PDA

View Full Version : مستوى قياسي لواردات النفط الصينية لتتخطى الولايات المتحدة

عرآقي
06-21-2017, 11:56
أظهرت بيانات جمركية ارتفاع واردات الصين من النفط الخام إلى أعلى مستوى على الإطلاق في مارس لتسجل نحو 9.2 مليون برميل يوميا متجاوزة التوقعات ومتخطية الولايات المتحدة مع قيام شركات التكرير المستقلة بزيادة مشترياتها.

وبلغت الواردات في مارس 38.95 مليون طن بما يعادل 9.17 مليون برميل يوميا وفقا للإدارة العامة للجمارك. وبالمقارنة كانت واردات فبراير 8.286 مليون برميل يوميا وكان المستوى القياسي السابق 8.57 مليون برميل يوميا في ديسمبر.

nore
06-21-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن مستوي قياسي لواردات النفط الصينيه لتتخطي الولايات المتحده

Mohammed Darwish
06-21-2017, 19:25
بسم الله الذي يقول للشئ كن فيكون أشكرك اخي على تقديم مثل هذة المواضيع الهامة والمفيدة لكل الاعضاء وخاصة انا وامنى ان تستمر في تقديم مثل هذة الاعمال والله الموفق والله المستعان وشكرا على مجهودك المبذول مرة أخرى

Marina101
06-22-2017, 02:17
اود ان اشكر صحاب هذا الموضوع الجميل الذي استفدت منه وكذلك استفدت من المواضيع والمعلومات التي في هذا المنتدى حيث زادتني بعض الخبرات التي ساعدتني في العمل في مجال الفوركس

settouti
06-22-2017, 12:07
واردات النفط الصينية
روعة هذا الموضوع و لا كني لم اجد في التعليقات ما يفسر الموضوع و ارجو منكم ايها المشاركون
المساهمة بافكاركم و تجاربكم لكي تعم الفائدة و تاكدو اني من الناس اللذين يهتمون بالتعليقات اللتي تصدر من طرفكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته