PDA

View Full Version : لا تيأس من الخسارة فهى بداية النجاح

zeze2017
06-21-2017, 03:02
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -------ان بداية النجاح فى اى شئ فى الدنيا تكون خسارة ولكن لابد من الاستفاده ومعرفه ما هى الاخطاء التى ادت الى الوقع فى الخسارة فلابد من التحليل الفنى الدقيق للزوج المراد التعامل معه او اخذ صفقات عليه لان التحليل مع الاستراتيجية تعطى ثقه للمتداول للدخول تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم

younesserrari
06-21-2017, 03:07
نعم اتفق معك يا اخي زيزي في كل شي ولقد صدقت في قولك بداية النجاح فى اى شئ فى الدنيا تكون خسارة الى ان الخطاء في حد داته يكسب المتعلم المعرفة وتقبل مروري وشكرا

Mostafa Ezz
06-21-2017, 04:40
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم أخي كلام سليم بداية النجاح فى اى شئ فى الدنيا تكون خسارة الى ان الخطاء في حد ذاته يكسب المتعلم المعرفة........ تقبل مروري اخي الكريم

Morocco
06-21-2017, 04:53
شكرا لك اخي الغالي على المعلومات التي شاركتها معنا وكذلك اريد ان اشكر الاعضاء على مشاركاتهم في هذا المنتدى الرائع حيث استفدت من بعض المعلومات حول تداول الفوركس لم اكن اعرفها من قبل

nore
06-21-2017, 05:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن عدم الياس من الخسارة ولابد من التطوير والعمل الدائم