته في الفيسبوك

eagles09
07-15-2013, 22:10
اخي ما عليك سوى تحمل فيديوات منال يوتوب وتحاول تشاهدها عندما تكون غير مشغول وتحدى الصعاب حتى تنجح

khadra44
07-16-2013, 16:43
السلام عليكم لم افهم اخي مشكلك للاسف اتمنى انك تجد من يساعدك في هده المشكلة بتوفيق لك

khadra44
07-18-2013, 20:03
السلام عليكم كما قالو لك اخي يجب ان تتحدى الصعاب اخي الكريم وحاول تحمل شروحات في السوق وشاهده على راحتك بالتوفيق

happy man
07-21-2013, 13:06
لو زرت القسم التعليمي صدقني ستجد ما يفرحك من الدروس والكتب وركز جيدا واكيد ستتعلم كل شيء
ايضا لا تنسى اخي انك تعمل ردود حى تجمع بونص مناسب لتبدا به التداول الحقيقي وبالتوفيق لك

salma saad
07-21-2013, 15:45
مرحبا بيك يا اخى وربنا يشيل عنكم
وفعلا الفوركس مجال مربح جدا لكن يجب اخذه بجدية ان شاء الله وانت هتربح من كتير

taoufik bajjou
07-21-2013, 16:36
لا حول و لا قوة إلا بالله أخي الغالي أنا مستعد لمساعدتك يمكنك ان تراسلني عبر الخاص و سأعلمك و أوضح لك أي شئ تحتاجه الله معاكم فلسطين حرة

abdellaoui
07-21-2013, 16:59
السلام عليكم و حمة الله وبركاته اخي ابحت في المنتدى واليوتوب لانه لا يمكننا اعطائك الروابط لان المنتدي يمنع الروابط الخارجية او اضفني وسوف اساعدك بادن الله

Eng_Amr
07-21-2013, 17:26
مرحبا فيك اخي
الله يكون فى عونكم فى غزه احنا فعلا عارفين مدى صعوبه الوضع
عموما الفوركس وسيله يمكنك الاعتماد فقط اذا كنت ستستخدم بونص المنتدى لكن نصيحه لا تودع من مالك الخاص لكى تتاجر
تعلم جيدا استخدم الحساب التجريبى
بالتوفيق ان شاء الله

Jek_So
07-21-2013, 17:30
الفوركس يا أخي افضل مجال لكسب النقود على النت
لكنه في نفس الوقت الأصعب ممكن تخسر كل أموالك في لحظات
لذلك عليك بالتعلم دائما وتطوير نفسه نحو الأفضل

mido11133
07-21-2013, 17:39
طبعا مفيش حاجة بتيجي بالسهل المقتنع بس مع فوركس
انت اكيد كسبان بس محتاجه منك شوية وقت وان شاء الله خير

mohamed2saeed
07-21-2013, 17:41
السلام عليكم يجب عليك عدم العمل الان والتدرب كثيرا على حساب تجريبي مده لاتقل عن 6 شهور

please
07-21-2013, 17:44
أهلا بيك أتمنى أن تجد مرغوبك في هذا المنتدى
وأرجو من الله أن يسهل عليك وعلى كل مسلم طريقا للربح الحلال من هذا السوق

اميرة23
07-21-2013, 17:49
اهم شئ التريبد الجيد على الحساب الديمو والتركيز على استراتيجيات كتيرة عشان تقدر تستفيد
كمان متابعه المنتديات وشروحات الفيديو وقراءة الاخبار الاقتصادية

john.milou
07-21-2013, 18:01
السلام عليكم
اريد مساعدتك فعلا و لكن لا مجال فيجب عليك ان تتعلم الاساسيات اولا ثم التطبيق
لا توجد طريقة اخري

sharshabil
07-21-2013, 18:38
السلام اخي الكريم
هواحسن شي تروح النتدى التعليمي تحمل الفيديوهات ا لتعليمية تتابع الدروس حتى تعرف الاساسيات
من ثم تقرا المواضيع والمعلومات و تتجرب على الحساب التجريبي جيداا قبل البدئ بالمتاجرة
ربنا يكون معك اخي نضال ومع اهل البلد وفلسطين
انا ايضا مبتدئة لكن حبين اوجهك فقط

يزيد
07-22-2013, 16:31
السلام عليكم
انا انصحك بان تذهب الى القسم التعليمي و هنالك سوف تجد كل ما يفيدك و ان تتدرب على الحساب التجريبي قبل البدء بالتداول على الحساب الحقيقي

noureen2
07-22-2013, 16:36
السلام عليكم وانت طيب
بص الفوركس هيساعدك كتير بس صراحه هياخد مجهود كير عشان تتقنه في الاول
وبعد كدة هتقدر تكسب منه اموال تساعدك

hanancool
07-22-2013, 18:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخى الكريم انا أنصحك بعدم اليأس فى البدايه لأنك سوف تفشل كثيرا تعلم و تعلم
بالتوفيق

raja1994
07-23-2013, 21:18
السام عليكم والله اعرف صديقين من غزة وكلهم محترفين في متاحرة في سوق الفوركس لدلك يجب عليك تخطي الصعاب بتوفيق

azifek
07-23-2013, 21:23
أخي الكريم
أتمنى من أعماق قلبي أن يصلح الله أحوالكم و أوضاعكم
وبخصوص الفوركس يمكنك أن تكسب منه مبالغ محترمة و ليس بالشيئ الصعب فقط قليل من الصبر و التعلم
أنصحك بجمع مبلغ محترم من البونص و التواصل مع أحد الأعضاء المحترفين في المنتدى و افتح الصفقات مثله تماما
يعني إذا باع أنت قم بالبيع و إذا إشترى أنت اشتري و بهذه الطريقة ستكسب معه إن شاء الله

zyzo
07-23-2013, 21:48
اخي الكريم في ارض فلسطين الحبيبه لااستطيع مساعدتك سوى بالكلمات
تعلم بجد وابدا في المتاجره على الديمو وتق بان الله لن يخذلك
مادمت وانت تفكر في والديك واسرتك واسئل الله لك التوفيق وان يرزقك من حيث
لاتحتسب امين

crazy
07-23-2013, 22:13
يوجد مواضيع تعليميه في المنتدي وده موضوع للاخ HAMADA_VIP شامل فروع التحليل الفني ومقدمه عن الفوركس
ياريت تحمل الكتب الموجوده في الموضوع وحتستفاد منه ان شاء الله
http://forex-masr.com/showthread.php?35298-%D8%AE%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D8%A9-%D9%88%D9%81%D9%87%D8%B1%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86

ali2000
07-28-2013, 04:42
اهلا اخي العزيز واهلا بأهل فلسطين وانت اذا تعلمت الفوركس هذا لا يكون مضيعه للوقت بل أنك سوف تستفيد كثيراً من الفوركس

tayebawey
07-28-2013, 04:53
اخى العزي كل عام وانت بخير ورمضان كريم اعاده الله عليكانت ارتك باليمن والبركات وربنا يرفع عنك كل الهموم فى بلادكم وانا انصحك اخى اذا كنت تقوم بعمل لديد فى بلد وان كان حتى ضئيل عدم تركه فى الوقت الحالى ولكن اذا اعتمت بالفعل على الفوركس واعطيته وقت لابأس به فى اليوم ولكن ع عم الاستعجال يسدقنى هتلاقى منه الدخل اللى يرضيك انت واسرتك وانا تحت امرك فى اى شئ انت تريده فى هذا امجال

monira salah
07-28-2013, 09:17
السلام عليكم

مجهود عن مجهود بيفرق يعنى مثلا مجهود جسمانى اصعب بكتير من المجهود الفكرى وممكن بفكرك تجنى فلوس اكتر هى دى الفكرة وانت هنا على اد ماهتتعب على اد ماهتلاقى وبالتوفيق ان شاء الله

nadym
07-28-2013, 09:48
مرحبا فيك اخي
و اهلا و سهلا فيك معنا

بالتوفيق
السلام عليكم اخي
ماقاله اخونا صحيح الفوركس هي اسرع وسيلة لكسب المال لذلك ان اردت اعانة عائلتك يجب عليك اولا التعلم جيدا بداية من المطالعة بالكتب الي وضعها الخوة للالمام بالفوركس
ثانيا شارك بالردود و المواضيع و اقراها لتفهم واتمنى لك التوفيق

Md.Morsy
07-28-2013, 12:11
السلام عليكم
اخي الحبيب ربنا يشيل عنكم وفعلا الفوركس مجال مربح جدا لكن يجب اخذه بجدية ان شاء الله وانت هتربح من كتير
والله يوفقك

محمد رجب
07-28-2013, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم كان الله في عونك ان انت ممكن تستفاد من الفوركس جدا بس المشكله هي انك محتاج وقت تتعلم فيه يعني بالميت محتاج حوالي شهر تتعلم وتجرب في الحساب التجريبي

hiya01
07-28-2013, 14:39
السلام عليكم نعم اخي من الممكن انك تنجح في السوق انا اعرف شخص من غزة هو خبير جداا في الماركت بروفيل وناجح في صفقاته

spiderforex
07-28-2013, 17:28
الله يكون في عونك اخي الكريم وفي عون اشرتك وكل الاسر في القطاع لكن ما عساي اقول لك الفوركس مجال صعب ويتطلب سنوات من الاجتهاد حتى تستطيع النجاح ن خلاله المنتدى هنا بيوفر خدمة هي حصول الاعضاء على بونص للمتاجرة في السوق من خلاله وهذا هو المميز في الشركة

