PDA

View Full Version : اهداف هيئة الخدمات المالية البريطانية

عرآقي
06-21-2017, 13:35
لاهداف الهيئة فقانون الخدمات والأسواق المالية فرض أربعة أهداف قانونية على FSA وهي كالتالي:
اولا الثقة في السوق: اي الحفاظ على الثقة في النظام المالي.
ثانيا الاستقرار المالي: اي المساهمة في حماية وتعزيز استقرار النظام المالي بشكل عام.
ثالثا حماية المستهلك: اي تأمين درجة مناسبة من الحماية للمستهلكين ضد شركات النصب والاحتيال.
رابعا الحد من الجريمة المالية: اي الحد من المدى الذي الممكن للشخص استخدامه في قطاع الأعمال للقيام بعمليات غير قانونية مثل تهريب الاموال وغسيل الاموال.
وفي النهاية فان هيئة الخدمات المالية البريطانية تقوم بتصديق وسطاء الفوركس وذلك لحماية المتداولين بشكل عام من عمليات النصب والاحتيال، وقد حصلت شركة **CC على التصديق من قبل FSA وذلك مقابل الالتزام بكافة القواعد التي يفرضها نظام FSA على مقدمي الخدمات المالية للمتداولين.

Mohammed Darwish
06-21-2017, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
صلثق

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:04 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
ش

nore
06-21-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن اهداف هيئه الخدمات الماليه البرطانيه