PDA

View Full Version : فى حد معانا فى المنتدى جرب يسحب بيتكوين والشركة حوالتلو بيتكوين

jojo99
06-21-2017, 05:52
السلامة عليكم
اخوانى الكرام انا عاوز اسئل سؤال فى شركة انستا فوركس مهم جداا
فى حد معانا فى المنتدى جرب يسحب بيتكوين والشركة حوالتلو بيتكوين
ارجو الاجابة

zeze2017
06-21-2017, 05:54
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته------ لابد من اختبار المؤشرات كثيرة فى التداول و يجب تجربتها ومعرفتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فليس كل الاستراتيجيات ناجحة وليست كلها فاشله ولكن لابد من التجربه على حساب تجريبي والعمل على التوصل الى افضل الطرق وتطويرها ودعمها بالتحليل الفنى الدقيق لكى تكون على ثقه كبيره قبل الدخول فى الصفقه تقبلوووو مرورى وبالتوفيق

Hala Abdo
06-21-2017, 18:05
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
انا مجربتش قبل كده اني اسحب ارباحي على البتكوين لكن الشركة تدعمه. تقدر تسحب عليه

Mahamme
06-22-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
في الحقيقة انا بسحب على سكريل ومش بسحب على البيتكوين لكن هو متاح للسحب عليه في انستا وممكم تسحب عليه بدون اي مشاكل

ماجدة اسحق سعد
06-22-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز اعتقد انك تستطيع سحب بتكوين بدون مشكله لانه يوجد في الطرق السحب المتوفره
لكن في الحقيقه لم اقم بالسحب باستخدام بالتكوين من قبل لانه ليس افضل طرق السحب الموجوده حاليا وليس الجميع يحب استخدامها

akram mohamed obaid
06-23-2017, 13:47
نعم أخي كنت سابقا أسحب عن طريق البنك الإلكتروني السكريل وحاليا أسحب عن طريق محفظه بتكوين الخاصه بي لكن أقل مبلغ للسحب هو 50 دولار والشركه ترسل لي بالدولار وليس بالبتكوين

جمال صادق
06-23-2017, 15:35
لا اعتقد انة من الممكن ان يتم تحويل الى حساب البيتكوين و لكن من المكن اختيار اى عنملة من الاثنين اما الدولار او اليورو فقط على حد علمى