محمد المصعبي
07-28-2013, 17:32
الله يكون في كونك اخينا ويكون في عون اهلك وقريبا ان شا الله نراكم اسعد الناس لاكن الفوركس حبيبي
هو ارزاق وهذا اينما اتجهت اعمل الي عليك والباقي على ربك

رفيق محمد
07-28-2013, 17:48
ربنا يفرج كربكم وكربنا قادر يا كريم

حاول تعمل بونص كبير وتابع توصيات قوية وربنا يوسع رزقك يا اخى

insta
07-28-2013, 18:02
انا مازلت مبتدئى والله اخى الكريم ولن استطيع تقديم المساعدة لك الان
ومثلما قال الاخوة التوصيات اهم شيئ الان فى هذا التوقيت

joker7diaa
07-28-2013, 18:05
المنتدى يقدم لك بونص مقابل المشاركات والوبنص ده راس مال يمكنك التداول في في شركة انستا فوركس بعد عمل رابط بين الحسابين
من اجل الربح من البونص يجب ان تتعلم التداول من القسم التعليمي

john.milou
07-28-2013, 18:15
السلام عليكم
دمع الاسف لا استطيع مساعدتك
الفوركس يريد الصبر و التعلم و التفرغ
ابحث عن شئ آخر

forexbroker
07-28-2013, 18:19
أخي أغلبنا يعاني من صعوبات إنشآلله يكون الفوركس هو فرج
هذه الأزمة و بخصوص أمر مساعدتك كل من في المنتدى يستطيع
أن يقوم بما هو في قدرته فعله.

maganista
07-29-2013, 05:57
السلام عليكم كل شئ ممكن اخي يجب ان تتخطا كل تلك العقبات وتحاول تعلم وكسب في السوق بتوفيق لك ان شاء الله يفرجها بكم

sanadiab
07-29-2013, 06:28
اهلا بيك اخى وكل عام وانت بخير
وانشاء الله تكون بدايه جيده ليك
خصوصا انك وصلت للمنتدى انصحك اخى اولا بالقسم التعليمى فهذا هو بدايتك للربح
وممكن تصبر شويه وتتعلم على حساب تجريبى
وان شاء الله الوضع كله يتغير على اهلنا فى فلسطين
تقبل تحياتى

SheShe
07-29-2013, 06:45
السلام عليكم
انت ممكن تستفاد من الفوركس جدا بس المشكله هي انك محتاج وقت تتعلم فيه يعني اقل وقت تتعلم فيه محتاج حوالي شهر تتعلم وتجرب في الحساب التجريبي وتدرس كمان الخسائر والاستراتيجيات وتجهزر التحليلات الى هتابعها
اتمنى لنا جميعا التوفيق

maged mohamed
07-29-2013, 07:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك من قطاع غزة عليك ان تاخذ الموضوع بكل صدق وامنة وبجد وبدون هزار لان فعلا الفوركس مصدر للدخل لمن يتاعمل معة بحب وبجد على العموم العالم دة محتاج مجلات تشرح فيها التعامل مع الفوركس من اول حنى البونص وحتى جنى الارباح لذلك فى المنتدى قسم الخاص بالشرح لكل المبتدئين لمساعة الكل على التحصيل والاستفادة وربنا معاك

ridan14
07-29-2013, 19:19
الفوركس يا اخي اسرع وسيلة لربح و هي صديقة المتداول ان تعلمها جيدا
فقط ابدا في التعليم و جلب الخبرة و ان شاء الله معك و معا اخواننا في غزة و الامة الاسلامية

Ahmed Dahab
08-20-2013, 16:52
نعم اخى الكريم الوقت ثمين ولة اهمية عند معظم الناس لذلك يجب استثمارة وبالتالى الفوركس يمكنة ان يكون حريص على وقتك

eletrebi
08-20-2013, 17:03
ربنا معاك يا اخى الكريم
وتابع معايا المدونة بتعتى ان شاء الله تجد فيها اى شيئ بسيط يفيدك
http://forexyman.blogspot.com/

رفيق محمد
08-20-2013, 17:05
انصحك باتباع التوصيات بعد عمل بونص محترم تستطيع المتاجرة به
ومن خلال التوصيات تستطيع عمل ارباح معقولة وربنا يصلح حال الجميع

waleedhafez
08-20-2013, 17:07
اتعلم اولا فلو لم تتعلم اولا لن تستطيع قرأة التوصيات او فهم المنصه او فهم طريق عمل البونص
امتى تنسحب او امتى تظل متجمدا وامتى تقول ده يكفى وامتى تكمل تعلم جيدا وسوف تصل ان شاء الله

adeool
08-20-2013, 19:30
من خلال الفوركس ممكن اتحقق ارباحا كثيره لكن اولا يحب ان تتعلم وتفهم الفوركس جيدا
وتصبر على الارباح وتقوم بفتح حساب تجريبى اولا قبل البدىء فى الحساب الحقيقى

beauty_cat
08-25-2013, 07:20
السلام عليكم
لو حبيت تساعد نفسك لازم تجتهد بقوة

رشا الهوارى
08-25-2013, 07:41
الله يساعد ويكون بالعون واتمنى ان تجد طريقك الملئ بانجاحات والارباح من هنا ولكن نصيحتى لك الا تتسرع علي جنى الارباح حتى لا تصل لخسارة سريعة فما يطلب منك في بادئ الامر ان تقرا الكثير من المعلومات وتدرسها كثيرا لان عالم الفوركس بحرا واسع من المعرفة ولابد لكى تشق طريق الربح ان تكون وصلت لكفاءة وخبرة جيدة

forex_lionz
08-25-2013, 11:31
رجاء يا اخوتي ما بدي اضيع وقتي هل ممكن اني استفيد بجد وقتي مهم جدا بعمل اخر حتي وان كان العمل بملغ بسيط جدا انا اسكن بقطاع غزة والله بيعلم بوضعي وبوضع اسرتي ارجوكم يا اخوتي سعدوني ودلوني شو ممكن اعمل هاي اول مشاركة الي وانصحوني وكل من يستطيع المساعدة ما يقصر والله اتكلم من عمق الاام اوضاعنا صعبة جدا فارجو من الله اولا ومن اهل الخير هنا المساعدة بالشرح بالكلمة بكل شئ والله يجعلو في ميزان حسناتكم والي حابب يتأكد وضعنا يتواصل معي

بجد صرخة مسلم هدو البرد والحر والجوع ووالله يا اخواني لا اتحدث بسبب نفسي ولكن عندما اري امي وابي واهلي لا اريد ان اشرح مدي المي

ساعدوني ارجوكم لو بتعلم

اولا ربنا يزيح عنكم البلاء والعدوان ..ونعم اخى يمكنك الدخول فى الفوركس
بشكل عادى وباذن الله تربح منه كمان

محمد رجب
08-25-2013, 11:32
السلام عليكم روحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هو الاسرع في الالبيع والشراء والمكسب هو اللي اسرع في الفوركس

waleedhafez
08-25-2013, 11:41
الله يكون فى عونك انت وكل اهل غزة بسبب الطغاه اللى عندكم اللى بيسمو حركة حماس
اخى الفوركس يحتاج الى الصبر والتعلم وليس الى العجله والسرعه ان مشيت فيه فعليك بالصبر والتعلم فلن تجد الحصول على المال فيه سهل تعلم اولا ثم تستطيع ان تحصل على ما تريد فى اقرب وقت

محمد رجب
08-25-2013, 11:45
السلام عليكم روحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هو الاسرع في الالبيع والشراء والمكسب هو الللي بيحكم

pilot_2020
08-25-2013, 11:55
فى الحقيقه ان خبرتى ماذلت قليله كى افيدك فى هذا المجال والله الموفق والمستعان

forex90
08-25-2013, 12:21
اولا ربناء فك كربك ويوسع فى رزقك ويخرجك من المحنة اللى انت فيها
ثانيا للاسف الفوركس صعب وخطير ولو عايز تعتمد علية لابد ان تبحث عن شخص محترف يدير حسابك لانك لو مبتداء مش هتقدر تحقق منة ارباح ودية الحقيقة للاسف لان حتى المحترفين بيخسرو

forex90
08-28-2013, 22:17
اولا ربناء يكونف فى عونك ويخرجكك من الشدة اللى انت فيها ثاينا عشان تمجح فى الفوركس وتوفر عشة لاسرتك لابد ان تعلم اولا ان الفوركس فية حلال وحرام لابد ان تتاجر فقط على عملات ورقية وابعد عن سلع ومعادن ولابد ان يكون حساب اسلامى عشان يكون القرش بتاعك عليك وعلى اسرتك حلال
ثاينا عشان توفر ارباح منة لابد ان تبحث عن فديوهات تعليم الفوركس وتتدرسة جيد جدا

basemxoxi
08-28-2013, 22:19
وفقك الله يا اخى الكريم وفك كربك وجزاك خير وفتح عليك باب رزق
ومفيش طريق سهل جدا لتعلم الفوركس يعنى لازم تعطى نفسك الوقت

younnesbannour1
08-28-2013, 22:25
بسم الله الرحمان الرحيم . السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. حقا اخي الربح سريع في الفوركس لكن.صعب . لا تيأس اخي
اولا افتح حساب تجريبي وتعلم عليه.انت تقول كيف
فقط افتح الحساب لاوان شاء الله تفهم
ثايا لدي مدونة اتعلم الفوركس من الالف الى الياء وشكرا
ثالثا حاول ان تشارك بمعدل 60 مشاركة في اليوم داخل المنتدى

hema2013
08-28-2013, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يكون فى عونك انت واهل فلسطين كلهم يا اخى وانا بنصح حضرتك انك تتعلم الفوركس من خلال الفيديوهات والكتب واكتساب الخبرات قبل الدخول فى الفوركس
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد عبادة
08-28-2013, 23:03
نصركم الله يا اخواننا فى غزة فلتصبروا الا ان نصر الله قريب ادخل يا اخى الكريم الى
القسم التعليمى الخاص بهذا المنتدة لكى تتعلم اصول المتاجرة وابحث على جوجل ايضاً ان الفوركس مجال جميل لربح الاموال ولكن يجب ان تتعلمه جيداً .

MichMich
08-28-2013, 23:09
يا اخي ارى انها اخر مساهمة لك
خسارة انك قد تكون الغيت فكرة الفوركس او الربح من المتاجرة في الفوركس

radwangerr
08-28-2013, 23:11
اخي يسر الله لكم اخي وفك اسركم ياااااااااارب .. عليك باثراء المنتدى بالردود والحصول على رأس مال وفير تستطيع المتاجرة به وتحقق الربح والله يا اخي موفق باذن الله

Mr.prince
08-28-2013, 23:31
الله يعينك أخي عليك بالفيديوهات لتتعلم بسرعة ممكنة
و ان شاء الله تستفيد و نربح و تخصص وقت للتداول في اليوم للي يعيد عليك بالربح

goody
08-29-2013, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يجب عليك يا اخي هن تذهب الي المكنتبه وان تركزتركيزا جيدا ومفيشحاجة بتىجى بالساهل

younnesbannour1
08-29-2013, 00:30
بسم الله
اخي عن طريق الفوركس يمكنك كسباموال طائلة وشكرا على المرور الطيب

mohamed saad
08-29-2013, 00:46
كان الله في عونك اخي انت من الممكن ان تتعلم الفوركس ويمكنك ان تبدأ فورا بالفيديوهات والتطبيق العملي على حساب ديمة في نفس الوقت نظرا لظروفك وفي نفس الوقت تابع معنا هنا في المنتدى وشاهد المواضيع وستفهم وتستفاد منها الكثير وشارك برأيك وأسأل ونحن تحت أمرك في أي اجابة وان شاء الله تستفيد من البونص وتتداول به وتحقق ارباح ان شاء الله
فك الله كربكم بإذنه

hananffff
08-29-2013, 00:48
الله يكون فى عونك وعون جميع المسلمين ان شاء الله الموضوع سهل انك تتعلمه بس محتاج جهد شويه مش اكتر
وان شاء الله كل حاجه هاتتعدل بامر الله

حلم
08-29-2013, 01:08
بص ياسيدى انت اهم حاجة لازم تسمع كلام اللى اقدم منك
فى المجال ده لان المجال ده يكون للخبراء واصحاب راس المال

MuRa
08-29-2013, 04:22
بص شوف الناس اللي هي معاها المنتدي واسآلها الخبراء الموجدين هنا او شوفها ف الشرح انا مبتدئ ومش هقدر افيدك ف حاجه

شكراً لك وجزيلاً

mahmoud bakr
08-30-2013, 18:35
يا اخ نضال كلامك قوى واثر فينا والله كلنا
واحنا تحت امرك باى حاجه مش هنبخل عليك
وانت تقدر تتعلم كويس من القسم التعليمى كبدايه
وربنا يوفقك ويصلح الاحوال

payza
08-31-2013, 12:49
الاخ الكريم لم يدخل بعد هذه المشاركة
اين انت يا رجل علي العموم تعلم وارجع

fadhel herbegue
08-31-2013, 13:49
مرحبا فيك اخي
و اهلا و سهلا فيك معنا

lahcen merroun
08-31-2013, 14:09
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
انصحك بان تقرء كتيرا عن الفوركس و ان ترى مقاطع فيديو و اجتهد و اكسب انشاء الله

mewe
08-31-2013, 14:29
اولا يجب عليك تعلم الفوركس جيدا وبعدها البدء فى العمل فيه وممكن تدخل على القسم التعليمى هنا فى المنتدى لكى تتعلم الفوركس

رفيق محمد
08-31-2013, 14:30
انصحك انك تتبع التوصيات او الفوركس كوبى
لغاية متتعلم ووبالتوفيق وربنا يوسع رزقك

dodovedo
08-31-2013, 14:39
اخى الكريم
تقدر تدخل على القسم التعليمى
هتلاقى فيديوهات بتشرح الفوركس بالفيديو
او ادخل على التوقيع بتاعى
هتلاقى حجات كتير هتفيدك جدا
تقبل احترامى

cher_abdou71
08-31-2013, 14:43
والله قلبنا معكم إخوتنا في فلسطين الحبيبة
نتألم كما تتألمون ونعاني كما تعانون وندعو لكم بالفرج القريب برحته سبحانه وتعالى
أما بعد، فالفوركس طريقة ليست بالسهلة لكسب المال إلا أنها مضمونة من الناحية القانونية شريطة اختيار شركة وساطة مضمونة ومعترف بها
أما فيما يخص طريقة تعلم التداول في الفوركس فإخواننا جازاهم الله ألف خير في هذا المنتدى الرائع لا يبخلون في مد المبتدئين مثلنا بجميع ما يحتاجونه من مساعدة ودعم
والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه
إذا أخي الكريم اسئل أهل المعرفة في هذا المجال على جميع ما هو غامض بالنسبة إليك ولو كان بسيط وابدئ بالمداولة في حساب تحريبي وطبق عليه ما تعلمته إلى أن يفتح الله عليك
أدعو لك بالعون والتوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كريم المكاوى
08-31-2013, 14:59
اهلا وسهلا بيك اخى الكريم وبكل اهل غزة
والله كلنا قلبنا معاكم نظرا للظروف اللى بتمر بيها امة فلسطين
ولكن اكيد ممكن تستثمر وقتك فى الحصول على مبلغ مالى ولكن اختار انت الطرق الى تجيدها

---------- Post added at 11:59 AM ---------- Previous post was at 11:44 AM ----------

اهلا وسهلا بيك اخى الكريم وبكل اهل غزة
والله كلنا قلبنا معاكم نظرا للظروف اللى بتمر بيها امة فلسطين
ولكن اكيد ممكن تستثمر وقتك فى الحصول على مبلغ مالى ولكن اختار انت الطرق الى تجيدها

aures2013
08-31-2013, 15:03
الطريق الى النجاح يحتاج الى وقت حسب حالتك الإجتماعية افتح حساب في انيستافوركس ثم اربطه بمنتدى فوركس العرب ستتعلم الأساسيات من المنتدى وفي نفس الوقت تجمع البونص وشارك في برنامج فوركس كوبي الخاص بانيستافوركس بإذن الله ستنجح

john.milou
09-01-2013, 22:30
السلام عليكم
اتمني ان اساعدك و لكن الفوركس مهم جدا لمن هو يحبه و ايضا يمكنك ان تحسن به حياتك و لكن يلزمك التعلم و الوقت له

WASEM DALLOUL
09-01-2013, 22:45
السلام عليكم
اولا أهلا بك في هذا المجال العظيم وارى ان تضع فيه أمل كبير ولكن عليك ياأخي البدء فورا بالتعلم وذلك عن طريق التوجه الى الأقسام التعليمية وانصحك بقراءة كتاب الفوركس للعرب ويمكنك البحث عنه في الغوغل وتحميله واي سؤال او استفسار انا انشاء الله حاضر ضمن امكانياتي وعليك بكتابة المشاركات والردود كل يوم وحاول المشاركة أكبر قدر ممكن كي تحصل أكبر قيمة للبونص اي حاول ان توصله للحد الأعظمي له وهو 100$ ومن بعد ذلك انشاء الله سوف نساعدك خطوة بخطوة ولكن ابدأ بالتعلم فورا

david00
09-01-2013, 23:35
بس يحتاج مجهود بعد التدريب الجيد على الحساب التجربي
وربنا يوفئك

Abo Hamdy
09-07-2013, 23:53
الفوركس اسرع وسيلة لجني الربح والنقود ولاز تتعلمه عشان متخسرش كتير
وده كورس لاحمد مختار تابعه
http://www.youtube.com/channel/UCMEq-DJ6qN8bjTdPItKx9RQ/videos

mega1991
09-08-2013, 00:30
انا مثلك يا اخي لا اعرف ن اين ابدا
والكثير ممن يدخلون هنا يحطون امال في هدا المتاجرة

rachidmarocain
09-08-2013, 00:32
أو شي صبرا آل غزة موعدكم الجنة ومرحبا بك معنا
ماعليك الآن هو قرآءة الردود بشكل جيد والرد عليهم كل رد لك 0.10 وقم بمشاهدة الفديوهات ومع المدة حتي تتعلم إنشاء الله لا تقلقل

mena ahmed
09-08-2013, 00:38
بص عن طريق الفوركس تقدر تكسب فلوس كتير جدا لكن الاول لازم تتعلم وتتاجر على حساب ديمو من شهرين لست شهور واصبر واوعى تطمع

john.milou
09-08-2013, 01:16
السلام عليكم
نعم يمكن ذلك و لكن بعد ان تتعلم جيدا و تتقن علي الحساب الديموا

محمد رجب
09-08-2013, 01:17
السلام عليكم روحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هو الاسرع في الالبيع والشراء والمكسب الافضل تفتح القسم التعلميي وتتعلم فيه من البدايه

mega1991
09-08-2013, 12:54
بجد ياريت تستططيع ان تستفيد المنتدى و الفوركس
لكن ينيغي وقت و صبر يعني ليس بهده السهولة

payza
09-08-2013, 20:03
الفوركس مجال ربح
لكن ليس للكل لان صعب جدل
للتعلم والربح

emad64
09-08-2013, 22:23
السلام عليكم الفوركس بالحقيقه هو افضل واسرع وسيله لكسب المال وبنفس الوقت هو اسرع طريقه لخسارة المال ولكن الدراسه والتدريب لمدة 6 اشهر على الاقل كفيل بدرء المخاطر نتمنى لك التوفيق

DrAbeer
09-09-2013, 02:24
اهلا بك اخي الكريم من غزه العزه
كان الله بعونكم
كل ما احب ان اقوله لك كلما وجدت وقت فراغ
فما عليك الا في البدايه الا ان تتصفح مواضيع المنتدي
فهي تحتوي علاي معلومات هامه جدا وكلها عصاره تجارب وخبرات الاعضاء الكرام
ستتعلم منها الكثير والكثير وستعرف وقتها ما تريد فعله وانت مطمن

barcaloni3333
09-09-2013, 03:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي مجال الفوركس صراحة جيد إن تعلمت جيدا و أصبحت خبير في التجارة و لهذا عليك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية في اليوتيب

memoo
09-09-2013, 07:57
مرحبا بك اخي نصيحتي لك هو انك تحمل دورات موجودة في اليوتوب وتابعها وحاول والله انا اعرف شخص من غزة اسمه موسى والله بيتحكم في السوق مشاء الله

hasback
09-09-2013, 08:06
اولا كل عام والامة الاسلامية والعربية بألف خير رجاء يا اخوتي ما بدي اضيع وقتي هل ممكن اني استفيد بجد وقتي مهم جدا بعمل اخر حتي وان كان العمل بملغ بسيط جدا انا اسكن بقطاع غزة والله بيعلم بوضعي وبوضع اسرتي ارجوكم يا اخوتي سعدوني ودلوني شو ممكن اعمل هاي اول مشاركة الي وانصحوني وكل من يستطيع المساعدة ما يقصر والله اتكلم من عمق الاام اوضاعنا صعبة جدا فارجو من الله اولا ومن اهل الخير هنا المساعدة بالشرح بالكلمة بكل شئ والله يجعلو في ميزان حسناتكم والي حابب يتأكد وضعنا يتواصل معي بجد صرخة مسلم هدو البرد والحر والجوع ووالله يا اخواني لا اتحدث بسبب نفسي ولكن عندما اري امي وابي واهلي لا اريد ان اشرح مدي المي ساعدوني ارجوكم لو بتعلمالامر يعتمد على تفرغك وفي البداية هل يمكنك ان تشترك في النت وان يكون لذيك جهاز خاص بك لان المنتدى يقبل ان يشترك كل عضو من جهاز واحد وبعد توفر هذه الشروط كل ما عليك هو ان تدهب الى القسم التعليمي ففيه الفائدة وفيه كتيبات وفيديوهات للتحميل والمشاهدة واي استفسار نحن في الخدمة ولكن عليك ان تظع في الاعتبار انك لن تبدئ في الربح الحقيقي الا بعد عدة شهور عندما تكتسب تجربة في الميدان

ibrahiem2012
09-09-2013, 12:32
انت ممكن تعمل بونص صمن خلال مشاركاتك في المنتدي وتتاجر بيه وتسحب اي ارباح محققه علي الحساب
لكن عليك البدأ بالتعلم ومشاهده الفيديوهات التعليميه

dodovedo
09-09-2013, 13:19
اخى الكريم
ادخل القسم التعليمى هتلاقى دروس
فيديو كتير جدا
بخصوص الفوركس تقدر تتطلع عليها وتذاكرها
كويس
تقبل احترامى

forex24day
09-12-2013, 14:45
اخى الكريم اعلم ان الفوركس وسيلة سهلة جدا ومفيدة لجنى الارباح بسرعة ولكنه يحتاج الى مجهود وصبر وجمع معلومات
فهو علم مثل باقى العلوم فى تطور مستمرة ومتسعب ولذا ينصح بالاستفادة اليومية من الفوركس وعدم الكسل والبحث عن كل جديد فى عالم الفوركس

mima
09-12-2013, 16:09
الفوركس طريقة سريعة لكسب الأموال لكنها ليست طريقة سحرية ولا تعتمد على الحظ
عليك بالجد واتعلم كل اساسيات الفوركس كويس اوي وحاول تجمع بونص كويس عشان تبدا المضاربة بيه
ممكن برضو تدخل كوبي فوركس مع احد الخبراء هو يشغلك رأس مالك وانت تاخد نسبة من الارباح
والله يوفقك ان شاء الله

KABOMAGIC
09-13-2013, 18:46
اخى العزيز ربنا يفك الحصار عنكم وعن كل البلاد العربية المحتلة
ثانيا اخى العزيز حاول تكثيف جهودك فى دراسة الفوركس لانها
هى المنجى الوحيد اليك تقبل مرورى

abdouabdou
09-13-2013, 19:27
السلام عليكم
مرحبا بك اخي
عليك بقراءة الكتب ستجدها في غوغل
و العمل على الحساب التجريبي
بالتوفيق اخي الكريم

aboyahya2
09-13-2013, 23:00
السلام عليكم جميعا .. شكر من القلب لكل اخوتى واحبتى لاضافاتهم واسهامتهم
وفى النهايه اسال الله ان يرزقك ويرزقنا جميعا الرزق الحلال

مهاب موسى
09-13-2013, 23:24
فك الله كربك واذال عنك الغمه - وان شاء الله ربنا ييسرهالك
بس هتحتاج فتره لكى تتعلم واحتمال تخسر فالاول عليك بالبدأ بالتعلم من خلال القسم التعليمى
وبالتوفيق لك ان شاء الله

doola2020
09-14-2013, 19:03
أفضل شيئ لك أخي وخاصة لظروف بلدك الآن أعانكم الله علي اليهود النجاسة أن تتداول في الفووركس فهو مربح جدا

Ahmed shaker
09-15-2013, 01:16
السلام عليكم اخى
وكان الله بعونك واهل غزة جميعا اولا عليك بالقراءة الجيدة للموضوعات الخاصة بالفوركس ومشاهدة الفديوهات ايضا ومن ثم التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تتمكن من معرفة نقاط القوة لديك وتطويرها ونقاط الضعف وتقويمها وضع لنفسك خطة مناسبة تتاجر بيها والله الموفق
تحياتى

abdallah10
09-15-2013, 12:49
اخي الكريم والله الفوركس لا يصلح انك تستثمر فيه اموالك الوحيدة لانه لا ضمانة فيه للاسف
الفوركس في رايي مكان للاستثمار بالنسبة للمال لااضافي الذي لن يضر ان فقدناه كثيرا

Mohamed Morsy
09-15-2013, 13:20
طبعا اخي العزيز احب اقولك ان الفوركس اسرع وسيلة لجني الربح والنقود ودخل قوي مش هتلاقيه في مكان تاني
ولازم تتعلمة كويس وبجدية وتعرف ازاي وبناءا على ايه هو بيتحرك وامتى عشان تقدر تكسب منه

nehtayn
09-15-2013, 13:24
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي اولا اعانك الله ثم ثانيا اري انك اذا مش لاقي اي اعمال يمكنك بالابتداء في الفوركس
انا كمان قربت ابتدي اهه و حاسس انها هتكون فنحه خير عليها ان شاء الله .

beter
09-15-2013, 13:37
شكرا اخى على هذا اموضوع القيم والجميل والى لة تاثير جيد ونتمى لك النجاح

magedman
09-15-2013, 13:50
انصحك بتعلم الفو ركس وان تبتدي بجمع البونص من هذا المنتدي والله الموفق

xdorex
09-20-2013, 04:31
اسعد الله اوقاتك ويا رب يساعدكم في البلد الحبيبي
ان شاء الله لو توكلت على الله وعزمت على التعلم في كل وقت فراغ عندك راح تتعلم طبعا
ووضعك راح يتحسن بادن الله سبحانه فقط يجب علبك اولا التعلم وبعد دالك تفكر في الربح

latraaa
09-20-2013, 11:23
لقد آلمني وضعك أخي الكريم و لكن العمل في الفوركس يحتاج لبعض الوقت، و الحد لله لقد دلك الإخوة على الطريق الصحيح فيه، و أتمنى أن تبدأ أولى خطواتك قريبا إن شاء الله

ashrafshawky
09-20-2013, 11:26
اخى الكريم اريد ان اقول لك انة حتى لا يتم تضيع الوقت فى عالم الفوركس فانة يجب عليك
التعلم واكتساب الخبرة وبذلك تكون اكتسبت الخبرة من ذلك الوقت ولم يضيع هباء

hazem50
09-20-2013, 11:35
حبيت تساعد نفسك و تساعد اهلك لازم تجتهد بقوة
اساسيات الفوركس وثانيا اعمل بونص كويس
ثالثا اتبع توصيات محترمة وقوية او ادخل فوركس كوبى مع احد الخبراء وربنا يرفع عنكم وعنا البلاء والكرب

Spiderweb2015
09-20-2013, 13:37
كان الله فى عونك وفى عون أهل عزه جميعا إلفوركس مجال رائع لا تفتح حساب حقيقى سريعا ولكن تمهل بعد التعلم على التجريبى فتره كافيه توجه إلى اليوتويب و شروحات إلفوركس كثيره و الله الموفق

khairoclood
09-20-2013, 13:55
السلام عليكم
في الاول سيتطلب منك جهد كبير في التعلم بعدها كل شيء سيكون سهل

payza
09-20-2013, 15:17
يا اخي انت
الفوركس مجال صعب
عايز وقت للتعلم ثم الربح
يعني مش سهل

ninoublanco
09-20-2013, 18:15
الحقيقة الفوركس أسرع وسيلة لجني الامواليمكنك
عن طريق الفوركس كسب الكثير من الأموال لكن ليس برمشت عين لأن هذا خطأ كبير يقع فيه الكثير من المبتدئين

narutotayaa
09-20-2013, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم اهم حاجه تتعلم كويس الفوركس وتعمل بونص كويس وبعد كده تتتدرب علي الحساب التدريبي

mahmoud bakr
09-20-2013, 18:51
ربنا يصلح حالك ويحسن الاحوال
وانت ممكن تتعلم فوركس كويس من خلال البحث
وان شاء الله يكون سبب فى تحويل حياتك لمسار افضل

ilyes chaieb
09-20-2013, 19:00
نسأل الله جميعا ان يحرر بلاد المسلمين من الظلم و الاستبداد و الاحتلال الصهيوني
و ارجو ان يكون المانع خير في عدم مواصلة العمل معنا بالمنتدى و انا ارى ان ليك مشاركة 1 واحدة
اما بالنسبة للفوركس , يمكنك التعلم بالفعل و الكسب منه ايضا و ممكن يكون سبب في تغيير حالتك الاجتماعية ان شاء الله
طريقة سحب الارباح , انا في الحقيقة لا اعلم كيف هو الوضع في بلدك ,
كما يمكن طلب بطاقة انستا فوركس و للتوصل بها الى عنوانك السكني يجب عليك للاسف اختيار دولة اسرائيل
و من ثم وضع عنوانك بغزة , و ان شاء الله تصلك البطاقة , و ان كنت تستطيع السحب بها من دولتك فهذا رائع
المفيد اخي الكريم لا تيأس مع الحياة و ثابر في طلب العلم ,وان شاء الله تكون موفق

hassouni
09-20-2013, 19:20
والله اخي نفس المسكل يعاني منه كل المنتسبين للمنتدى الكل يريد طريقة مختصرة وسهلة للربح ولكن من خلال اطلاعي على بعض المواقع المتعلقة بالفوركس لازم تتحكم وتمكن من المصطلحات وايش المقصود منها لكي تتعامل مع الفوركس بشكل ممتاز

fte2020
09-25-2013, 16:00
اهلا فيك اخي ان شلء الله النصر لاهل غزة وفك الحصار
الفوركس لا يمكن شرحه في كلمة وارى انك لم تدخل بعد هذه المشاركة
ان اردت التعلم حعمل معك مجهود فقط ابعث لي رسالة ان كنت مهتم
بالتوفيق

haithamtito
09-25-2013, 16:56
شكلك مكتبتش غير الموضوع ده يا اخي ربنا يوفقكم يارب ويقف معاكم وانت حاول تكتب في المنتدي
وتعمل بونص كويس تقدر تتداول بيه وتحقق ارباح

kalma01
09-26-2013, 15:17
السلام عليكم للاسف اخي الكريم انت وضعت رد واحد ودهب اتمنى انك تعود لانني اعرف فلسطينين محترفين في السوق ممكن يساعدوك

MichMich
09-26-2013, 16:50
للاسف الفوركس لازم له وقت
خصوصا للتعلم و التمرن ادا لم يكن لديك الوقت امر صعب

ضى القمر
09-28-2013, 22:43
السلام عليكم
انا لازلت مبتدأه مثلك لم ابدأ بالتداول حتى الان
بس لابد تبذل شوية مجهود وان شأالله تجد نتيجه جيده
تقبل مرورى

iGawab
09-28-2013, 22:46
المنتدي مفتوح يا اختي الكريمه للتعليم زي م انت عايزه وفي نفس الوقت اجمعي بونص من خلال الردود واعملي كوبي في شركه انستا لحين م تتعلمي

remas
09-28-2013, 22:47
طبعا اخى الكريم تقدر تستغل وجودك على النت فى اعمال مفيده تكسب فلوس من وراها ممكن تجمع بونص فعلا وتتعلم فوركس وتتاجر بالمال دجهع من غير ما تدفع من جيبك

payza
09-30-2013, 20:57
اهلا وسهلا بك
خش علي القسم التعليمي
في كل الاساسيات بالفوركس حتي الخبرة

medsrhiri
09-30-2013, 21:03
اولا الربح من الفوركس ليس سهلا وليس سعبا لا يلزمك الى العمل والاتزام و العمل

monii
09-30-2013, 22:14
السلام عليكم ربنا معاكم يارب ولكن عليك بلتعليم والتركيز لكى تبداء فى جلى الارباح ولكن عليك بلذهب الى القسم التعليمى فى المنتدا لكى تستفيدى من هذا

محمد عبادة
09-30-2013, 22:30
نعم يا اخى الكريم عليك بالصبر والمصابرة ان هذا المجال مربح جداً ولكن يحتاج
الى الصبر والعلم وفقك الله واغناك ونصركم يا اخوانى .

mshmsha
09-30-2013, 22:53
مرحبا فيك اخي
و اهلا و سهلا فيك معنا

بالتوفيق

فعلا الفوركس مجال واسع وكبير جدا بس هوه بيساعدك انك تحقق ارباح كبيرة جدا عن طريقه
انا عن نفسي بحب التداول في سوق الفوركس جدا وشايفة انه هيساعدني علي الربح ان شاء الله

rsfbg2010
09-30-2013, 23:03
السلام عليكم جميعا
الفوركس من اكثر الانشطه التى ممكن ان تحقق
لك ربح كبير وبسرعه وباى راس مال ولكن تحتاج الى خبره
وتعلم جيد فى البدايه

ahmd
09-30-2013, 23:10
والله اخي نفس المسكل يعاني منه كل المنتسبين للمنتدى الكل يريد طريقة مختصرة وسهلة للربح ولكن من خلال اطلاعي على بعض المواقع المتعلقة بالفوركس لازم تتحكم وتمكن من المصطلحات وايش المقصود منها لكي تتعامل مع الفوركس بشكل ممتاز

وأكثر من كده لازم نفهم الاساسيات كويس وازاي نتعامل مع الصفقات ونحسب الربح والخسارة
وطبعا بنعتمد على استراتيجية ونستمر عليها

أميمة
09-30-2013, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اعذرنى فانا مبتدئة ان شاء الله الاعضاء يفيدوك بالرد

malak_maloka
10-01-2013, 00:09
ربنا يوفقك ويكرمنك يا اخي كنم اعتقد يا اخي انك لو تعمت الفوركس واستطعت
انك تفهمه هيكون بالنسبه لك وسيله مربحه جدا تستطيع ان تساعد بها اهلك وتساعد نفسك حاول الا تضيع وقت وتتعلم سريعا وسوف تنحج

hedimed
10-01-2013, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو أنا نفسي لا أملك الإجابة شكراً على اتفهم

buta.dollar
10-01-2013, 00:32
مرحبا فيك اخي
و اهلا و سهلا فيك معنا

بالتوفيق

كان المفروض يا جماعه الموضوع يوقف على كده لان الراجل ده بجد رد رد جاب بيه من الاخر ومش كان لازم ان احنا نرد بعده

ahmadinho10
10-09-2013, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بكل صراحة اخي الغالي انا لازلت جديد و احاول التعلم و حسب ما جاء من ردود الأخوة انه يلزم عمل كبير و صبر
ان شاء الله نحاول نستفيد نحن ايضا و انت ايضا
تحياتي

mohanad.j
10-15-2013, 18:31

منور
10-15-2013, 18:47
اهلا اخي والله انتم اهل غزة تستالوا كل خير اخي الكريم انظر نظرة ثاقبة الى اعلى ولا تقل اني ضعيف ابدا وهل الذي يربح في الفوركس ولدته امراة من عالم اخر اننا كل ابناء تسعة اشهر اخي الكريم لا تقل ابدا ان الامر صعب تحدى حاول تعلم واصبر وادع الله واعلم ان النجاح هو نتاج صبر وعزيمة وتحدي معقول

gr53
10-16-2013, 02:26
الطريق في الفوركس ليس سهلا بل يحتاج تعلم و بحث و دراسة صحيحة و وسائل التعلم كثيرة سواء في المنتدى أو المنتديات التي تهتم بالفوركس و الفيديوهات و كن صبورا لا تتعجل ربحا و لا تيأس من خسارة فكل شيء وارد بالفوركس
و في هذا الرابط ستجد كل ما تحتاجه في الفوركس من شرح و توضيح
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities

محمد عبادة
10-16-2013, 02:58
اهلاً وسهلاً بك يا اخى الفاضل وكان الله فى العون لا تحزن ان الله معنا وان النصر قريب هذا العلم حقيقى يا اخى
وليس خيال ولكن يتطلب منك العمل والتعب وسوف تربح الكثير بأذن الله .

محمود مرعى
10-16-2013, 03:11

ساعدوني ارجوكم لو بتعلم

ان شاء الله يا اخى ربنا يكرمك وتحقق ارباح من سوق الفوركس تساعدك فى ظروفك اللى انت بتعيشها فى البلد
والفوركس ان شاء الله بمجرد ما حضرتك تتعلمه كويس وتكون قادر على المتاجرة بحساب حقيقى ان شاء الله ربنا يكرمك

kaaf
10-17-2013, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله الله ينصركم يا ابطال على الكلاب الصهاينة وانا لا املك سوى هدا الموقع الرائع اللدي تعلمت منه انا شخصيا موقع يلافوركس وبالتوفيق اخي العزيز

rami007
10-21-2013, 06:41
السلام وعليكم
مرحبا بك يا اخي الكريم
يا اخي الفوريكس وسيلة جيدة و سريعة لكسب المال ادا تعلمت جيدا
ل الاسف انا و الله ما اقدر اساعدك في المتاجرة انا جديد
و لو كنت استطيع لساعدتك في كل شئ اعرفه
يا اخي انا سابدء العمل الشهر القادم ابعت لى برسالة
و لما اربح ساعطيك نسبة من كل ارباحي
اخوك رامي من الجزائر
و انا جاد ساعطيك نسبة من كل شئ اربحه
سلام

payza
10-21-2013, 14:04
اولا بنصح اي مبتدئ ان يتعلم
والتعلم ليس له عمر
بالتوفيف

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

رفيق محمد
10-22-2013, 20:00
انصحك انك تشتغل فى البونص وتعمل الرودد ياعزيزى
وبعدين تتابع التوصيات الناجحة وبالتوفيق للك ياعزيزى
بس لازم تكون صبورا وبالتوفيق ياعزيزى

Abms
10-25-2013, 20:46
وفك كربك وجزاك خير وفتح عليك باب رزق
سوف تجمع ارباح ان شاء الله

ahmed kabo
10-27-2013, 06:25
الله معكم يا اهل فلسطين الحبيبة وانا انصحك انك تدوس على نفسك شوية وتحاول تستفيد من قسم التعليم الخاص بالمنتدى وشوية شوية هتلاقى الموضوع بيوضح قدامك واحنا هنا تحت امرك بالتوفيق للجميع

sanadiab
10-27-2013, 07:04
اهلا بيك اخى
بس واضح انك مكملتش فى الفوركس
انت وضعت المشاركه وموضعتش غيرها
ربنا يهدى الحال

charchabila
10-27-2013, 15:45
السلام عليكم
طيب يا اخي ارى انك منذ عملت هذا النداء لم تعد اتمنى ان تكون بخير وبخصوص
الفوركس لازم يكزن هناطك وقت للتعلم و التمرن

ASMAA TAHA
10-31-2013, 02:07
اكيد طبعا ممكن تستفاد بوقتك
يعنى لو حضرتك معندكش شغل وبتقعد على النت كتير
يبقا لازم تشتغل بلاش تضيع وقتك ابدا اتعلم الفوركس واكتب ردود واشتغل

مدريدي
10-31-2013, 02:16
انا مازلت مبتدئى والله اخى الكريم ولن استطيع تقديم المساعدة لك الان
ومثلما قال الاخوة التوصيات اهم شيئ الان فى هذا التوقيت

boudra zakaria
10-31-2013, 02:34
إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ، لاتحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا وعليك أن تحسن الخروج من موقع مناسب .

Moro_Mezo
10-31-2013, 02:45
ومفيش طريق سهل جدا لتعلم الفوركس يعنى لازم تعطى نفسك الوقت

ayman.shosha
10-31-2013, 03:57
يا غالى مرحبا بك فى المنتدى
رجاء من فضلك
ادخل الى المنتدى التعليمى ومنه الى قسم الكتب والشروحات
ابحث عن كتاب تعليم الفوركس
حمل الكتاب واقرأه جيدا مرتين على الاقل
ثم بعد ذلك الى اليوتيوب وتابع احدى الدورات المصورة للتحليل الفنى
وكلنا هنا اخوة الاستفسارات والخبايا تعرض والالغاز تحل ان شاء الله..

انس بن تن
10-31-2013, 04:50
انت من الممكن ان تبح م الفوركس ولكن الربح يكون على حسب حجم راس المال
وانت تحتاج الى مزيد من الوقت حتى تتعلم وتكون خبرة

بيسو النكش
10-31-2013, 05:08
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
وانت بخير وبالف خير يارب
اخي العزيز كنت اتمني افادتك لاني مبتداء
ومش هعرف افيدك بردي

ربنا يوفقنا

ElFaris
10-31-2013, 05:18
اخى ساقولها لك صريحة ومن قلبى مادام الحال هكذا فلا انصحك بالعمل فى الفوركس لانه من الممكن وبسهولة ان يجعل همومك تزيد فابحث عن عمل مضمون اكثر
لان الفوركس سلاح زو حدين من الممكن الربح منه ومن الممكن الخسارة كما انه يحتاح الى وقت للتعلم
الا اذا اجتهدت فى جمع بونص من الردود بحيث لا تتكلف شيئا من جيبك وتجعل احد يدير لك الحساب او ان تشترك فى مواقع توصيات
ولكن تظل توصيتى الاولى لك ان لا تعمل فى هذا المجال فهو يعتبر عمل ثانوى وليس اساسى
وان شاء الله يكون خير

moraghost
10-31-2013, 05:24
الأخ العزيز
كل ماعليك الآن هو قرآءة الردود بشكل جيد والرد عليهم كل رد لك 0.10 وقم بمشاهدة الفديوهات ومع المدة حتي تتعلم العلم الصحيح في هذا المجال

تقبل تحياتي

ahmed0
10-31-2013, 07:45
اعانك الله و فك كربك ان شاء الله..اولا اخي عليك بتعلم الفوركس و كيفيه العمل في هذا السوق
الفوركس من المجالات المربحه جدا و التي تستطيع من خلالها جني ارباح و لكن الفوركس في نفس الوقت تجاره عاليه المخاطر

zamalkkawy
10-31-2013, 08:28
يمكنك عن طريق الفوركس كسب الكثير من الأموال لكن ليس برمشت عين لأن هذا خطأ كبير يقع فيه الكثير من المبتدئين
يجب عليك كتابة الكثير من الردود للحصول على البونس و نفس الوقت التعلم وإجتهاد لمعرفة أكثر للفوركس وانشاء الله بالتوفيق لك

waelmma
10-31-2013, 09:16
:o:)):p والله يااخى الفوركس ممكن يديلك كثير بشرط انك تتعلم كويس
وتمارس التجارة على حساب تجريبى لمدة لاتقل عن 6 شهور :p

alaatreka
10-31-2013, 09:23
اهلا وسهلا بيك اخي من فلسطين
يجب عليك تجميع بونص والصبر علي كتابة الردود حتي تستطيع ان تجمع مال تربح من خلاله
وعلك بالتعلم والمتاجرة علي حساب تجريبي م المتاجرة وسيكون الارباح حليفك باذن الله

ebram
10-31-2013, 10:05
اخى ساقولها لك صريحة ومن قلبى مادام الحال هكذا فلا انصحك بالعمل فى الفوركس لانه من الممكن وبسهولة ان يجعل همومك تزيد فابحث عن عمل مضمون اكثر
لان الفوركس سلاح زو حدين من الممكن الربح منه ومن الممكن الخسارة كما انه يحتاح الى وقت للتعلم
الا اذا اجتهدت فى جمع بونص من الردود بحيث لا تتكلف شيئا من جيبك وتجعل احد يدير لك الحساب او ان تشترك فى مواقع توصيات
ولكن تظل توصيتى الاولى لك ان لا تعمل فى هذا المجال فهو يعتبر عمل ثانوى وليس اساسى
وان شاء الله يكون خير
نص كلامك الاول تمام
لكن ان تخلي حد يدير حسابك دي هي لاي لازم اعقب عليها
لان محدش هيكون باكي علي شغلق اكتر منك

rikif
10-31-2013, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا انصحك بمزيد التعلم يا
اخي الكريم بالتوفيق لك وللجميع مع السلامة وفي امان الله

tazi larbi
10-31-2013, 10:51
السلام عليكم اخي اهلا باهل غزة الكرام يا اخي ممكن ان تتعلم هنا في القسم التعليمي للمنتدى توجد دروس نظري وفيديو وممكن ان ترفع اسئلتك على شكل مواضيع ليساعدك الاخوة الاعضاء والمشرفين وان كانت لك اي استفسارات اخرى نحن في الخدمة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

marem2007
10-31-2013, 10:59
الفوركس هو سوق تجارة العملات الاجنبية في العالم كلة وايضا تجارة الذهب والفضة والبضائع ويمكن تحقيق مكسب هائل منة ولكن ليس بالسهل

mohamedazab
10-31-2013, 11:10
ربنا معاك ان شاء الله انت وكل اهلنا فى فلسطين
وانصحك يا اخى انك تشتغل فى الفوركس بجدية وان شاء الله تقدر تعمل مبلغ كويس تقدر تعيش بي حياة كريمة بأذن الله .

alaa545
10-31-2013, 11:36
السلام عليكم يا اخي الكريم الصراحه الفوركس من الوسائل السريعه التي تجني منها الاموال بسرعه ةلكن هذا يحتاج منك في البدائه الجهد الكبيره فعليك ان تقوم بقراءه الكتب ومشاهده الافلام عن تعليم الفوركس للمبتدئين وتقوم بفتح ساب تجريبي اولا ثم بعد مرور حوالي 5 او 6 شهور بفتح حساب حقيقي

---------- Post added at 08:36 AM ---------- Previous post was at 08:28 AM ----------

السلام عليكم يا اخي الكريم الصراحه الفوركس من الوسائل السريعه التي تجني منها الاموال بسرعه ةلكن هذا يحتاج منك في البدائه الجهد الكبيره فعليك ان تقوم بقراءه الكتب ومشاهده الافلام عن تعليم الفوركس للمبتدئين وتقوم بفتح ساب تجريبي اولا ثم بعد مرور حوالي 5 او 6 شهور بفتح حساب حقيقي

Amoun
10-31-2013, 11:57
هو مجال واعد ولكن كلما ذادت المكاسب في مهنة معينة فاعلم ان مخاطرها كثيرة و صعوبة تعلمها و اكتساب خبرا فيها أكثر لذا لابد لك من التعلم بجد فترة أطول و المواظبة على القراءة و تجربة خطط المتاجرة التي تجدها حتى تخرج باسترايجية خاصة بك ... ليس الموضوع سيولد في يوم و ليلة و لن تجني أرباح بمجرد دخولك السوق ... و لكن ستخسر في البداية ... و لكن ان كنت مثابر و تحب التعلم فلا تيأس و الله ولي التوفيق

remas
10-31-2013, 12:12
هو انت تقدر تشتغل فى الفوركس اخى الكريم حتى من غير ايداع
يعنى اعمل ردود فى المنتدى هنا وهيتحولك بحد اقصى 100 دولار فى الشهر

ahmd
10-31-2013, 12:37
المتاجرة مجال جيد للربح وخاصة مجال الفوركس
والنتائج بتعتمد على مدى التزام التاجر بخطته واستراتيجيته
وطبعا لازم يكون في صبر وانضباط

medslim
10-31-2013, 15:32
سلام عليكم

بص عن طريق الفوركس تقدر تكسب فلوس كتير جدا لكن الاول

لازم تتعلم وتتاجر على حساب ديمو من شهرين لست شهور واصبر واوعى تطمع

وشكر

حازم ابو اسماعيل
10-31-2013, 15:33
السلام عليكم وحرمه الله وبركاته زرت القسم التعليمي صدقني ستجد ما يفرحك من الدروس والكتب وركز جيدا واكيد ستتعلم كل شيء
ايضا لا تنسى اخي انك تعمل ردود حى تجمع بونص مناسب لتبدا به التداول الحقيقي

ahmedanwar
10-31-2013, 15:35
المفروض عليك قبل اي شيئ لازم تعطى نفسك الوقت الكافى للتعلم و النت مليئ بالمواقع التى تقدم معلومات ممتازة عن الفوركس و التدرب على حساب تجريبى خطوة مهمة جدا وبعدها ابقي تاجر علي الحقيقي

ahmedhawash
10-31-2013, 15:38
ركز مجهودك فى البدايه فى التعلم والتدريب على الحساب التجريبى ولا تشغل نفسك

او تستعجل فى الدخول الى الحساب الحقيقى علشان السوق مش سهل زى ما كلنا بنكون فاكرين

والله يوفقك

حازم ابو اسماعيل
10-31-2013, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله يكون فى عونكم فى غزه احنا فعلا عارفين مدى صعوبه الوضع
عموما الفوركس وسيله يمكنك الاعتماد فقط اذا كنت ستستخدم بونص المنتدى لكن نصيحه لا تودع من مالك الخاص لكى تتاجر
تعلم جيدا استخدم الحساب التجريبى

محمد أبو بكر
10-31-2013, 15:44
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الفوركس اسرع وسلة لجنى الارباح بس للى يفهمها و يشتغل فيها كويس
لانك لو دخلت بحظك او من غير دراسه هتضيييييييع على الاخر

KhalidForex
10-31-2013, 16:35
السلام عليكم اعتقد يا اخي لانك لاوم تضحي من وقتك
على الاقل حتى تتعلم وتكسب تجربة وبعجها ممكن تربح بالقل وقت تقضيه على المتاجرة

abo heba
11-03-2013, 02:29
اهلا بك اخى
الفوركس مجال جيد لكن للاسف يحتاج للتعلم لفتره ليست قصيره لكنه مجال يستاهل لكننا
لانستطيع ان نعتمد عليه كدخل اساسى فى الفتره الاولى او اول 3 سنوات
تحياتى لك وادعوا الله ان يرزقككم

Mohamed Morsy
11-03-2013, 14:22
يمكنك عن طريق الفوركس كسب الكثير من الأموال لكن ليس برمشت عين لأن هذا خطأ كبير
يقع فيه الكثير من المبتدئين يجب عليك كتابة الكثير الردود للحصول على البونس و نفس الوقت
التعلم وإجتهاد لمعرفة أكثر للفوركس وانشاء الله بالتوفيق.

gr53
11-08-2013, 23:27
اهلا بك اخى
الفوركس مجال جيد لكن للاسف يحتاج للتعلم لفتره ليست قصيره لكنه مجال يستاهل لكننا
لانستطيع ان نعتمد عليه كدخل اساسى فى الفتره الاولى او اول 3 سنوات
تحياتى لك وادعوا الله ان يرزقككم

ستأخذ وقتا حتى يمكنك الاعتماد على الفوركس و تعتبره مصدر دخل لك
لأنك قبل أي شيء عليك بالتعلم الجيد و التدريب لفترة
فابحث عن عمل و اجعل الفوركس إضافة لك حتى تتقنه

salim telecom
11-09-2013, 01:42
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك الله يفك اسركم و يوحد صفوفكم و ينصركم علي من عاداكم
و الله أعلم و الله الموفق

Rema Saab
11-09-2013, 01:49

ساعدوني ارجوكم لو بتعلم

اخي الكريم تحية طيبة وكان الله في عونكم جميعا .. الفوريكس مجال مربح ولكن عليك في البداية ان تتعلم الكثير عنه قبل الدخول فيه وهذا امر متوفر في المنتدى هنا
قم بالدخول الى قسم المبتدئين وبعد التبحر والتوسع وقراءة الكتب المعروضة من الاعضاء ومشاهدة الفيديوهات المرفقة مع الشرو ابدا التداول بحساب وهمي وعند احساسك بالتمكن من الامر انتقل للحساب الحقيقي

Mostafa Haval
11-09-2013, 01:49
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

اخي العزيز تعلم واجمع البونص وتوكل على الله

تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

heroo252
11-09-2013, 01:59
ربنا معاك ويوفقك فى المجال لو اجتهت وتعبت فى التعلم اكيد ربنا هيكرمك
وهتقدر تتقن المجال بسرعة وتبدأ تجمع مبلغ تتاجر بية من البونص وتحقق ارباح كويسة فى المتاجرة ان شاء الله

mvpopcina
11-09-2013, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخي الكريم انا اقلك وانصحك انك تتدرب على الحساب التجريبي وايضا تدخل قسم المبتدئين وايضا شوف فديوهات توضيحية

هدىابراهيم
11-15-2013, 08:30
اتدرب منيح على الحساب التجريبي

KhalidForex
11-15-2013, 15:24
السلام عليك انا متلك مبتدئ و محتاج انني اكوم مستقل ماديا
لكن اعتقد ان لازم يكزن عندك وقت تستثمره حتى تتعلم تربح من وراء الفوركس

----------------------------------------------------------------------------------------

w3ad
11-16-2013, 22:05
يمكن الكسب من سوق الفوركس ولكن المهم عدم التسرع واخذ وقت كافى للتعلم لان سوق الفوركس عمل فيه مخاطر

gr53
11-19-2013, 00:41
ستأخذ وقتا حتى يمكنك الاعتماد على الفوركس و تعتبره مصدر دخل لك
لأنك قبل أي شيء عليك بالتعلم الجيد و التدريب لفترة
فابحث عن عمل ثابت حتى تثبت وجودك في الفوركس و تحقق منه ربحا ثابتا

karam22
11-19-2013, 00:45
اولا انت تبدا في عمل اكبر قدر ممكن من المشاركات وسوف يصلك بونص تبدا به باذن الله مربوح

juve4ever
11-19-2013, 01:12
ماعليك الآن هو قرآءة الردود والرد عليهم كل رد لك 0.10 دولار وقم بمشاهدة الفديوهات ومع المدة حتي تتعلم إنشاء الله

NhajajN
11-19-2013, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الله يعنكم يا اخوي والله انا متالم علشانكم انا ابي اقولك او ما في طريق سهل لتعلم
سوق الفوركس لازم وقت ولازم تكون عندك عزيمة اولا يا اخوي شاهد فيديوهات للشرح واستفد من العضاء في المنتدى
وبعدين طبق الي اتعلمته على الحساب التجريبي واتمنى لك التوفيق يا اخوي

anassdr2
11-19-2013, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب عليك كتابة الكثير من الردود للحصول على البونس و نفس الوقت التعلم وإجتهاد لمعرفة أكثر للفوركس وانشاء الله بالتوفيق لك أخي الكريم

samieh
11-19-2013, 18:43
ربنا يكرمكم يا اخى والله الواحد زعلان على كل الاخوة فى فلسطين ربنا قادر يقصف اسرائيل قصفا ولكن يؤجلهم الى يوم معلوم
بص يا اخى صعب اوى احطلك كل اللى اتعلمته فى سطور قليلة انا قارى كتب ومواضيع بعدد شعر الراس فاللى هقدر اقولهولك
جمع بونص الاول على قد ما تقدر وفترة الردود والبونص تقدر تتعلم وتحمل كتب وفيديوهات هنا من المنتدى او من اى حتة تعجبك
لازم تعرف الدعوم والمقاومات كويس جدا وتعرف ترسم الترند وبعدين اللى بتتعلمه طبقه على الديمو اول باول وعالج اخطائك
وان شاء الله توصل للاحتراف وبعد كدة اما تتأكد من مستواك تبتدى تتاجر بالبونص اللى جمعته دة اللى هقدر انصحك بيه
وربنا يزيح عنكوا كل شر وتحياتى لكل اهل فلسطين
بالتوفيق يا اخى

mohamed alsaead
11-21-2013, 12:31
لو عايز تستفاد من الفوركس انصحك بان تتداول بناء على التعليم والخبرة يعنى تتدرس الاول وبعد كدة تشتغل ولو عايز تشتغل سريعا اعتمد على توصيات او حد يدير حسابك

DAMYMAHDY
11-21-2013, 12:45
ربنا يوفقق اخى الكريم
ويعينك على مشاكلك كلها بس الى هايقولك ادخل مجال الفوريكس فهو اسرع فهو كاذب لان الفوريكس مكسبه مش ثابت نهائيا ابحث عن اى عمل ثابت واجعل الفوريكس عمل اضافى

waleedhafez
11-21-2013, 12:46
اخى الفاضل التعجل فى سوق الفوركس من اهم اسباب الفشل يمكننى ان اقول لحضرتك ان لو احسنت التعلم واحسنت الاستخدام فى سوق الفوركس يمنك تحقيق مبالغ كبيرة
لايمكن تحقيقها من الشغل العادى ولكن كل ده بيأتى بالصبر وليس بالتعجل فى المتاجرة او الحصول على الارباح

salimned
11-21-2013, 12:48
السلام عليكم
اخي عليك بالتعلم و التدرب جيدا على حساب
الديمو لانه لا يمكنك تعلم الفوركس في ايام معدودة
شارك في المنتدى و تابع الفيديوهات الموجودة
في القسم التعليمي بعدها حاول التطبيق على الحساب التجريبي
موفق اخي.

AshrafQassim
11-21-2013, 12:53
السلام عليكم عاملين ايه يا حبابي ازيكم اخوتى اوخواتى الفضلاء الاعزاء معلش بقىا انا لسه مبتدئ فى مجال الفوركس هنا
انا اعتقد انا لفورككس م اهم الحاجات اللى الواحد ممكن يجيب بيها اموال بسرعة من والنت

oussamafel
11-21-2013, 13:42
إن عملية تنمية وتطوير السياحة تكون بجرد المصادر التي يمكن استخدامها في الصناعة السياحية وتقويمها بشكل علمي بل وإيجاد مناطق جديدة قد تجذب إليها السائحين مثل القرى السياحية أو الأماكن المبنية خصوصاً للسياحة. والتقويم هنا ليس مجرد تخمين نظري، وإنما تقويم مقارن مع المنتجات السياحية للدول المنافسة واعتمادها

djamel
11-21-2013, 13:42
على اتجاهات وخصائص الطلب السياحي العالمي والذي يعد الأساس في تحديد وإيجاد البنية التحتية والقومية للسياحة عبر تشجيع الاستثمار السياحي وتسهيل عمل شركات الاستثمار من خلال تخفيض الضرائب والإجراءات الجمركية على الأجهزة والمعدات اللازمة لمشاريعهم[9].

oussamafel
11-21-2013, 13:43
إن تنمية النشاط السياحي بحاجة إلى تعاون كافة العناصر والإمكانيات والجهود العاملة في الحقل السياحي. لأن السياحة قطاع اقتصادي يضم مرافق عديدة ونشاطات اقتصادية مختلفة. لذلك فإن أي تخطيط للتنمية السياحية يجب أن يهدف إلى وضع برامج من أجل استخدام الأماكن والمناطق والمواد سياحياً، ثم تطويرها لتكون مراكز سياحية

djamel
11-21-2013, 13:43
ممتازة تجذب السائحين إليها سواء أكان مباشرة أو عبر الإعلان السياحي أو غيره من مزيج الاتصال التسويقي.إن تنمية الصناعة السياحية تحكمها عدة اعتبارات لا بد من مراعاتها وهي على النحو التالي:
• تدريب الجهاز البشري اللازم الذي يحتاج إليه القطاع السياحي حتى تتمكن المنشآت السياحية من القيام بدورها بالشكل المطلوب.

forexman55555
11-23-2013, 23:27
الفوركس ممكن يغير حياتك تماما للافضل و ربما يجعلك مليونير فى يوم من الايام
و عليك الان ان تقرأ كل ما يرد امامك عن الفوركس سواء كتب او بوستات فى هذا المنتدى و هذا قد يجعلك متاجر محترف

halim05
11-24-2013, 14:05
مرحبا بأهل فلسطين
يا اخي الفوركس سوق يحتمل الربح و الخسارة ... ستربح لو كان عندك خبرة بالسوق
كمبتدأ انصحك بمشاهدة الفيديوهات

yota
11-24-2013, 14:34
فك الله كربكم اخى الكريم .. لابد ان تعلم ان طريق الفوركس ليس سهلا وبة الكثير من الصعاب لذا فى بادئ الامر لا تعتمد ان تاخذ منة
بل يجب ان تعطى له حتى تكون قادر على الاخذ منة لذا تعلم ودرب نفسك وحاول انها تكون باقل خسارة حتى لا يصيبك الاحباط

fte2020
11-24-2013, 17:09
اهلا بيك اخي وتحية من اهل الجزائر الى كل ناس فلسطين . اخي اي استفسار انا في الخدمة
فقط ارسل رسالة على الخاص
بالتوفيق لك في تجارتك

elzeel
11-28-2013, 11:21
الفوركس أسرع وسيلة لجني الاموال

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-28-2013, 11:23
لازم تتعلم عن اساسيات الفوركس
وثانيا اعمل بونص كويس
ثالثا اتبع توصيات محترمة
وقوية او ادخل فوركس كوبى مع احد الخبراء

walid-c3
11-28-2013, 11:55
اخي الكريم الفاضل
الفوركس مجال واسع جدا هو علم الكثير من الطرق لكسب الربح فيه ولكن انت ايهم تفضل لذلك اشتغل على حساب تجيريبي لاستراتيجيات ناجحة من آراء الي جربوها حتى تحترفها ثم توجه للحقيقي وطبق نفس الشئ ياغالي تقبل مروري

haroun43
11-28-2013, 12:17
مرحبا بالاخواننا من فلسطين الحبيبة نعلم الظروف التي تعيشونها انصحك بالعمل في الفوركس فهو وسيلة لتحقيق الربح لتحسن وضعك المالي ماعليك الا ببداية عمل بونص محترم ثم ابدا التداول عليه

ahmedhd35
11-28-2013, 12:35
الفوركس او اي موقع من النت يحتاج إلى وقت في النت لكي تربح منه لكن المهم يجب ان تكون لك دراية بما تفعله وما هي الاخطار المتراكمة عليك وكيفية التخلص منها بأي طريقة

ahmedibrahim258258
11-28-2013, 18:49
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الفوركس اسرع وسلة لجنى الارباح بس للى يفهمها و يشتغل فيها كويس
لانك لو دخلت بحظك او من غير دراسه هتضيييييييع على الاخر

مصطفى حمدان
11-28-2013, 19:16
اخى الفاضل ندعو الله عزوجل ان يحقق لك ما تتمناه لاسرتك ولكن الشىء الوحيد اللى ممكن نقدر نفيدك بيه هو الطريق للوصول ولكن ذلك يتطلب العمل والله الموفق

ysf4
11-28-2013, 19:26
نعم ياأخي اعتقد ان بإستطاعة الفوركس ان يشكل لك دخلا جيدا شريطة
ان تجتهد في التعلم عن طريق متابعة الفيديوهات و قراءة المواضيع المفيدة و ان تصبر و ان لا تتسرع

farouk guermazi
11-28-2013, 19:33
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة ارجو من السادة الاعضاء و الخبراء ان يجيبو على الموضوع

shico73
11-28-2013, 20:58
... سم الله الرحمن الرحيم
يجب عليك كتابة الكثير من الردود للحصول على البونس و نفس الوقت التعلم وإجتهاد لمعرفة أكثر للفوركس وانشاء الله بالتوفيق لك أخي الكريم ...

هدىابراهيم
11-28-2013, 21:10
الفوركس أسرع وسيلة لجني الاموال

Abo Hamdy
11-28-2013, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي هتلاقي موضوع ادارة راس المال شوفه كله
بالتوفيق لك ولنا جميعا وبتمنالك صفقات رابحة انشالله

suidenn
11-28-2013, 23:05
of course you can earn money from forex my dear brother, for me the palestenians are our brothers and we love them so much and we feel verry sad when we see our brothers, sisters, mothers, killed, i love you palestine, yeah i see how it is dificult to live in ghaza. get money from this site my brother, it is beneficial

vandersar197
11-28-2013, 23:44
السلام عليكم اخواني
الفوركس والتداول فيه أسرع وسيلة لجني الاموال
بالتوفيق للجميع

midou
11-29-2013, 00:21
سلام عليكم

اخي الكريم والله الفوركس لا يصلح انك تستثمر فيه اموالك الوحيدة لانه لا ضمانة فيه للاسف
الفوركس في رايي مكان للاستثمار بالنسبة للمال لااضافي الذي لن يضر ان فقدناه كثير

وفيق

Asmaa_sema
11-29-2013, 04:23
اهلا بك هنا وربنا يقويكم ويصبركم ويكشف عنكم الغم انت ممكن تتعلم هنا كل شئ عن الفوركس وتتدرب في الحساب التجريبي وتتاجر بالبونص وده ممكن يساعدك تحقق دخل جيد يساعدك على المعيشة ان شاء الله لكن لازم تكون صبور وبالتوفيق

هدىابراهيم
11-29-2013, 20:38
الفوركس هو ممكن يساعدك بل انه ممكن يجد لك حل لكل مشاكلك لكن طبعا في الاول الاموضوع سيتطلب منك جهد جبار في التعلم

osamamamoon
11-29-2013, 22:08
الصورة الرمزية forex199069 تاريخ التسجيل
May 2013
Accumulated bonus
46.05 USD
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب عليك كتابة الكثير من الردود للحصول على البونس و نفس الوقت التعلم وإجتهاد لمعرفة أكثر للفوركس